سيارات معدله

تعديل سيارة مازدا RX-7 ووضع مقدمة تويوتا سوبرا MK4 الأيقونية عليها – المربع نت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تعديل سيارة مازدا RX-7 ووضع مقدمة تويوتا سوبرا MK4 الأيقونية عليها – المربع نت

المربع نت – قام أحد عشاق السيارات اليابانية الرياضية بإجراء تعديلات غير تقليدية على سيارة مازدا RX-7، أهمها إزالة المقدمة الأصلية ووضع مقدمة تويوتا سوبرا الجيل الرابع، المعروفة باسم سوبرا MK4، والي حققت نجاحاً واسعاً في التسعينات وبدايات القرن الحالي قبل تقاعدها في 2002.

معدل السيارة هو ديلان كراك، وقام بجهد لا بأس به أبداً في الجمع بين تصاميم سوبرا الكلاسيكية وRX-7، واستغرقت عملية التعديل عدة أشهر، وأبرز ما يميزها هي المصابيح الأمامية الأصلية من سوبرا MK4 بخلفية سوداء متناسقة مع المصابيح الخلفية الداكنة للسيارة.

تويوتا سوبرا, المربع نت

كما حصلت السيارة على مصد أمامي معاد تصميمه وغطاء محرك جديد بلمسات جريئة وكأنها قادمة من أفلام Fast & Furious، مع اختيار مميز للطلاء البرتقالي الخارجي، وتم تعديل الأجزاء الخاصة بمازدا RX-7 نفسها، مثل إضافة مصد خلفي أعمق بأنبوبي عادم صادرين منه، مع عجلات واسعة جداً وإطارات عريضة ورفارف خلفية واسعة كذلك.

النتيجة مثيرة للاهتمام ولكن سيراها البعض مشوشة وغير مريحة، وإن حازت السيارة على إعجاب متابعي صاحب السيارة على حسابه في انستجرام، وطلب أحدهم وضع محرك نيسان جي تي آر RB26 لتكتمل الثلاثية اليابانية الأيقونية بين سيارات مازدا ونيسان وتويوتا الرياضية.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أكس 7 المعدّلة من دايلر – المستوى المتفوّق من حيث الأداء والمواصفات

تويوتا سوبرا, المربع نت تويوتا سوبرا, المربع نت تويوتا سوبرا, المربع نت تويوتا سوبرا, المربع نت تويوتا سوبرا, المربع نت تويوتا سوبرا, المربع نت تويوتا سوبرا, المربع نت تويوتا سوبرا, المربع نت

إقرأ أيضا:بورش 911 GT2 RS التي كسرت أرقام السرعة القياسية تحصل على تعديلات بقوة 945 حصان

شاهد أيضاً:

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لامبورجيني افينتادور SVJ تحصل على أحد أجمل وأجرأ إصداراتها المعدلة – المربع نت
التالي
بورش 911 GT2 RS التي كسرت أرقام السرعة القياسية تحصل على تعديلات بقوة 945 حصان