دليل السيارات

تشويق وحماس مع تجارب وفعاليات حلبة مرسى ياس طيلة موسم الصيف


تشويق وحماس مع تجارب وفعاليات حلبة مرسى ياس طيلة موسم الصيف

مع اقتراب موسم الصيف، توفر حلبة مرسى ياس مجموعة من فعاليات القيادة المشوقة على مسار سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 ومسار الدراج المعتمد لدى الرابطة الوطنية للسيارات المعدلة ومنطقة ياس كارت زون المدعومة من أدنوك.

وكانت حلبة مرسى ياس قد أطلقت مؤخرًا حملة عروض موسم الصيف في ياس التي تقدم من خلالها لمحبي السيارات وهواة السرعة خصومات بنسبة 20% على تجارب القيادة في ياس برعاية أدنوك  وأيام القيادة المفتوحة، باستثناء فعالية التجارب الفاخرة للقيادة في ياس، بالإضافة إلى خصومات بنسبة 20% على حصص القيادة في ياس كارت زون المدعومة من أدنوك.

وتوفر تجارب القيادة في ياس برعاية أدنوك  لضيوف حلبة مرسى ياس فرصة الجلوس وراء المقود والانطلاق بأقصى السرعات على منعطفات مسار سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي.

ويمكن لعشاق السرعة اختبار قدراتهم في القيادة والاستمتاع بالمناورات المشوقة على منعطفات حلبة مرسى ياس على متن مركبة فورمولا ياس 3000 الشهيرة والتي توفر بسرعتها الفائقة أقرب تجربة لعالم الفورمولا1 يمكن للسائقين الهواة اختبارها، أو يمكن لهم اختيار الجلوس وراء مقود سيارة أستون مارتن GT4 المميزة، أو تحقيق أحلامهم بالجلوس وراء مقود سيارة فيراري 458 GT، أو تجربة القيادة الحماسية لسيارة كاترهام سيفين التي توفر بفضل وزنها الخفيف ومحركها القوي تجربة رائعة حافلة بالتشويق.

إقرأ أيضا:فورد تجري بحوثاً على الدماغ لتسريع رصد التشتت الذهني لدى السائقين

أما هواة السرعة الراغبين باختبار قدرة سياراتهم أو دراجاتهم النارية على اجتياز منعطفات حلبة مرسى ياس بأقصى السرعات، حجز موقعهم خلال فعاليات أيام القيادة المفتوحة في ياس المخصصة للسيارات والدراجات النارية بشكل منفصل.

كما يمكن لهواة الكارتينغ خوض المنافسات والسباقات رفقة العائلة والأصدقاء في على مسار ياس كارت زون المدعومة من أدنوك.

وبالرغم من ارتفاع درجات الحرارة، تنظم حلبة مرسى ياس وتستضيف العديد من الفعاليات العائلية طيلة موسم الصيف، بما في ذلك أنشطة الصحة واللياقة البدنية التي تتضمن برنامج أدنوك تدرب في ياس مقدمة من مجلس أبوظبي الرياضي الذي يتيح لهواة الرياضة فرصة ممارسة رياضة الجري، أو المشي أو ركوب الدراجة على مسار سباقات الفورمولا 1، وتنظم حصص هذه الفعالية المجتمعة المميزة مساء الأحد والثلاثاء من كل أسبوع، فيما تنظم فعالية أدنوك تدربي في ياس مقدمة من مجلس أبوظبي الرياضي مساء كل يوم إثنين وتخصص هذه الفعالية للسيدات.

أما الراغبين بممارسة الرياضي في الصباح الباكر، فيمكن لهم المشاركة في فعاليات TrainAM من نادي أبوظبي للدراجات والتي تقام صباح الإثنين والأربعاء والخميس من كل أسبوع، وتتيح الفعالية لأعضاء نادي أبوظبي للدراجات الهوائية فرصة ممارسة رياضة ركوب الدراجات على مسار سباقات الفورمولا1.

إقرأ أيضا:تويوتا bZ4X الاختباريه الجديد كليا

إقرأ أيضا:ألفا روميو ستيلفيو جي تي جونيور 2022 الجديدة – اللّمعة الإيطالية المحبّبة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






السابق
سترة مكيفة لقائدي الدراجات النارية.. كيف تعمل وكم سعرها؟
التالي
أودي أس كيو7 2021 المعدّلة من أبت – أرتفاع كبير بالأداء وصولاً لمنافسة لامبورغيني أوروس

اترك تعليقاً