دليل السيارات

تويوتا تاندرا 2022 الجديدة بالكامل – الصور الرسمية لأول مرة

[ad_1]

تويوتا تاندرا 2022 الجديدة بالكامل – الصور الرسمية لأول مرة

حان الوقت لكي تقوم شركة تويوتا بتجديد شاحنة البيك أب الشهيرة تندرا والتي ستأتي بالجيل الجديد كلياً لعام 2022. ويذكر أن الجيل الحالي من تندرا موجود في الأسواق منذ عام 2007 ، حيث بالمقارنة تم إطلاق ثلاثة أجيال مختلفة من من فورد F-150.

الى اليوم كان التصميم لا يزال غير معروفاً ، مع بعض الصور الرسمية التي تكشف أضواء مصابيح مختلفة جداً.وسابقاً كشفت صور سيارات التجارب من تاندرا أيضًا عن عجلات سداسية البراغي.

ولكن اليوم تحديداً، قررت تويوتا أن تعطينا نظرة رسمية أفضل بكثير على 2022 تندرا في مظهر TRD Pro على حسابها على Twitter بعد سلسلة من الصور المسربة على الإنترنت في وقت سابق.

ظهرت هذه الصور في عدد من المنتديات والمواقع مثل Tundras.com ، وتم نشرها في الأصل على مجموعة خاصة على Facebook و Reddit ، لتكشف عن التصميم الجديد للبيك آب كاملة الحجم من تويوتا في طراز TRD Pro للطرق الوعرة.

سوف تعتمد تندرا الجديدة على منصة تويوتا F1 للجسم على الإطار. سيعمل الهيكل نفسه على دعم سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الأخرى للعلامة التجارية ، مثل سيكويا ، و 4 رانر ، وتاكوما.

وعدت تويوتا بقوة وعزم دوران أكبر بكثير من المحرك الحالي سعة 5.7 لتر والذي ينتج 386 حصانًا (284 كيلو واط ) و 544 نيوتن متر. حيث وصلت لاند كروزر مؤخرًا بقوة 415 حصان (305 كيلوواط ) و 650 نيوتن متر من عزم الدوران من محرك 3.5 لتر V6 والذي سيكون مناسباً بالتأكيد لتندرا. كما وعدت الشركة بتزويد “مجموعة شاحناتها في المستقبل القريب” بالكهرباء ، الأمر الذي يمكن أن يساعد تندرا على تطوير المزيد من القوة وعزم الدوران.

إقرأ أيضا:بيريللي: تنظيم فعاليات على الحلبة بمشاركة أكثر من 740 سيارة وبقوّة إجمالية تجاوزت 447 ألف حصان

وتماماً مثل Land Cruiser الجديدة ، من المتوقع ان تكون المنصة الجديدة للجسم مصممة على الإطار في 2022 Tundra. ويقال إن تويوتا استغرقت وقتًا لاستبدال النوابض بأخرى ملفوفة ، وقد يعني ذلك تعليقًا مستقلاً تمامًا للشاحنة الكبيرة.

لا تزال هناك الكثير من علامات الاستفهام أيضًا بخصوص جهاز التعليق والمعلومات التقنية الأخرى. ولكن سيتم الكشف عن كل شيء قبل نهاية عام 2021 ، حيث من المتوقع أن تبدأ المبيعات في الربع الرابع من عام 2021.

أسفل الجانب ، تحاط أقواس العجلات بالبلاستيك الأسود ، مما يشير إلى القدرة على القيادة على الطرق الوعرة. تساعد الإطارات الكبيرة المكتنزة  في المساهمة في هذا الانطباع أيضًا. كلتا الشاحنتين الظاهرتين هنا بها أربعة أبواب كاملة وعتبات لمساعدة الناس على الدخول.

تشير المصابيح الثلاثة الموجودة فوقه  وفي الجزء العلوي من الشبكة إلى أنه يمكن أن يكون العرض حوالي 80 بوصة . وفي الوقت نفسه ، تعتبر المصابيح الخلفية مزيجًا مثيرًا للاهتمام من خطين عموديين باللون الأحمر.

ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو النمط الذي يبدو أن الكثير من الزخارف السوداء قد اكتملت به. على طول الجزء العلوي من الباب الخلفي وأسفل الشبكة الأمامية ، يبدو أن القطع السوداء لها نمط مموه تقريبًا مثل نمط مركبات الكربون.

إقرأ أيضا:مازيراتي جران توريزمو فولجور الكهربائية بالكامل في…

 

Spy Photos via: Motor1.com

إقرأ أيضا:مازيراتي جريكاليه تجوب طرقات العالم.. وتجمع 80 سيا…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






[ad_2]

السابق
مرسيدس تكثف تصنيع السيارات الكهربائية.. ما السبب؟
التالي
فيرستابن يتصدر التجربة الأخيرة لسباق فورمولا-1 الفرنسي وهامي

اترك تعليقاً