دليل السيارات

تفاصيل خطة جينيسيس طويلة الأمد لمستقبل مستدام

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تفاصيل خطة جينيسيس طويلة الأمد لمستقبل مستدام

تفاصيل خطة جينيسيس طويلة الأمد لمستقبل مستدام

أعلنت علامة جينيسيس عن رؤيتها للكهرباء من أجل مستقبل مستدام من خلال البث العالمي المباشر لفيلمها الذي جاء بعنوان “ Futuring Genesis “، والمتاح للمشاهدة هنا:

وعملت جينيسيس، منذ انطلاقها في عام 2015 ، على إحداث تغييرات إيجابية في حياة العملاء، ومع اتخاذ سائقي اليوم خيارات أكثر مسؤولية تجاه مستقبل أفضل، تحدد جينيسيس اتجاهًا جديدًا لعلامتها التجارية الفاخرة وتتخذ خطوات فعلية لخلق مستقبل أكثر استدامة للقيادة.

يبدأ الفيلم بمقدمة لجونغ أوي-سون رئيس مجلس إدارة مجموعة هيونداي موتور، حيث يعرض تاريخ جينيسيس وحاضرها ورحلتها نحو مستقبل مستدام.

ويقول جونغ في الفيلم: “مرت علامة جينيسيس برحلة مكثفة وجريئة وناجحة منذ انطلاقها، حيث نجحت في ترسيخ مكانتها كعلامة تجارية عالمية فاخرة، وها هي مرة أخرى تخوض بداية جديدة في رحلة جريئة نحو مستقبل مستدام.”

وكان الفيلم أيضا فرصة لعرض طراز GV60، الذي يعد أول سيارة كهربائية للعلامة التجارية تعتمد على E-GMP (النظام الكهربائي العالمي المعياري) منصة EV المخصصة. وتم الكشف عن صور GV60 في أغسطس الماضي، ومن المقرر إطلاق السيارة في النصف الثاني من هذا العام، لتنطلق رحلة العلامة التجارية نحو السيارات الكهربائية.

إقرأ أيضا:فولكس واجن جولف جي تي آي بي بي أس الاختبارية.. سيا…

وتضمن الفيلم إشارة لثيمة الخطين- Two Lines المميزة لتصاميم جينيسيس. وتتبع الفيلم تقدم الشركة نحو المستقبل المستدام بقيادة مجموعة السيارات الكهربائية الفاخرة الخاصة بها على هيئة محادثة بين جاي تشانغ الرئيس العالمي لجينيسيس ولوك دونكرولك الرئيس التنفيذي للتصميم بالشركة حول انتقال الشركة إلى الكهربة.

وستكون جميع السيارات الجديدة للعلامة التجارية الفاخرة كهربائية تماما اعتبارًا من عام 2025، بهدف دفع عملية التحول إلى الكهرباء، وستركز جينيسيس على استراتيجية كهربة مزدوجة تشمل خلايا الوقود والمركبات الكهربائية العاملة بالبطارية. كما ستبذل جينيسيس جهدًا في تطوير تقنيات كهربائية خالصة مثل أنظمة خلايا الوقود الجديدة بطاقة أعلى والأنظمة الكهربائية التي تساعد على تحسين الكفاءة. كما ستكرس نفسها لتطوير الجيل التالي من التكنولوجيا ذات أداء وكفاءة أفضل من بطاريات الليثيوم أيون.

وإلى جانب إستراتيجية الكهربة المزدوجة، أعلنت جينيسيس عن هدفها المتمثل في أن تكون علامة تجارية محايدة الكربون بحلول عام 2035، وهى المرة الأولى التي يعلن فيها عضو في مجموعة هيونداي موتور عن هذا التحول، لتتبوأ بذلك جينيسيس مكانة رائدة ضمن شركات السيارات الفاخرة. وتخطط جينيسيس كذلك لعمل جريء بابتكار سلسلة القيمة بأكملها، بدءًا من المواد الخام والمركبات والأجزاء، وتمتد إلى جميع مواقع العمل ومصانع الإنتاج.

