دليل السيارات

تويوتا الولايات المتحدة تعلن عن خطة استثمار للسيارات الكهربائية والبطاريات لمدة 10 سنوات وبقيمة 3.4 مليار دولار

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تويوتا الولايات المتحدة تعلن عن خطة استثمار للسيارات الكهربائية والبطاريات لمدة 10 سنوات وبقيمة 3.4 مليار دولار

أعلنت تويوتا اليوم أنها ستستثمر ما يقرب من 3.4 مليار دولار (380 مليار ين) في بطاريات السيارات في الولايات المتحدة حتى عام 2030. على وجه التحديد ، فإن الاستثمار هو لتطوير وتوطين إنتاج بطاريات السيارات ، بما في ذلك تلك الخاصة بالمركبات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات ، وهي جزء من الإجمالي العالمي تقريبًا.

وتم تخصيص 13.5 مليار دولار (1.5 تريليون ين) للاستثمار في تطوير وإنتاج البطاريات التي أعلنت عنها شركة Toyota Motor Corporation الشهر الماضي.

لدفع توطين إنتاج البطاريات ، أعلنت Toyota Motor North America اليوم أيضًا أنها ستؤسس شركة جديدة وتبني مصنعًا لبطاريات السيارات جنبًا إلى جنب مصنع Toyota Tsusho في الولايات المتحدة. وبهدف بدء الإنتاج في عام 2025 ، سيتضمن المشروع استثمارًا يقارب 1.29 مليار دولار حتى عام 2031 ، بما في ذلك الأموال التي سيتم استخدامها لتطوير الأراضي وبناء المرافق ، مما أدى إلى خلق 1750 وظيفة أمريكية جديدة.

وقال تيد أوجاوا ، الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا في أميركا الشمالية Toyota Motor North America: “إن التزام Toyota بالكهرباء يتعلق بتحقيق استدامة طويلة الأمد للبيئة والوظائف الأمريكية والمستهلكين”.

إقرأ أيضا:هوندا سيفيك 2022 أداء قوي وتصميم جذاب

“سيساعد هذا الاستثمار في دخول السيارات الكهربائية بأسعار معقولة للمستهلكين الأمريكيين ، والحد بشكل كبير من انبعاثات الكربون ، والأهم من ذلك ، خلق المزيد من الوظائف الأمريكية المرتبطة بمستقبل التنقل.”

سيشمل جزء من أنشطة الشركة الجديدة مساعدة تويوتا على تطوير وتوسيع سلسلة التوريد المحلية ومعرفة الإنتاج المتعلقة ببطاريات الليثيوم أيون للسيارات.

سيركز المشروع أولاً على إنتاج بطاريات للسيارات الكهربائية الهجينة. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن تساعد هذه الخطوة في تعزيز أهداف الشركة لخلق تأثير إيجابي صاف على الكوكب والمجتمع ، بما في ذلك تعزيز جهودها نحو حيادية الكربون بطريقة مستدامة وعملية. سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل الخاصة بالمشروع ، بما في ذلك التفاصيل المتعلقة بالموقع ، والقدرة الإنتاجية ، وهيكل الأعمال ، وما إلى ذلك في وقت لاحق.

حقائق سريعة حول جهود كهربة تويوتا

بشكل تراكمي ، باعت تويوتا أكثر من 18.7 مليون سيارة كهربائية ، بما في ذلك أكثر من 4.5 مليون في الولايات المتحدة.

بينما تمثل السيارات المكهربة بالفعل ما يقرب من 25 في المائة من حجم مبيعات سيارات تويوتا الأمريكية. من المتوقع أن يرتفع هذا الرقم إلى ما يقرب من 70 في المائة بحلول عام 2030.

لتلبية الطلب المتزايد ، تواصل تويوتا التوسع بثبات في تشكيلتها من المركبات المكهربة ، بما في ذلك الهجين (HEV) ، الهجين المجهز بقابللية الشحم (PHEV) ، خلايا الوقود (FCEV) والمركبات الكهربائية التي تعمل بالبطارية (BEV) ، من 55 طرازًا اليوم إلى حوالي حوالي 70 طرازاً بحلول عام 2025.

إقرأ أيضا:فيراري نوفيتيك أف8 أن لارغو 2022 الجديدة بالكامل- السوبركار الأيطالية الخارقة بتعديل الماني، والنتيجة أمامكم

من بين 70 طرازًا ، سيكون 15 طرازًا BEV ، بما في ذلك سبعة طرازات Toyota bZ (Beyond Zero).

وبحلول عام 2030 ، تتوقع تويوتا بيع مليوني سيارة خالية من الانبعاثات (BEVs و FCEV) على مستوى العالم ، وفي الولايات المتحدة ، تتوقع الشركة بيع ما بين 1.5 مليون إلى 1.8 مليون سيارة كهربائية.

إقرأ أيضا:أكيورا انتيغرا – الكوبيه المدمجة الرياضية الشهيرة من هوندا تعود من جديد



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
رولز رويس كولينان كلاسن 2021 المصفَّحة – مستوى متفوّق من الحماية الفاخرة والسعر مليون دولار
التالي
تاتا بانش 2022 الجديدة كلياً – منافس قوي في سوق سيارات الدفع الرباعي الصغيرة جداً وبسعر 7300 دولار فقط