دليل السيارات

تويوتا جراند هايلاندر بثلاثة صفوف.. هل تأتي في عام…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تويوتا جراند هايلاندر بثلاثة صفوف.. هل تأتي في عام…

تعتزم تويوتا طرح سيارة جراند هايلاندر Grand Highlander الجديدة ذات الثلاثة صفوف بحلول عام 2023، كجزء من توسيع تشكيلة الكروس أوفر للعلامة التجارية.

حيث يضاف الطراز الجديد جراند هايلاندر، الذي يفي بتطلعات العملاء، إلى جانب كل من طرازي هايلاندر الحالي، والذي يطرح بالفعل بثلاث صفوف، وإصدارآخر جديد من سيكويا Sequoia.

من المحتمل أن يوفر النموذج الأكبر، جراند هايلاندر، مساحة أكبر للركاب في الخلف حيث أن التصميم الحالي لطراز هايلاندر لا يزال ضيقًا بعض الشيء بالنسبة للأشخاص في الصف الثالث.

ظهر أحدث جيل من هايلاندر لأول مرة في عام 2019، وتم طرحه للبيع في عام 2020 (صور المقال)، كما تتوفر هايلاندر حاليا بمحرك V6 سعة 3.5 ليتر، ينتج قوة 295 حصان و (357 نيوتن متر).

أما الخيار الآخر فهو محرك هجين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 ليتر، بإجمالي 243 حصان، ومن المتوقع تزويد تويوتا جراند هايلاندر المرتقبة، بنفس الخيارات الخاصة بالمحرك في طراز هايلاندر الحالي.

فيما تعتزم تويوتا أيضا طرح إصدار جديد من طراز سيكويا، والتي يُزعم أنها ستظهر لأول مرة في عام 2022، وستطرح للبيع لعام 2023.

إقرأ أيضا:إطلاق طرازين محدودين من نيسان جي تي آر تي- سبيك 20…

حيث ستبنى سيكويا على هيكل أساس مستوحى من الجيل التالي من سيارة بيك أب تندرا.

ومن المتوقع أن تحظى تويوتا بتشكيلة قوية للغاية من سيارات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في السنوات القادمة.

فبالإضافة إلى طرازات جراند هايلاندر وسيكويا الجديدتان، ستطرح كورولا كروس Corolla Cross، والتي ستتوفر بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0ليتر، ينتج 169 حصان ( 126كيلو واط) و 150رطل قدم ( 203 نيوتن متر).

كما تتوفر مجموعة نقل الحركة الهجينة في كورولا كروس في بعض الأسواق، ومنها الولايات المتحدة قريباً.

إذا كنت مهتما أكثر بالشاحنات، فمن المفترض أن تظهر التندرا الجديدة قريباً حيث من المقرر أن تحصل على محرك V6 مزدوج التوربو يعمل بالغاز وربما ديزل مع مجموعة نقل حركة هجينة.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو جي أم 2 2021 المعدّلة – القوة الخارقة من جي باور

قد يهمك أيضاً: 2021 تويوتا كورولا كروس

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تيڤا تكشف عن أول شاحنة 7.5 طن كهربائية بريطانية مصممة للإنتاج الضخم في المملكة المتحدة
التالي
منطقة الشرق الأوسط ترحب بأقوى سيارة من أودي على الإطلاق: إي ترون جي تي 2022 الكهربائية بالكامل