دليل السيارات

تويوتا تاكوما تاكوزيلا 2021 الجديدة كلياً – منزل متنقّل كامل التجهيزات يمكنه الوصول الى أي مكان

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تويوتا تاكوما تاكوزيلا 2021 الجديدة كلياً – منزل متنقّل كامل التجهيزات يمكنه الوصول الى أي مكان

تويوتا تاكوما تاكوزيلا 2021 الجديدة كلياً – منزل متنقّل كامل التجهيزات

قدمت شركة تويوتا طرازين نموذجيين جديدين من البيك أب الشهيرة تاكوما. الأول يحمل اسم تاكوزيلا Tacozilla ، الذي يكرّم سيارات التخييم من Toyota من السبعينيات والثمانينيات. وهي مبنية على اساس طراز تي أر دي سبورت Tacoma TRD Sport وقد تم تحويلها إلى عربة نقل من قبل فريق Toyota Motorsports Garage.

كان هذا تحديًا شاقًا ، لكنهم نجحوا في تحقيقه بنتائج رائعة حيث يتميز المفهوم بواجهة أمامية مألوفة وجسم سيارة عربة كبيرة (كامبر camper) خلفي مفصل حسب الطلب. هذا الأخير مصنوع من الألومنيوم ويتميز بأسطح مائلة لتسهيل التنقل على الممرات. كانت هذه فكرة جيدة ، لكنها جعلت مهمة الفريق أكثر صعوبة حيث انتهى بهم الأمر إلى قضاء أكثر من 100 ساعة في تصميم الباب الخلفي.

ومع ذلك ، بمجرد فتح هذا الباب ، فإنه يكشف عن مساحة داخلية واسعة بشكل مدهش مع كوة منبثقة وأرضية من خشب الساج. يتميز الطراز أيضًا بحمام كامل مع دش ومطبخ كامل مع موقد وثلاجة ومغسلة.

إقرأ أيضا:مرسيدس وبي واي دي تطلقان دينزا دي 9 الكهربائية رسم…

تشمل المزايا الأخرى طاولة طعام مطبوعة ثلاثية الأبعاد وسرير فوق الكابينة وأرائك للجلوس والاسترخاء. علاوة على ذلك ، فإن العربة واسعة بما يكفي لاستيعاب ستة أقدام (1،829 مم) ومتصلة بالكابينة عبر ممر صغير.

من أجل تعزيز براعتها على الطرق الوعرة ، تم تجهيز الشاحنة بمجموعة رفع بمعدل بوصتين (51 مم) ورافعة وعجلات مقاس 17 بوصة ملفوفة بإطارات جنرال Grabber X3. يحتوي الطراز أيضًا على مدخل هواء مرتفع ، وعادم TRD مخصص ، ومحرك V6 سعة 3.5 لتر متصل بناقل حركة يدوي بست سرعات.

إقرأ أيضا:النادي اللبناني للسيارات والسياحة ينظّم السباق الثاني لمركبات الدفع الرباعي هذا الأحد



موقع ويلز لايف ستايل


Tagged سيارات تويوتا. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فورد أف 100 إلومينايتور 2021 – الشاحنة التراثية الشكل والثورية من الداخل
التالي
تويوتا تاكوما أوفرلاندينغ 2021 الجديدة – ستصل بك الى أقصى الأماكن وعورة