دليل السيارات

تشكيلة سوبارو فورستر 2022 المحسّنة.. المواصفات وال…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تشكيلة سوبارو فورستر 2022 المحسّنة.. المواصفات وال…

كشفت سوبارو عن طراز فورستر 2022 الذي تم تحديثه وأعلنت أن سعر النموذج سيبدأ من 25،195 دولارًا أميركيًا، بزيادة قدرها 400 دولار أميركي عن طراز 2021، ولا يشمل ذلك الوجهة والتعامل. وميزات الراحة، وتقليم وايلد Wilderness الجديد.

سوبارو فورستر 2022

تحصل سوبارو فورستر 2022 على شبكة جديدة ومصابيح أمامية وأغطية مصابيح ضباب ولفافة. تختلف هذه التغييرات عبر التشكيلة، مع ذلك، لتتناسب مع شخصية كل مركبة.

إجمالاً، سيكون هناك ستة مستويات متقاربة: Base ، Premium ، Sport ، Limited ، Touring ، وبالطبع Wilderness.

تم الكشف عن إصدار فورستر من خيار القطع وايلد هذا مبكرًا على موقع سوبارو Subaru الكندي على الويب، ويتميز بالتحسينات الميكانيكية والتصميمية والوظيفية لجعل SUV أكثر وعورة وجاهزة للطرقات الوعرة.

سوبارو فورستر 2022

وهذا يعني، أولاً وقبل كل شيء، ارتفاعًا إضافيًا بمقدار نصف بوصة عن الأرض مقارنة بالطراز القياسي، بإجمالي 9.2 بوصة.

يأتي الارتفاع الإضافي بفضل النوابض الحلزونية الطويلة وممتصات الصدمات، والتي يتم ضبطها خصيصًا لمنع السيارة من الانغماس والانحناء على الطريق.

جرى الانتهاء من العجلات المعدنية الحصرية مقاس 17 بوصة باللون الأسود غير اللامع، ومحفورة بحروف بيضاء مرتفعة، وملفوفة بإطارات يوكوهاما جيولاندار لجميع التضاريس من أجل جر أفضل بعيدًا عن المسار المطروق.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أكس 8 الجديدة بالكامل 2022 – كروس أوفر كوبيه فاخرة ومختلفة عن الجميع

يتم تخزين احتياطي قياسي بالحجم الكامل في منطقة الشحن، للمساعدة في منعك من التعثر على الطريق.

هناك لوح انزلاقي، ومصابيح ضباب LED سداسية فريدة، وملصق مضاد للتوهج، ورف سقف قادر على حمل 220 رطلاً (100 كجم) أثناء التنقل و800 رطل (363 كجم) عند الوقوف للمساعدة في إنهاء المظهر الخارجي .

وفي الوقت نفسه، من الداخل، تم تشطيب المقاعد بطبقة StarTex المقاومة للماء بحيث يمكنك رمي أي شيء داخل السيارة.

سوبارو فورستر 2022

تغيير واحد آخر على فورستر العادية هو محرك نهائي منقح (4.11: 1 مقابل 3.70: 1 للطراز القياسي) ونسب مختلفة لعلبة التروس لناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار (CVT) لزيادة عزم الدوران المنخفض.

يبدأ سعر فورستر Wilderness لعام 2022 من 32،820 دولارًا ويتم تقديمه مع حزمة خيارات واحدة تضيف 1850 دولارًا إلى السعر. كما أنه يضيف نظام ملاحة متعدد الوسائط مقاس 8.0 بوصات، وصوتًا متميزًا من Harman Kardon ، وباب خلفي كهربائي.

سوبارو فورستر 2022

أما بالنسبة للمستويات الأخرى، فإن الطراز الأساسي يتميز بنظام معلومات ترفيهي مقاس 6.5 بوصة يمكنه العمل مع كل من Apple CarPlay وAndroid Auto.

يعمل أحدث إصدار من تقنية EyeSight لمساعدة السائق على تحسين الأداء بفضل البرامج الجديدة ومجال الرؤية الأوسع.

كما أنه يحتوي على منافذ USB مزدوجة في الكونسول الوسطي، ومصباح قبة LED ، بينما تضيف حزمة الخيارات عجلات فضية من سبائك الألومنيوم مقاس 17 بوصة، بالإضافة إلى قضبان سقف ونقاط ربط مقابل 625 دولارًا أخرى.

