دليل السيارات

تويوتا أف جي كروز المكشوفة

تويوتا أف جي كروز المكشوفة – نسخة التميّز التي لم تراها من قبل

تم اطلاق سيارة تويوتا إف جي كروزر الشهيرة في الأسواق في عام 2008، ولكن لم تنتج تويوتا أبدًا سيارة FJ Cruiser مكشوفة.

ولكن هذا لم يمنع مالكي سيارات الدفع الرباعي هذه من تحويلها الى مكشوفة ، حيث تقوم بعملية التحويل هذه شركة Newport Convertible Engineering في كاليفورنيا.

ولجعلها سيارة مكشوفة بكل معنى الكلمة، تم تركيب قطعة قماش ناعمة تعمل كهربائياً ، والى اليوم تم تحويل ما يقرب من 35 نسخة من أف جي كروزر من قبل الشركة المذكورة.

تم إجراء عدد قليل من التعديلات الأخرى على FJ Cruiser. على سبيل المثال ، عجلات TRD مقاس 17 بوصة ، ودعامات Bilstein ، ونظام تعليق هوائي خلفي، ووحدة تحكم مركزية للقفل.

يوجد أيضًا هوائي TRD ، وواقيات المطر على النوافذ ، وبادئ تشغيل المحرك عن بُعد ، وإطارات Toyo ، وألواح عتبات الأبواب المعدنية التي تحمل علامة FJ.

من بين الميزات القياسية الموجودة أساساً في السيارة الترس التفاضلي الخلفي القابل للقفل ، وألواح انزلاقية ، ورفارف سوداء ومصدات ، وعجلة احتياطية كاملة الحجم وغطاء خلفي ، وعربة مقطورة ، ومقاعد مقاومة للماء ، وأرضية شبيهة بالمطاط في المقصورة ومناطق الشحن ، ومشغل أقراص مضغوطة ، ونظام صوتي مكوّن من تسعة مكبرات صوت.

إقرأ أيضا:لامبورغيني فانتادور أل بي 780-4 اولتيماي 2022 الجديدة – الطراز الوداعي الأخطر والأشرس

مثل جميع سيارات FJ Cruiser ، يتم تشغيل النسخة المكشوفة المحرك بمحرك V6 بسعة 4.0 ليتر يعمل عالى السحب الطبيعي وينتج 239 حصانًا (242 حصان متري) و 377 نيوتن متر من عزم الدوران، وتنتقل القوة الى العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات وعلبة نقل ذات سرعتين خاصة بالطرق الوعرة.

Source: carscoops

إقرأ أيضا:سوبارو أسانت اونيكس 2022 الجديدة – النسخة الفخمة من سيارة الدفع الرباعي العائلية

السابق
كيا تطلق شعارها وهوية علامتها التجارية الجديدة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا
التالي
ابتكارات رائعة اختفت من السيارات الحديثة – هل تذكرها؟

اترك تعليقاً