أخبار السيارات

تنطلق من 0 لـ 100 كلم/س في 3.7 ثانية.. مانسوري تضع بصمتها عل

[ad_1]


11:12 ص


الأربعاء 26 مايو 2021

برلين – (د ب أ):

أجرت شركة مانسوري تعديلات شاملة على الأيقونة بنتلي Bentayga والتي طالت المحرك والجسم الخارجي للسيارة والمقصورة الداخلية.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية، أنها زادت قوة المحرك إلى 750 حصان/1020 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى من خلال شاحن تربو جديد، ومجموعة عادم رياضية، وتعديلات على وحدة التحكم بالمحرك.

وبفضل هذه القوة الجديدة أصبح تسارع السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س يتم في غضون 7ر3 ثانية، بينما تصل السرعة القصوى إلى 317 كلم/س.

وتتميز السيارة المعدلة من خلال البنية العريضة وغطاء حيز المحرك من الكربون الشفاف، والشفة الأمامية، ومداخل التهوية المصنوعة من الكربون الشفاف، وشبكة المبرد الجديدة، ومصابيح الضوء النهاري بتقنية LED، والاسبويلر الخلفي، واسبويلر لحافة السقف من جزئين.

وتكتمل باقة البنية العريضة بالعديد من المكونات المصنوعة من ألياف الكربون الشفاف مثل أشرطة الزينة وأغطية المرايا، كما تقف السيارة على جنوط مسبوكة قياس 23 بوصة، والتي تتوفر بقياسات 24 بوصة أيضا.

وتزدان المقصورة الداخلية للسيارة بمقود رياضي مكسو بالجلد الفاخر وأسطح الكربون، وحليات الكربون والتطعيمات الجلدية باللون الأحمر على لوحة القيادة والمقاعد.

إقرأ أيضا:لادا وBYD تتصدران السيارات الأكثر مبيعا ضمن مبادرة الإحلال.

وتقدم مانسوري نسختها المعدلة من السيارة مقابل 420 ألف يورو.

[ad_2]

السابق
هل يمكن تنظيف جنوط السيارة بالخل والكولا؟
التالي
بي إم دبليو X7 M50i تنطلق بقوة 646 حصان بفضل تعديلات “ديهلر”

اترك تعليقاً