إقرأ أيضا:لكزس آر إكس بلاك لاين 2022.. إصدار خاص من 2500 نسخ…

سوبارو فورستر 2022

يبدأ سعر Premium من 28،195 دولارًا ويضيف مقاعد أمامية مُدفأة ومرايا خارجية مُدفأة ومزيل الجليد لمساحات الزجاج الأمامي. يساعد مقعد السائق الكهربائي، وعجلات الألومنيوم مقاس 17 بوصة، وسقف القمر على إضفاء الإحساس بالفخامة.

يحصل النموذج أيضًا على قضبان سقف ونقاط ربط بشكل قياسي، بالإضافة إلى نظام التحكم في نزول التلال X-Mode.

 ميزات السلامة مثل مراقبة النقطة العمياء والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية هي خيار بقيمة 1165 دولارًا.

سوبارو فورستر 2022

يبدأ سعر فورستر سبورت من 29،765 دولارًا، ويقدم ميزات الأمان هذه بشكل قياسي ويحصل على تقليم أسود لامع وعجلات مقاس 18 بوصة وجناح خلفي أسود.

وفي الوقت نفسه، تساعد اللمسات البرتقالية على الجانب والتكافؤ الأمامي السفلي على إبرازها كحزمة شبابية.

في غضون ذلك، يضيف نظام المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصات، والباب الخلفي الكهربائي، والفرامل التلقائية العكسية، 1645 دولارًا إلى السعر.

سوبارو فورستر 2022

يبدأ سعر فورستر ليمتد من 31،875 دولارًا ويتضمن جميع ميزات بريميوم Premium بالإضافة إلى عجلات مقاس 18 بوصة ومجموعة من تقنيات السلامة.

كما أنها تحصل على شاشة معلومات وترفيه مقاس 8 بوصات بشكل قياسي، وجديد لعام 2022 ، تحصل على مقاعد خلفية قابلة للطي بلمسة واحدة.

المقاعد الجلدية المثقبة، وداشبورد مربي الحيوانات، وأدوات التحكم التي يتم تنشيطها بالصوت تساعد أيضًا على الشعور بمزيد من الفخامة.

إقرأ أيضا:بنتلي تقدم طراز مخصص من بينتايجا هايبرد إلى معمل م…

أما مكبرات الصوت Harman Kardon بالإضافة إلى الملاحة هي خيار بقيمة 1695 دولارًا.

سوبارو فورستر 2022

وأخيرًا، يبدأ سعر طراز فورست تورينج بسعر 35،295 دولارًا. إنه يضيف نظام DriverFocus الجديد لعام 2022، بأدوات التحكم بالإيماءات التي تسمح للسائق برفع درجة الحرارة وخفضها باستخدام الإيماءات فقط.

كما أن الزخارف السوداء اللامعة على العمودين B و C جديدة هذا العام، كما تم الانتهاء من قضبان السقف باللون الفضي لتتناسب مع التشطيبات الفضية في الأمام والخلف والجانب.

ينتشر الجلد في الداخل وكذلك المقاعد القابلة للتعديل كهربائياً، ومصابيح LED لإضاءة المقصورة ومنطقة الحمولة.

سوبارو فورستر 2022

يتم تشغيل جميع الطرز، بغض النظر عن الطرازن بنفس محرك الملاكم سعة 2.5 لتر الذي يولد 182 حصانًا وعزم دوران يبلغ 176 رطل قدم (238 نيوتن متر).

بمساعدة ناقل حركة CVT ، تحصل فورستر 2022 على 33 ميلا في الغالون، ويمكنها سحب ما يصل إلى 3000 رطل، وتحصل على نظام الدفع الرباعي القياسي المتماثل.

من المقرر أن تصل سوبارو فورستر 2022 إلى صالات عرض الوكلاء في أكتوبر.

سوبارو فورستر 2022

سوبارو فورستر 2022

سوبارو فورستر 2022

سوبارو فورستر 2022

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بي إم دبليو تتعاون مع استديو مارفل في فيلم…
التالي
لائحة المشاركين بالسباق الثالث لتسلّق الهضبة في لبنان

اترك تعليقاً