دليل السيارات

تويوتا تندرا تي أر دي ديزرت شايس 2021 الجديدة – شاحنة الصحاري المجهزة بمكونات السباقات

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تويوتا تندرا تي أر دي ديزرت شايس 2021 الجديدة – شاحنة الصحاري المجهزة بمكونات السباقات

تويوتا تندرا تي أر دي ديزرت شايس 2021 الجديدة – شاحنة الصحاري المجهزة بمكونات السباقات

منذ أشهر قليلة تم إعادة تصميم تويوتا تندرا Toyota Tundra لأول مرة منذ أكثر من عقد من الزمان ، لذلك فليس من المفاجئ أن الشاحنة تتطلع إلى إحداث مفاجآت في معرض سيما SEMA.

وسيتصدر هذا الحدث شاحنة تندرا تي أر دي ديزرت شايس TRD Desert Chase Tundra ، والذي يعتمد على طراز تي أر دي برو Tundra TRD Pro من الشاحنة المذكورةويستمد الإلهام من مركبات السباقات الصحراوية.

نظرًا لكونها تملك عدوانية لا يمكن إنكارها ، فقد تم تجهيز البيك أب هذه بمجموعة عريضة للجسم تتميز برفارف منتفخة تساعد على تغطية عجلات الألمنيوم مقاس 18 بوصة والملفوفة بإطارات جنرال غراببر X3 مقاس 37 بوصة. يتميز الطراز أيضًا بمصد أمامي أنبوبي ، ونظام تعليق طويل، وقفص مخصص مع مصابيح صلبة يمكن رفعها وخفضها إلكترونيًا.

منذ أن تم تصور المفهوم كمركبة دعم ، تم تجهيز حوضها الخلفي بكل ما قد يحتاجه المتسابق على الطرق الوعرة. على وجه الخصوص ، هناك رافعة مخصصة للطرق الوعرة وزجاجة ثاني أكسيد الكربون بسعة 15 رطلاً (6.8 كجم) بالإضافة إلى حاويات الوقود والمياه. ينضم إليهما إطاران احتياطيان ولوحة استرداد ARB Tred Pro.

إقرأ أيضا:وزارة الرياضة تُعلن البدء ببيع تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1

تحت غطاء المحرك ، يوجد محرك i-Force Max جديد كليًا يتكون من محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر ، وبطارية هيدريد من النيكل المعدني ، ومحرك كهربائي محصور بشكل فعال بين المحرك وناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات. هذه الاعدادات تمكّن الشاحنة من إنتاج قوة مجمعة تبلغ 443 حصانًا (326 كيلو واط ) وعزم دوران يبلغ 790 نيوتن متر.



موقع ويلز لايف ستايل


إقرأ أيضا:فيراري 250 جي تي أس دبليو بي 2022 الجديدة تماماً
Tagged سيارات تويوتا. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تويوتا تندرا ليفتد 2021 الجديدة – الشاحنة المتخصصة بامتياز للطرق الوعرة
التالي
فورد أف 100 إلومينايتور 2021 – الشاحنة التراثية الشكل والثورية من الداخل