دليل السيارات

تويوتا تندرا ليفتد 2021 الجديدة – الشاحنة المتخصصة بامتياز للطرق الوعرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تويوتا تندرا ليفتد 2021 الجديدة – الشاحنة المتخصصة بامتياز للطرق الوعرة

تويوتا تندرا ليفتد 2021 الجديدة – الشاحنة المتخصصة بامتياز للطرق الوعرة

عرضت تويوتا ، التي اشتهرت منذ فترة طويلة بجذورها العميقة في العربات المخصصة للطرق الوعرة وسيارات الدفع الرباعي ، اليوم سيارة بيك آب تندرا الجديدة بالكامل من الجيل الثالث 2022 مع مجموعة من الملحقات التي سيتم تقديمها للوكلاء، بما في ذلك مجموعة رفع جديدة بحجم 3 بوصات.

هذه البيك أب معروضة في سيما 2021 Special Equipment Market Association (SEMA) في مدخل West Hall الجديد في مركز مؤتمرات لاس فيغاس ، استقرت تويوتا تندرا المرفوعة والمُلحقة على فئة سوبرسونيك ريد 2022 تندرا المحدودة مع حزمة TRD Off Road. هذا الطراز يتميز بمحرك V6 مزدوج التوربو بسعة 3.5 لتر ينتج قوة 394 حصانًا و 649 نيوتن متر من عزم الدوران.

توفر حزمة TRD Off Road مجموعة كبيرة من الترقيات الخاصة بالطرق الوعرة التي تساعد على تعزيز القيادة، مثل Multi-Terrain Select ، والتحكم في بالثبات الذي يعمل كمثبت السرعة المنخفضة على الطرق الوعرة مع خمس سرعات قابلة للتحديد ، ومساعدة الانحدار بتحكم وقفل تفاضلي خلفي إلكتروني. عادةً ما تكون الترقيات على الطرق الوعرة على رأس قائمة مشتري الشاحنات عند التسوق لشاحنتهم المثالية للعمل والتسلية.

إقرأ أيضا:أودي آي1 سبورتباك أس لاين كومبيتشين 2022 الجديدة

وقالت ليزا ماتيرازو ، نائبة رئيس المجموعة – قسم التسويق بقسم تويوتا: “يعد التخصيص أمرًا مهمًا للعديد من مالكي الشاحنات ، وسيسعد عملاء تندرا بمعرفة أنه سيكون لدينا أكثر من 100 ملحق متاح. كانت فرق الإكسسوارات لدينا مشغولة في العمل على هذه المنتجات الرائعة ، وما هو أفضل مكان للتباهي بها من SEMA؟”

يعد التخصيص جزءًا كبيرًا من ثقافة الشاحنات ، وستقدم Toyota مجموعة كبيرة من ترقيات Toyota و Toyota Racing Development (TRD) الأصلية التي تعزز وتكمل تصميم Tundra الجديد العدواني.

تتميز سيارة تندرا ليفتد هذه والملحقات بمجموعة رفع TRD الجديدة لتوفر ارتفاعًا إضافيًا عن الأرض يبلغ 2.6 بوصة وتزيد من زوايا الاقتراب والمغادرة والكسر بمقدار 5 درجات و درجة واحدة و درجتين على التوالي.

تشتمل الملحقات الأخرى المثبتة على لوح انزلاقي TRD ، وألواح تشغيل من الألومنيوم المصبوب TRD ، وموسع للحوض الخلفي، وكاميرا لوحة القيادة ، وصناديق تخزين متأرجحة للخارج في الحوض، وحصيرة الحوض Tundra ، وغطاء صلب قابل للطي ، وعجلة TRD Off-Road و حزمة الإطارات مع العروات السوداء وحتى وحدة التحكم الآمنة.

إقرأ أيضا:سكودا تُصدِر الصور الرسمية الأولية للكروس أوفر المحدَّثة: كاروك 2022

إقرأ أيضا:فورد برونكو ريبتايد 2021 الجديدة – نسخة الطرق الوعرة المتطرفة



موقع ويلز لايف ستايل


Tagged سيارات تويوتا. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فورد برونكو فاير كواند 2022 الجديدة – الشاحنة المخصصة لمسؤولي فريق الاطفاء
التالي
تويوتا تندرا تي أر دي ديزرت شايس 2021 الجديدة – شاحنة الصحاري المجهزة بمكونات السباقات