دليل السيارات

تعرفوا إلى ميتسوبيشي إكسباندر المحسّنة لعام 2022 -…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تعرفوا إلى ميتسوبيشي إكسباندر المحسّنة لعام 2022 -…

تم الكشف عن ميتسوبيشي إكسباندر Mitsubishi Xpander في الأصل في عام 2017 كسيارة كروس أوفر متعددة الأغراض، وقد تلقت تحديثات بصرية وتكنولوجية وميكانيكية لعام 2022.

وقد ظهر الطراز المحسن لأول مرة في معرض Gaikindo Indonesia الدولي للسيارات (GIIAS) في 11 نوفمبر.

ميتسوبيشي إكسباندر 2022

بدءًا من المظهر، تستفيد إكسباندر من وجه مُعاد تصميمه يحتفظ بإعداد المصباح المزدوج والدرع الديناميكي، ولكن مع أسلوب تصميم أكثر ميلًا إلى المغامرة والتقنية.

أصبحت المصابيح الأمامية الرئيسية الآن على شكل حرف T بينما تجعلها لوحة انزلاقية جديدة تبدو أكثر صلابة.

في الخلف، يتبنى الباب الخلفي والمصد الخلفي مظهرًا عصريًا يشبه سيارات الدفع الرباعي بينما المصابيح الخلفية LED أقل نحافة وأكثر انسجامًا مع أحدث عروض ميتسوبيشي.

أدت تغييرات التصميم إلى زيادة طول ميتسوبيشي إكسباندر، بإضافة (2.9 بوصة) على الجزء الأمامي المتدلي و(1.8 بوصة) على الجزء الخلفي المتدلي.

ميتسوبيشي إكسباندر 2022

بالإضافة إلى ذلك ، تم زيادة ارتفاع الركوب بمقدار 15-20 ملم (0.6-0.8 بوصة) مما يسمح بخلوص أرضي مثير للإعجاب من 220-225 ملم (87-8.8 بوصة) والذي يطابق إكسباندر كروس.

 أخيرًا، أضافت ميتسوبيشي Blade Silver Metallic إلى لوحة الألوان بالإضافة إلى تصميمات جديدة للعجلات مقاس 16 بوصة و 17 بوصة.

إقرأ أيضا:المقصورة الداخلية ل شفروليه تاهو الجديدة كلّياً جاهزة تماماً لتمكين خوض المغامرات الشيّقة

في الداخل، أعيد تصميم لوحة العدادات بشاشة لمس معلوماتية ترفيهية مقاس 9 بوصات، وعجلة قيادة جديدة، وأدوات تحكم جديدة لتكييف الهواء مع شاشة مدمجة، والكثير من الجلد الصناعي مع خياطة.

ميتسوبيشي إكسباندر 2022

أصبحت فرملة اليد إلكترونية الآن، مما يوفر مساحة لمساحة تخزين كبيرة في الكونسول الوسطي، بالإضافة إلى منافذ شحن USB.

 يحتفظ الطراز بتصميم المقصورة المكون من ثلاثة صفوف مع مساحة تتسع لسبعة ركاب.

تحت غطاء المحرك، المحرك سعة 1.5 لتر الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي بقوة 103 حصان وعزم دوران 141 نيوتن متر أصبح أنظف بفضل إضافة نظام EGR (إعادة تدوير غاز العادم).

الخبر الكبير هو أن علبة التروس الأوتوماتيكية القديمة ذات الأربع سرعات تم استبدالها بناقل حركة CVT أكثر حداثة والذي يرسل الطاقة إلى المحور الأمامي.

 قامت ميتسوبيشي أيضًا بتحسين صلابة التعليق الأمامي مع إضافة ممتصات صدمات خلفية أكبر وصمامات عالية الأداء في كلا المحورين لقيادة أكثر راحة.

ميتسوبيشي إكسباندر 2022

كما هو الحال مع سابقتها، سيتم إنتاج إكسباندر المحسّن في مصنع ميتسوبيشي موتورز Krama Yudha في إندونيسيا. سيبدأ التوفر قريبًا من إندونيسيا، مع الأسواق الأخرى لاحقًا.

بين عامي 2017 و 2021، باعت ميتسوبيشي 372.000 وحدة من إكسباندر في مناطق أسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وجنوب آسيا وأفريقيا.

إقرأ أيضا:مرسيدس آي أم جي جي تي أر رودستر 2021 – الأداء المطلق من بوسايدن

قد يهمك: 2021 ميتسوبيشي اكليبس كروس

المصدر: mitsubishi

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فولكس واجن تي روك الجديدة 2022.. تصميم معبر وتكنول…
التالي
أودي تقدم 5 نصائح للحفاظ على السيارات الكهربائية -…