دليل السيارات

تعرف إلى ميزات جي إم سي سييرا برو المحدّثة وموعد ا…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تعرف إلى ميزات جي إم سي سييرا برو المحدّثة وموعد ا…

أجرت جنرال موتورز تغييرات لا حصر لها على سيارة جي أم سي سييرا 1500 المحدثة، بما في ذلك تغيير اسم مستوى قطع الشاحنة لفئة المبتدئين من سييرا إلى جي أم سي سييرا برو GMC Sierra Pro  لعام 2022 .

فبالإضافة إلى مستويات القطع الأخرى المحدثة لعام 2022 من جي إم سي سييرا 1500، تشمل فئات دينالي وإليفيشن و آيه تي4, وآيه تي 4أكس، و أس أل تي, وأس أل إي,ودينالي ألتيميت الفخم، وتعد  فئة سييرا برو هى المستوى الأكثر تعقيدا في تشكيلة جي إم سي سييرا 1500 لعام 2022، والتي من المقرر طرحها في معرض سيما SEMA للسيارات المحدثة.

على هذا النحو تأتي سييرا برو بشكل قياسي مع عجلات فولاذية مطلية مقاس 17 بوصة ومصدات أمامية وخلفية مطلية بالكروم وآبار للعجلات البلاستيكية السوداء ومقابض أبواب وحواف مرايا.

توفر سييرا برو أيضا مصابيح أمامية أل إي دي  LED قياسية، ومصابيح خلفية وأخرى نهارية، وتأتي مجهزة بمجموعة جي أم سي برو سيفتي GMC Pro Safety من تقنيات السلامة النشطة.

إقرأ أيضا:تسارع رهيب مع وزن أ…

زود طراز جي أم سي GMC برو بأرقى أنظمة السلامة النشطة والتكنولوجيا ومنها نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، ونظام الحفاظ على المساعدة مع تحذير مغادرة حارة السير، وتحذير قبل الأصطدام الأمامي.

 ذكرت هيئة جنرال موتورز أنه تم تجهيز جميع الطرازات في مجموعة جي إم سي سييرا 1500 المحدثة لعام 2022 بالتصميم الداخلي الجديد بإستثناء سييرا برو، والتي ستستمر بنفس التصميم مثل الطراز السابق.

تحت غطاء محرك سييرا برو 2022، يوجد شاحن توربيني سعة 2.7 ليتر I4 L3B، والذي يُقدر الآن بقوة 310 حصان و 546 نيوتن متر  من عزم الدوران.

سيتمكن العملاء أيضا من تجهيز مستوى القطع الأساسي هذا بمحرك البنزين في V8 L84 سعة 5.3 ليتر، الذي يستنشق بشكل طبيعي، بقوة 355 حصان وعزم دوران يبلغ 497.9 نيوتن متر.

 يأتي المحرك رباعي الأسطوانات مقترن بنسخة محدثة من ناقل الحركة الأوتوماتيكي من ثماني سرعات من جنرال موتورز، في حين يرتبط محرك في L84 V8 بناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي 10 سرعات الأكثر تقدما .

إقرأ أيضا:ساعة توربيون بالجسور الطافية الثلاثة – إصدار أستون مارتن

من المقرر أن تصل سيارة  جي إم سي سييرا 1500 المحدثة بالكامل لعام 2022 إلى الوكلاء في الربع الأول من عام 2022.

سيبدأ سعر سيارة جي أم سي سييرا برو من 34،095 دولارًا أمريكيا بما في ذلك رسوم  الوجهة.

إقرأ أيضا:اندماج مرسيدس آي أم جي ومايباخ وجي كلاس في مجموعة أعمال جديدة

ستتم مراحل إنتاج الشاحنة من خلال مصنعي جنرال موتورز في المكسيك و إنديانا، كما ستدخل الإنتاج في مرحلته النهاية ليتم إطلاقها عبر مصنع جنرال موتورز في مقاطعة أونتاريو بكندا، وذلك بمجرد إكتمال أعمال التحديث داخل المنشأة الكندية.

المصدر : gmccanada.ca/en, markquartmotors.com

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بوغاتي شيرون تظهر بتصميم جريء ومختلف من مانصوري
التالي
مازدا 3 وسي إكس 30 تحصلان على تحديثات جديدة مع الإ…