دليل السيارات

تويوتا جي آر ياريس موريزو سيليكشن 2022 الجديدة – السيارة الرياضية التفاعلية التي تطوّر بحسب ومع السائق

[ad_1]

تويوتا جي آر ياريس موريزو سيليكشن 2022 – السيارة الرياضية التفاعلية التي تطوّر بحسب ومع السائق

أطلقت تويوتا سيارة جي آر ياريس موريزو سيليكشن GR Yaris Morizo ​​Selection في اليابان ، والتي تقول إنها ستكون سيارة عالية الأداء “تتطور مع سائقها”.

وفي التفاصيل، تتكون فكرة هذا التعديل، في أن تويوتا ستزود هذه السيارة بتحديثات برامج مستمرة عبر الانترنت وذلك لجعلها تعمل بشكل أفضل ومناسب بحسب تفضيلات السائق وطريقة قيادته وتعامله مع السيارة، وذلك من خلال شركة كينتو Kinto للرقميات التابعة لها.

وتتميز السيارة من الخارج بعدد من التعديلات المرئية، كما ستأتي أيضًا مع تحديثات أداء بشكل منتظم في عام 2022. وبحسب تويوتا ، ستعمل على تحسين “الأداء والانعطاف والتوقف” في GR Yaris Morizo ​​Selection بفضل البرامج المحسّنة والابتكارات التكنولوجية.

على الرغم من أنه سيتم تغطية التحديثات من خلال تكلفة رسوم برنامج Kinto ، لكن لا يزال يتعين على المالكين الذهاب إلى الوكيل لتثبيت هذا البرنامج في سياراتهم الحالية. وتقول الشركة اليابانية أيضًا إنها ستُصمم للمالكين بناءً على بيانات قيادة العملاء وستؤدي إلى “سيارات تتطور بما يتناسب مع السائق”.

ستعتمد GR Yaris Morizo ​​Selection الجديدة، على طراز RZ العالي الأداء والذي يأتي مع مبرد رشاش، وإطارات Pilot Sport 4S ، واقفال انزلاق محدودة ، وتعديلات بصرية رياضية مستوحاة من فريق ROOKIE Racing المستقل والذي يشارك على متن سيارات جي آر ياريس GR Yaris.

إقرأ أيضا:سوزوكي جيمني ليبرتي ووك 2021 الجديدة – أجمل التعديلات المستوحاة من مرسيدس جي كلاس

وستأتي السيارات من المصنع بأحد الألوان الثلاثة : الأبيض Platinum White Pearl Mica أو الأحمر Emotional Red II ، أو الأسود Precious Black Pearl وستتميز بتشطيبات مستوحاة من ROOKIE Racing في خياطة المقاعد ، وبالنوابض اللولبية ، وممتصاص الصدمات الرياضية.

ستحصل السيارة أيضًا على شعارات ROOKIE Racing على العجلات والمفتاح وشعار Morizo ​​على الزجاج الأمامي.

تبلغ كلفة برنامج Kinto  في اليابان 54،340 ين أي حوالي 500 دولار أمريكي شهريًا وتستمر لمدة ثلاث سنوات. حتى الآن ، هذا المنتج متاح فقط للمشترين اليابانيين وسيتم اختباره بشكل تجريبي مع مجموعة مختارة من العملاء المتعاونين أولاً.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:رالي جزين اللبناني 2021 – لائحة المشاركين والمسار الكامل
Tagged سيارات تويوتا. Bookmark the permalink.



[ad_2]

السابق
سكودا تطرح نسخة رياضية من أيقونتها الكهربائية Enyaq
التالي
مراجعة شاملة لسيارة كاديلاك إسكاليد 2021.. المواصف…

اترك تعليقاً