دليل السيارات

تويوتا جي آر 86 روكيت باني 2022 – التعديل التصميمي المختلف والجريء من تي أر آي كيوتو

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تويوتا جي آر 86 روكيت باني 2022 – التعديل التصميمي المختلف والجريء من تي أر آي كيوتو

تويوتا جي آر 86 روكيت باني 2022 – التعديل التصميمي المختلف والجريء من تي أر آي كيوتو

كشفت شركة التعديل اليابانية تي أر آي كيوتو TRA Kyoto عن طقمها الجريء روكيت باني Rocket Bunny ذو الجسم العريض لسيارة تويوتا جي أر 86 Toyota GR 86 الجديدة.

تمتلك الشركة ، التي تبيع أطقم الجسم الخاصة بها تحت اسم Pandem في الولايات المتحدة ، تاريخًا طويلًا في العمل على السيارات الرياضية اليابانية وقد طورت سابقًا أطقم هياكل لتويوتا 86 القديمة. ولا عجب أن طقم GR 86 الجديد جريء جداً زملفت للنظر مثل أي تصميم آخر من TRA Kyoto، حيث يعمل على تغيير مظهر السيارة بشكل جذري.

تشتمل الواجهة على تصميم جديد بالكامل مع شبكة مميزة وفتحة هواء ثانوية صغيرة أمام غطاء المحرك مباشرة. وهناك أيضًا فاصل واضح وديناميكي هوائي يزيد من حدة التصميم العدواني.

تستمر التغييرات على طول الجانبين مع أقواس العجلات الأمامية والخلفية. الأقواس الأمامية مثيرة للاهتمام بشكل خاص وتمتد إلى التنانير الجانبية الجديدة الواضحة. السيارة في هذه الصور الأولية تأتي أيضًا مع عجلات جديدة ونظام التعليق المنخفض.

إقرأ أيضا:بوغاتي تعرض طرازاتها الحصرية في المملكة العربية السعودية

أما بالنسبة للجزء الخلفي ، فهو يشتمل على جناح ثابت يكمل جناح الذيل الموجود في الباب الخلفي بشكل رائع. كما تم تلوين المصابيح الخلفية وهناك حزمة جديدة مع المصد ومشتت الهواء.

للتذكير، يتم تشغيل GR 86 بنفس المحرك ذو الأربعة أسطوانات بسعة 2.4 ليتر والذي يتم يعمل على السحب الطبيعي والموجود في سيارة Subaru BRZ بقوة 235 حصان (173 كيلوواط) و250 نيوتن متر وتسمح لـ GR 86 بالتسارع من 0 الى 100 كم / ساعة في 6.3 ثوان وتصل القوة القصوى وعزم الدوران إلى 7000 و 3700 دورة في الدقيقة على التوالي قبل الخط الأحمر البالغ 7400 دورة في الدقيقة.



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز


إقرأ أيضا:كيف ستلعب الروبوتات دوراً هامّاً في رحلة هيونداي موتور لبناء مستقبل أفضل؟
Tagged سيارات تويوتا. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بريجستون تزود سيارة فيراري روما بنسخة خاصة من إطارات بوتنزا سبورت
التالي
كشف النقاب عن شعار حلبة كورنيش جدة للفورمولا 1