دليل السيارات

تعرفوا إلى شاحنة أرتيك دي-ماكس ايه تي35 الجديدة من…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تعرفوا إلى شاحنة أرتيك دي-ماكس ايه تي35 الجديدة من…

قامت شركة إيسوزو Isuzu وأرتيك تراك Arctic Trucks ، بالكشف عن الشاحنة الجديدة القادمة للطرقات الوعرة أرتيك دي-ماكس ايه تي35 D-Max Arctic Trucks AT35 الجديدة كليًا، في معرض Commercial لعام 2021 في برمنغهام، المملكة المتحدة.

شاحنة D-Max AT35

من جانبه، قال بيتر سميث، المدير الإداري لشركة أرتيك تراك في المملكة المتحدة: “شراكتنا مع إيسوزو تمتد الآن إلى سنوات إلى الوراء. خلال ذلك الوقت، كان لدينا عدة إصدارات من إيسوزو دي-ماكس ايه تي35، ولكن هذا هو الأفضل حتى الآن”.

وتابع: “أنا متحمس عندما يتم طرح دي-ماكس ايه تي35 المرغوبة للغاية والمتميزة للبيع، نتوقع قدرًا كبيرًا من الاهتمام من ظهورها في معرض السيرة الذاتية”.

شاحنة D-Max AT35

بدءًا من أساس الشاحنة، عززت أرتيك تراك هيكل إيسوزو دي-ماكس، وأضافت أداء تعليق من بيلشتاين Bilstein، وركبت إطارات أول تيرين مقاس 35 بوصة لضمان الثقة على الطرقات الوعرة.

شاحنة D-Max AT35

كما أعطت الشركة التصميم الداخلي للشاحنة مرة أخرى، مضيفة مساند رأس، ومراتب عائمة، وأغطية عتبات تحمل العلامة التجارية Arctic Trucks. بينما يوفر الجزء الداخلي المصنوع من الجلد الراحة والمتانة.

في غضون ذلك، تحصل الشاحنة من مصنع إيسوزو على التعرف على إشارات المرور ومساحات الزجاج الأمامي التلقائية وحفظ حارة الطوارئ.

إقرأ أيضا:تعيين رئيس تجاري جديد لتعزيز الابتكار في مجموعة جاغوار لاند روڤر

وتأتي مزودة بشاشة لمس معلوماتية ترفيهية مقاس 9 بوصات ونظام تحكم بدرجة الحرارة ثنائي المنطقة للحفاظ على راحتك سواء كنت ترتدي سترة أو قميصًا.

شاحنة D-Max AT35

تأتي إيسوزو دي-ماكس مع خيار محرك واحد فقط في المملكة المتحدة، محرك توربيني بقوة 162 حصان وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر.

وهي تقترن بناقل حركة يدوي قياسي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري بست سرعات.

شاحنة D-Max AT35

بدروه، علّق ويليام براون، العضو المنتدب لشركة إيسوزو يو كيه: “إنه لمن دواعي سروري العمل مع أريك تراك على هذا النموذج الأولي قبل إطلاق ايه تي35الجديد لدينا”. 

شاحنة D-Max AT35

سيتم بناء جميع عناصر الشاحنة بواسطة فنيي إيسوزو وأرتيك تراك لضمان أفضل جودة ممكنة. من المتوقع أن تبدأ المبيعات في فبراير 2022. لم يتم الكشف عن الأسعار بعد.

إقرأ أيضا:كونتيننتال تتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي لتسليم 300 قسيمة لأطفال من الأسر المتعففة في دبي وأبوظبي

قد يهمك أيضاً: فورد اف 150 الهجين الجديد بالكامل لعام 2021

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تويوتا 4 رانر تي أر دي سبورت 2022 الجديدة – سيارة الدفع الرباعي الرياضية المتخصصة
التالي
هيونداي تحول أيونيك 5 إلى روبوتاكسي بدون سائق!

اترك تعليقاً