دليل السيارات

تشكيلة فورد إكسبلورر 2022.. أس تي بنظام دفع خلفي و…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تشكيلة فورد إكسبلورر 2022.. أس تي بنظام دفع خلفي و…

بالنسبة لعملاء فورد إكسبلورر Explorer الذين يرغبون في الأداء على الطريق، وكذلك أولئك الذين ينجذبون أكثر إلى الأسلوب، تعمل فورد على توسيع تشكيلة إكسبلورر أس تي ST بخيارين جديدين لعام 2022، طراز أس تي الجديد بالددفع الخلفي وإكسبلورر أس تي لاين سيريز.

فورد إكسبلورر إس تي لاين 2022

الآن في جيلها السادس، تواصل فورد إكسبلورر تعزيز قوتها في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم شديدة التنافسية. إذ يمثل طراز إكسبلورر أس تي من Ford Performance ما يقرب من واحد من كل خمسة مبيعات إكسبلورر 2021.

فورد إكسبلورر إس تي 2022

يتم تشغيل السيارة بمحرك EcoBoost® سعة 3.0 لتر ينتج 400 حصان و 415 رطل-قدم من عزم الدوران، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

فورد إكسبلورر إس تي لاين 2022

يقع إكسبلورر أس تي لاين، مثل أس تي لاين إيدج الذي انضم إلى تشكيلة أس يو في فورد في عام 2020، بين XLT و Limited، مع ترقيات مختلفة في المظهر والتقنية للتميز في صالة العرض.

فورد إكسبلورر إس تي لاين 2022

تم بناء الطراز على منصة دفع خلفي مع إمكانية الدفع الرباعي ويتم تشغيله بواسطة مجموعة نقل الحركة الأكثر شهرة في إكسبلورر، ومحرك EcoBoost بقوة 300 حصان سعة 2.3 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

إقرأ أيضا:مرسيدس بنز إي كيو تي 2022 الجديدة بالكامل – معايير عالية للجودة والفخامة في فئة مركبات الڤان الصغيرة

فورد إكسبلورر إس تي 2022

جرى تصميم إكسبلورر أس تي لاين للسائقين الذين يفضلون المظهر المستوحى من الأداء لعلامة أس تي. ولكن لا يحتاجون إلى قوتها وقدراتها الكاملة، ويأتي مع MSRP يبدأ بسعر 7،570 دولارًا أمريكيًا أقل من إكسبلورر أس تي، و2،575 دولارًا أمريكيًا أقل من إكسبلورر العادي.

فورد إكسبلورر إس تي 2022

من الخارج، يعكس إكسبلورر أس تي لاين سيارة إكسبلورر أس تي مجهزة بالكامل. وهو يركب على عجلات من الألمنيوم المشغول قياس 20 بوصة.

فورد إكسبلورر إس تي 2022

ويرتدي ميزات مستوحاة من طراز ST مثل الشبك الأسود الداكن، ونصائح العادم المزدوجة المدمجة بالواجهة، وشارات غطاء المحرك “EXPLORER” باللون الأسود اللامع ، ومعالجة فريدة من نوعها باللون الأسود للمصابيح الأمامية والخلفية.

فورد إكسبلورر إس تي لاين 2022

لقد صممت المقصورة الداخلية لتوفير الشعور بالأداء أثناء إحاطة العميل بأحدث التقنيات. سيجد عملاء Explorer ST-Line مقاعد Ebony Black ActiveX ™ مشذبة مع إدخالات ميكو ، ومقاعد صف أول مدفأة ، وعجلة قيادة رياضية مُدفأة وخياطة باللون الأحمر في جميع الأنحاء.

فورد إكسبلورر إس تي لاين 2022

تشمل خصائض التكنولوجيا المتميزة المتوفرة نظام صوت B & O® مزود بـ12 مكبر صوت، ولوحة شحن لاسلكية، وتعتيم تلقائي لمرآة الرؤية الخلفية وكاميرا 360 درجة.

فورد إكسبلورر إس تي لاين 2022

هناك أيضًا Ford Co-Pilot360 ™ Assist + تقنية بما في ذلك نظام المساعدة على التوجيه ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي الذكي مع التوقف والانطلاق ، والملاحة التي يتم تنشيطها صوتيًا.

إقرأ أيضا:الكشف عن سيارة تويوتا هايلكس ريفو جي آر سبورت لعام…

قد يهمك أيضاً: كل ما تريد ان تعرف عن فورد اف 150 الهجين الجديد بالكامل لعام 2021 

 

 

 

 

 

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
شيفروليه تاهو الجديد كلّياً قادر على …
التالي
لهذه الأسباب.. فيرستابن سائق ريد بل يتوج بأقصر سباق في تاريخ

اترك تعليقاً