دليل السيارات

تويوتا تواصل ترقية سلسلة لاندكروزر 70 ذات الشعبية …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تويوتا تواصل ترقية سلسلة لاندكروزر 70 ذات الشعبية …

بينما تتصدر لاندكروزر 300 الجديدة تمامًا عناوين الأخبار في الوقت الحالي، طراز آخر يحمل نفس الاسم  سلسلة لاندكروزر 70 Land Cruiser 70، لا يزال يجعل العلامة فخورة.

تويوتا لاندكروزر 70

تم إطلاقها لأول مرة في عام 1984، ولكنها لا تزال متوفرة في أستراليا والشرق الأوسط، سوف تحصل السيارة على تحديث رئيسي في وقت ما العام القادم. 

تويوتا لاندكروزر 70

توصلت شركة ميديا موتورينغ Media Motoring الأسترالية إلى استنتاج مفاده أن لاندكروزر ستصبح أكثر أمانًا من خلال تبني الميزات الموجودة بالفعل في طراز الكابينة المفردة منذ عام 2016.

تويوتا لاندكروزر 70

وسيشمل ذلك هيكل سلم أقوى ووسائد هوائية إضافية واعتماد ميزات الأمان التي من شأنها أن تسمح للكابينة المزدوجة من السلسلة 70، وعربة السلسلة 76، وناقل القوات 78 بمطابقة تصنيف ANCAP ذي الكابينة الواحدة من فئة الخمس نجوم.

تويوتا لاندكروزر 70

تعد ترقية السلامة ضرورية حتى تمتثل لاندكروزر للوائح الصدمات الجانبية الجديدة التي تؤثر على جميع سيارات الركاب والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي والمركبات التجارية الخفيفة المباعة جديدة في أستراليا اعتبارًا من نوفمبر 2022.

إقرأ أيضا:تعرفوا إلى مواصفات وأداء سيارة فيراري بورتوفينو إم

تويوتا لاندكروزر 70

هناك طريقة أخرى للتغلب على هذه المشكلة تتمثل في زيادة الكتلة الإجمالية للسيارة لتتجاوز 3.5 طن من أجل تصنيف لاندكروزر 70 على أنها مركبة بضائع متوسطة (NB).

 سيتطلب ذلك تغييرات في التعليق ولكنه قد يسمح أيضًا بزيادة الحمولة وقدرة السحب.

تويوتا لاندكروزر 70

في كلتا الحالتين، من المحتمل أن تعمل لانكروزر 70 بمحرك ديزل V8 سعة 4.5 لتر بشاحن توربيني ينتج 202 حصان وعزم دوران 430 نيوتن متر .

لن يكون تحديث 2022 هو الأول لسلسلة 70. تعمل تويوتا باستمرار على تحسين النموذج، وتحديثه مع المعايير الحديثة من حيث السلامة والانبعاثات والميزات.

تويوتا لاندكروزر 70

على سبيل المثال، تضمن آخر تحديث لعام 2020 شاشة تعمل باللمس للترفيه والإعلام مقاس 6.1 بوصة توفر التنقل والاتصال عبر البلوتوث ومنافذ USB في داخل الشاحنة القديمة.

تويوتا لاندكروزر 70

قال صانع السيارات الياباني: “كجزء من التزامنا بالتحسين المستمر، لدينا خطط لمواصلة تحديث مواصفات هذا النموذج في التحديث الرئيسي التالي، والذي سيتم الكشف عن تفاصيله في الوقت المناسب”.

وفي حال كنت تتساءل لماذا تبقي تويوتا على سلسلة لاندكروزر 70 للبيع، فذلك لأن الناس ما زالوا يشترونها، يتم بيع أكثر من 10.000 وحدة من السيارات في أستراليا كل عام، مع حوالي 300.000  سيارة تم بيعها ومسجلة من عام 1985 حتى الآن.

إقرأ أيضا:الصور الرسمية الأولى لسيارة هيونداي كاسبر.. ميني أ…

تويوتا لاندكروزر 70

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
8 نصائح أساسية في صيانة السيارات للمبتدئين
التالي
هوندا الإمارات تحقق زيادةٍ بنسبة 75% في مبيعاتها

اترك تعليقاً