دليل السيارات

تويوتا تاندرا 2022 الجديدة بالكامل – تفاصيل رسمية اضافية عن البيك أب العصرية القادمة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تويوتا تاندرا 2022 الجديدة بالكامل – تفاصيل رسمية اضافية عن البيك أب العصرية القادمة

تويوتا تاندرا 2022 الجديدة بالكامل – تفاصيل رسمية اضافية عن البيك أب العصرية القادمة

تستمر الحملة الدعائية لتويوتا تاندرا 2022 حيث وعدت الشركة بأن الشاحنة المعاد تصميمها ستوسع “إمكانيات المغامرة عندما يتم الكشف عنها بالكامل في وقت لاحق من هذا الخريف”.

حيث حان الوقت لكي تقوم شركة تويوتا بتجديد شاحنة البيك أب الشهيرة هذه والتي ستأتي بالجيل الجديد كلياً لعام 2022. حيث أن الجيل الحالي منها موجود في الأسواق منذ عام 2007 ، وبالمقارنة تم إطلاق ثلاثة أجيال مختلفة من من فورد F-150.

وأصدر صانع السيارات مقطع فيديو جديد للمقصورة الداخلية الذي كشف أن الشاحنة ستحتوي على نافذة خلفية تنزلق إلى الأسفل. ويمكننا أيضًا رؤية فتحة سقف بانورامية بالإضافة إلى مقاعد جلدية حمراء أو مقاعد SofTex مع أحزمة أمان متطابقة.

ليس هناك الكثير لرؤيته ، ولكن الشاحنة تتميز بسقف منحوت للمساعدة في زيادة مساحة الرأس لركاب المقاعد الخلفية. يبدو أيضًا أن هناك مكبرات صوت وميكروفونات مثبتة في السقف.

يعتمد أحدث مقطع فيديو على إعلان تشويقي سابق ، والذي أظهر أن الشاحنة ستحتوي على نظام معلومات ترفيهي بشاشة عريضة بالإضافة إلى عجلة قيادة جلدية مثقبة مع شريط أحمر في المنتصف. ويجب أن تتضمن المزايا الأخرى وحدة تحكم علوية جديدة ومرآة للرؤية الخلفية.

إقرأ أيضا:السباق اللبناني الرابع للسرعة في مديار – الدبّية هذا الأحد

بالطبع ، لم يكن التصميم الخارجي مفاجئًا بعد ما تم تسريبه الشهر الماضي. وتبعت تويوتا ذلك بإصدار صورة رسمية لـ Tundra TRD Pro ، التي تحتوي على شبكة ضخمة وشريط إضاءة LED. كما تتميز الشاحنة الصغيرة أيضًا بمصابيح أمامية LED ورفارف عضلية وخط حزام ديناميكي. تم وضع اللمسات الأخيرة مع أعمدة A سوداء وقضبان صخرية وعجلات TRD سوداء ملفوفة بإطارات خاصة.

من الخارج، وعلى أسفل الجوانب ، تحاط أقواس العجلات بالبلاستيك الأسود ، مما يشير إلى القدرة على القيادة على الطرق الوعرة. وتساعد الإطارات الكبيرة المكتنزة  في المساهمة في هذا الانطباع أيضًا. كلتا الشاحنتين الظاهرتين هنا تأتي مع كابينة بأربعة أبواب كاملة وعتبات للمساعدة على الدخول.

من شبه المؤكد أن عرض تويوتا تندرا الجديدة سيبلغ حوالي 80 بوصة . وتعتبر المصابيح الخلفية مزيجًا مثيرًا للاهتمام من خطين عموديين باللون الأحمر. وما هو أكثر إثارة للاهتمام هو النمط الذي يبدو أن الكثير من الزخارف السوداء قد اكتملت به. على طول الجزء العلوي من الباب الخلفي وأسفل الشبكة الأمامية ، يبدو أن القطع السوداء لها نمط مموه تقريبًا مثل نمط مكونات الكربون.

سوف تعتمد تندرا الجديدة على منصة تويوتا للجسم على الإطار. سيعمل الهيكل نفسه على دعم سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الأخرى للعلامة التجارية ، مثل سيكويا ، و 4 رانر ، وتاكوما. ويقال إن تويوتا استغرقت وقتًا لاستبدال النوابض بأخرى ملفوفة ، وقد يعني ذلك تعليقًا مستقلاً تمامًا للشاحنة الكبيرة.

إقرأ أيضا:عصر تقنيات الهيدروجين في وسائل النقل

كما وعدت تويوتا بقوة وعزم دوران أكبر بكثير من المحرك الحالي سعة 5.7 لتر والذي ينتج 386 حصانًا (284 كيلو واط ) و 544 نيوتن متر. حيث وصلت لاند كروزر مؤخرًا بقوة 415 حصان (305 كيلوواط ) و 650 نيوتن متر من عزم الدوران من محرك 3.5 لتر V6 والذي سيكون مناسباً بالتأكيد لتندرا. كما وعدت الشركة بتزويد “مجموعة شاحناتها في المستقبل القريب” بالكهرباء والتقنية الهجينة، الأمر الذي يمكن أن يساعد تندرا على تطوير المزيد من القوة وعزم الدوران.

لا تزال هناك الكثير من علامات الاستفهام أيضًا بخصوص جهاز التعليق والمعلومات التقنية الأخرى. ولكن سيتم الكشف عن كل شيء قبل نهاية هذا الصيف ، حيث من المتوقع أن تبدأ المبيعات في الربع الرابع من عام 2021.

إقرأ أيضا:فيراري سِموم 2022 – أخطر وأجمل سيارات الدفع الرباعي على الإطلاق… ولكن؟



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بالصور.. وكيل سوزوكي يعلن عن أسعار “سياز” موديل 2022 في مصر
التالي
فيات-كرايسلر على قائمة فضيحة “ديزل جيت”.. شاهد مساعد

اترك تعليقاً