دليل السيارات

تويوتا جي أر 86 الجديدة كلياً 2022 – النسخة المعدّلة بقوة من غازو رايسنغ

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تويوتا جي أر 86 الجديدة كلياً 2022 – النسخة المعدّلة بقوة من غازو رايسنغ

لم يضيع قسم قطع الغيار في تويوتا غازو رايسينغ Gazoo Racing أي وقت في العمل بسحره على سيارة جي أر 86 Toyota GR 86 الجديدة، حيث تم الكشف رسميًا عن سلسلة من القطع والمكونات المتاحة للسيارة الرياضية المدمجة.

تم عرض العديد من هذه الأجزاء في طراز جي أر بارت الخاص بالعرض GR Parts Concept الذي تم كشف النقاب عنه لأول مرة في منتصف يونيو ولكن تم الآن عرض تفاصيله بالكامل فقط. حيث تم أخذ طراز GR 86 عادي وقاموا بتعديله على نطاق واسع من وجهة نظر بصرية وكذلك من وجهة نظر الأداء.

يوجد في المقدمة واجهة فريدة من نوعها مع فاصل ممتد وتصميمات مختلفة من ألياف الكربون ، وهو تكوين يزيد من القوة السفلية للواجهة الأمامية ، بينما يعمل مجرى الهواء فوق الشبكة كمدخل مكبس للمحرك.

يمكن أيضًا رؤية مخارج الهواء على أقواس العجلات الأمامية والتي تساعد على إزالة الهواء المضطرب. أما أقواس العجلات ، فقد تم توسيعها بمقدار 43 ملم حيث تغير شكل السيارة على الطريق بشكل جذري.

تستمر التعديلات أسفل الجوانب وتشمل التنانير الفريدة التي يقال إنها تقلل السحب. يجلس الطراز أيضًا على مجموعة من عجلات الألمنيوم المطروقة مقاس 19 بوصة بينما طالت التعديلات الناشر خلفي من ألياف الكربون وجناح خلفي من ألياف الكربون ونظام عادم فريد مصمم لتحسين الكفاءة.

إقرأ أيضا:سيارة كهربائية جديدة من نيسان ستحل مكان ميكرا

أما بالنسبة لمفهوم GR 86 الثاني الذي كشفته شركة Gazoo Racing ، فهو يتميز بتصميم أكثر تقييدًا ولكنه لا يزال يحتوي على عدد من الأجزاء الجديدة مثل المصد الأمامي الجديد والتنانير الجانبية المصممة حسب الطلب والمصد الخلفي الجديد ونظام العادم الرياضي GR.

تتميز السيارة أيضًا بقنوات الحاجز الأمامي ، وغطاء النافذة الجانبية لتحسين تدفق الهواء ، وجناح خلفي بارز ، وعجلات مقاس 19 بوصة . كما تم تصميم بزينة فريدة لغطاء الوقود.

تستمر التعديلات تحت الغطاء وتتضمن مجموعة تعليق فريدة من مخمدات الصدمات والنوابض المختلفة. كما أعطت Gazoo Racing سيارة العرض مجموعة من المكابح الموسعة.

أخيرًا ، يمكن العثور على عدد قليل من التغييرات في الداخل أيضًا. والتي تشمل قطعًا مختلفة من الزخارف مع تأثير ألياف الكربون، ووسادة الركبة الفخمة ، وغطاء مفتاح من ألياف الكربون.

تويوتا جي أر 86 الجديدة كلياً 2022 – النسخة المعدّلة بقوة من غازو رايسنغ

إقرأ أيضا:بنتلي تبني 11 إصدارا خاصا من بنتايجا: مجموعة للمنا…

إقرأ أيضا:الجيل الجديد من فورد إيفرست: ثلاثة طرازات وثلاثة خ…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هوندا أتش أر في الهجينة 2022 الجديدة كلياً – تصميم مميز وأداء نظيف
التالي
فريق البحرين ريد إكستريم يشارك بسيارة برودرايف هانتر في منافسات الفئة الأولى بلس برالي داكار 2022

اترك تعليقاً