دليل السيارات

تويوتا راف4 2022 الجديدة – تحسينات اضافية وفئات جديدة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تويوتا راف4 2022 الجديدة – تحسينات اضافية وفئات جديدة

تويوتا راف4 2022 الجديدة – تحسينات اضافية وفئات جديدة

تعتبر تويوتا راف4 RAV4 سيارة الكروس أوفر الأكثر مبيعًا في عدد كبير من الأسواق ومن ضمنها أميركا، واليوم حصلت هذه السيارة على عدد قليل من التحديثات لطراز عام 2022.

أكبر تغيير هو إضافة فئة اس إي هايبرد SE Hybrid الجديدة ، والتي تهدف إلى جذب المستهلكين الذين يريدون طرازاً رياضيًا أكثر من الهجين القياسي، ولكن أرخص من طراز أكس أس إي هايبرد XSE Hybrid.

هذا النموذج سيأتي مزودًا بمقاعد قماشية تتميز بإدخالات مميزة بالإضافة إلى خياطة متباينة. ولم تعلن تويوتا أي من التفاصيل الإضافية ، لكن النموذج يحتوي أيضًا على نظام معلومات ترفيهي مقاس 7 بوصات ونظام استماع صوتي بستة مكبرات.

يمكن للعملاء الراغبين في دفع المزيد من المال الحصول على حزمة الطقس التي تتضمن ماسحات مستشعرة للمطر، وعجلة قيادة جلدية مُدفأة ومقاعد أمامية مُدفأة. يمكن للمشترين أيضًا اختيار حزمة الراحة ، والتي تضيف بابًا خلفيًا قابلًا لتعديل الارتفاع ، وفتحة سقف ونظام معلومات ترفيهي أكبر بحجم 9 بوصات.

إلى جانب الطراز SE Hybrid الجديد ، تضم تشكيلة 2022 RAV4 عددًا قليلاً من التغييرات الطفيفة. حيث تقدم بعض الفئات الآن مظهرًا خارجيًا باللون الأزرق Calvary ، في حين أن البعض الآخر يتمتع بعجلات محدثة.

إقرأ أيضا:فورد رينجر الجديدة -القوة الهائلة والقدرات الشاملة

علاوة على ذلك ، هناك عدد قليل من التغييرات في الإضاءة. وتلقت فئات XLE وما فوقه مصابيح أمامية أكثر فخامة ، بينما يمكن العثور على مصابيح ضباب LED جديدة في فئات: XLE Premium و Limited و Adventure و TRD Off-Road. كما حصلت فئة XSE Hybrid على وحدات عمودية للضباب مثل XSE Prime.

علاوة على ذلك ، تأتي جميع الديكورات الآن مزودة بصندوق قفازات مغلق ومصابيح داخلية LED ، في حين أن فئة XLE وما فوقها تضم الآن مجموعة مفاتيح مضاءة. كما سيجد العملاء الذين يختارون فئة Limited أيضًا مقعدًا كهربائيًا للركاب بثماني اتجاهات.

سيتم إصدار المزيد من التفاصيل الشهر المقبل ، ولكن من المفترض أن يبدأ طراز 2022 RAV4 بحوالي 26500 دولار في السوق الأميركية.

إقرأ أيضا:فاندرهال براولي 2022 الجديدة بالكامل – المخصصة للطرق الأكثر وعورة

إقرأ أيضا:تفاصيل أكثر وصور جديدة لسيارة لكزس إل إكس LX الجدي…



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لينكولن تعيد تصنيع “زفير” السيدان الفاخرة للصين
التالي
بي أم دبليو الفئة الخامسة إي5 2023 الجديدة بالكامل – فخامة بافاريا الكهربائية … قريباً