وستثبت جينيسيس نفسها كعلامة تجارية خالية من الانبعاثات تماما (بنسبة 100٪) أي أن تصبح محايدة للكربون بحلول عام 2030. لذا تهدف إلى تصميم مجموعة سيارات كهربائية تتكون من ثمانية طرازات، ويتوقع أن تصل المبيعات العالمية إلى 400 ألف وحدة سنويًا.

إقرأ أيضا:أستون مارتن تستهل حملة لا وقت للموت قبل شهر من عرض فيلم جيمس بوند الجديد

وستواصل جينيسيس، التفاعل مع عملائها من خلال تقديم مجموعة من المركبات الكهربائية الفاخرة، بعد طرحها سيارة GV60 الكهربائية. وترى الشركة أن التشكيلة الكهربائية الجديدة فرصة لتعزيز علاقتها مع العملاء، فستضمن جينيسيس تقنيات جريئة وتصميمات أخاذة في سياراتها لتوفر تجارب رائعة مهتمة بالتفاصيل لهم.

وقدمت جينيسيس مفاهيم مختلفة للمركبات المستقبلية ضمن الفيلم، بما في ذلك الأبواب بنمط Stage Doors، أي أن تفتح الأبواب الأمامية والخلفية في الاتجاه المعاكس بدون عمود B. كما تخلق المقاعد الدوارة والإضاءة المزاجية إحساسًا بالراحة حول السائق في القمرة، ويتم التحكم في الطقس من خلال نظام التدفئة الجديد المستوحى من تدفئة “Ondol” الكورية. وقدمت الشركة أيضًا نظامًا صوتيًا محسنًا عالي الدقة، يجعل السائقين والركاب يشعرون وكأنهم جالسون على خشبة المسرح مع الأوركسترا.

وقال جاي تشانغ، الرئيس العالمي لشركة جينيسيس: “أنا متحمس للغاية للإعلان عن الرؤية الجديدة لجينيسيس لمستقبل مستدام، فنحن نفتح فصلًا جديدًا في تاريخنا، نرسي فيه أفقا جديدا مميزا لتجربة العملاء، ونعزز علاقتنا الحقيقية معهم، وستتخذ جينيسيس خطوات جريئة باتجاه قيادة عصر الكهرباء لمستقبل مستدام.”

وصرح لوك دونكرولك الرئيس التنفيذي للتصميم: “إن مجموعتنا الكهربائية الجديدة ستكون منصة مثالية لتقوية علاقتنا مع عملائنا، فنحن نهدف إلى التفاعل مع جميع حواسهم. لذا سوف تدمج هندستنا الجديدة تقنيات جريئة مع تصميمات رائعة لتوفير تجارب صادقة مهتمة بالتفاصيل، بحيث ستكون الرعاية الرائعة الدافئة هي ما يميزنا “.

إقرأ أيضا:سلسلة جي تي المفتوحة الدولية 2021 / جولة برشلونة – تحضيرات البطل العماني الفيصل الزبير

وعلاوة على إطلاق الفيلم الذي يتحدث عن رؤيتها اليوم، أصدرت جينيسيس أيضًا فيلمًا جديدًا لحملة العلامة التجارية العالمية، “Designed for Your Mind“، يهدف لشرح المجموعة المتكاملة من الخبرات التي تضمنها جينيسيس في تصميمات سياراتها وخدماتها، واعتمدت العلامة التجارية الفاخرة في فيلم الحملة على مخاطبة المشاعر باستخدام صور ملحمية وأصوات من الطبيعة.

وتسعى جينيسيس -من خلال الفيلم- لمساعدة السائقين على تصور ما يمكن أن تقدمه لهم علامة تجارية فاخرة للسيارات، من خلال توفير بيئة قيادة هادئة توازن تحديات الحياة الحضرية سريعة الخطى. وتعتمد جينيسيس معنا موسعا للتصميم ليصبح أداة فريدة ودائمة لتشكيل عالم أفضل.

وأنهت جينيسيس البث المباشر اليوم، بعد لقطات حملة العلامة التجارية، بعرض لقطات حصرية مشوقة حول مستقبل التنقل الجوي.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
على هامش WEC.. غبور وجوديير تطلقان “Goodyear Le Mans” بمصر
التالي
النادي اللبناني للسيارات والسياحة ينظم السباق الثالث لتسلّق الهضبة هذا الأحد

اترك تعليقاً