دليل السيارات

تعرفوا على مواصفات XC40 أول سيارة كهربائية بالكامل…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تعرفوا على مواصفات XC40 أول سيارة كهربائية بالكامل…

كشفت شركة الفطيم التجارية، الموزع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق سيارة الدفع الرباعي الرياضية متعددة الأغراض والكهربائية بالكامل من طراز “XC40 BEV”، أول سيارة كهربائية بالكامل من نوعها في الشرق الأوسط موائمة للحياة الحضرية والاستخدام داخل المدن. مما يشكّل خطوةً إضافية في مسيرة فولفو نحو مستقبل خالٍ من الانبعاثات الكربونية وَكجزء من التزام العلامة التجارية الكامل بالاستدامة في سوق السيارات الكهربائية إلى حين حلول العام 2030.

فولفو

هذا وَيعدّ استخدام المواد المستدامة أحد الوسائل الفاعلة في تقليص التأثير البيئي لـِسيارةXC40 Recharge ، حيث الفرش الداخلي، على سبيل المثال، مصنوع بالكامل من المطاط المعاد تدويره. على امتداد أكثر من 200000 كم، فإن XC40 Recharge تمتاز بتأثير كربوني أقل مقارنةً بسيارة XC40 T5 التي تعمل بالبنزين، بغض النظر عن نوعية الشحن الكهربائي (عالمي، أو أوروبي، أو بِطاقة الرياح). البطارية مزودة بسعة 78 كيلوواط في الساعة، مما يمنح السائقين قدرة القيادة بمسافة موجَّهة تصل إلى 418 كم قبل إعادة الشحن.

تم كشف النقاب عن السيارة الجديدة في استوديو فولفو المُفتَتح حديثاً، وهو أول مساحة تسوق من نوعها في المنطقة تسلط الضوء على التزام العلامة التجارية بقيادة التغيير في مجال صناعة السيارات. يهدف استوديو فولفو إلى جعل تجربة شراء سيارة أكثر عصريةً بالنسبة لعملاء فولفو، حيث سَيستمتعون بفرصة تسوق معزَّزة تكتمل بتجارب أداء مخصّصة لهم بأعلى مستوى جودة للخدمة، وَهي كلها مرادفات ملهمة في عالم صناعة السيارات.

إقرأ أيضا:هيونداي سوناتا إن لاين تحاكي “عيون الأفعى” في إصدا…

وَكَجزء من تطلّعها نحوَ كسر القالب التقليدي للبيع بالتجزئة، سوف يكون بإمكان العملاء تسوق السيارة الجديدة عبرَ الإنترنت بحلول العام 2030. وَيتماشى هذا التوجه مع استراتيجية مجموعة الفطيم للسيارات المعتمدة في تجارة تجزئة القنوات المتعددة المتكاملة الشاملة لجعل تجربة شراء السيارات التقليدية أكثر اختلافاً وَتسريع المبيعات عبر الإنترنت.

إقرأ أيضا:شاهدوا تجربتنا التفصيلية لشاحنة فورد F-150 الجديدة…

قد يهمك: فولفو اكس سي 90 تحصل على تحديثات تقنية متطورة

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
شاهدوا سيارة BMW Concept XM.. الرفاهية فوق…
التالي
النسخة الأولى من بوجاتي لافواتور نوار ذات 18 مليون…