دليل السيارات

تسريب صور لامبورغيني كاونتاش 2022 الجديدة بالكامل – الأسطورية الأيقونية العائدة من مجد التاريخ

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تسريب صور لامبورغيني كاونتاش 2022 الجديدة بالكامل – الأسطورية الأيقونية العائدة من مجد التاريخ

تسريب صور لامبورغيني كاونتاش 2022 الجديدة بالكامل – الأسطورية الأيقونية العائدة من مجد التاريخ

أعلنت لامبورغيني يوم الإثنين المنصرم عبر تويتر ، أن سيارة لامبورغيني كونتاش ستعود من جديد. واليوم الأربعاء ، قام صانع السيارات الإيطالي بطرح صور تشويقية لكونتاش الجديدة على Instagram مع بعض الصور التي تم للسيارة الخارقة الجديدة التي تظهر الشارة ، والمدخل الجانبي لمحرك V-12.

ولم يستغرق وقتًا طويلاً ، قبل تسريب الصور الحقيقية لسيارة لامبورغيني كاونتاش أل بي أي 800 – 4 Lamborghini Countach LPI 800-4 الجديدة على الانترنت في وقت سابق اليوم لتكشف عن السيارة الخارقة الجديدة المحدودة الإنتاج بكل مجدها الرجعي.

من هذه الصور التي ظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي ، من الواضح تمامًا أن كونتاش المولودة من جديد تعتمد بشكل كبير على سيان ، والتي هي في الأساس تعتمد على أفينتادور ، مع الكثير من إشارات التصميم الكلاسيكي المستعارة من التكرارات العديدة للكونتاش الأصلية التي أعيدت صياغتها للعصر الحديث.

تعد سيارة Countach الأصلية، التي بلغت من العمر 50 عاماً في 2021، رمزًا ساعد في تحديد هوية السيارة الخارقة الحديثة.

ميكانيكياً، أحد الاحتمالات هو أن تكون Countach الجديدة واحدة من إصدارين خاصين من فئة V-12 سيتم إطلاقهما في عام 2021 ، كلاهما سيعتمد على طراز Aventador وربما يستخدم تقنية المكثف الفائق من سيارة Lamborghini Sián. وقد تكون هذه آخر سيارة سوبر لامبورغيني من فئة V-12 العادية، وذلك قبل أن يصل الطراز الجديد خليفة أفينتادور، هذه السيارة ستأتي بمحرك V-12 جديد وتقنية هجينة إضافية ، وذلك في عام 2023.

إقرأ أيضا:بدء العد التنازلي للنسخة 44 من الرالي الأعرق على وجه الأرض – 3 أشهر على انطلاق رالي داكار السعودية 2022

وأعلنت لامبورغيني عبر مقطع فيديو قصير أن “Lamborghini Countach” الجديدة قادمة، لكنها لم تقدم أي تفاصيل أخرى ، أو أي إشارة إلى موعد ظهور Countach المولودة من جديد.

تم الكشف عن الكونتاش الاصلية في 11 مارس 1971 في معرض جنيف للسيارات ، وكانت خليفة لامبورغيني ميورا. يعود الفضل في تصميم كلتا السيارتين إلى Marcello Gandini ، ولكن كونتاش اتخذت حينها شكلاً مختلفًا تمامًا عن ميورا. وهذا التصميم شكل نغمة تصميم السيارات الخارقة في السبعينيات ، ولا تزال أيقونة لسيارات لامبورغيني V-12 الى يومنا هذا.

بقيت كونتاش قيد الإنتاج حتى عام 1990 ، مع ما يقرب من 2000 نموذج تم بناؤه ، قبل استبدالها بطراز ديابلو Diablo. واحتفلت لامبورغيني بسير الإنتاج الطويل بإصدار خاص بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين ، والذي عمل عليه السيد هوراسيو باغاني (الذي أسس شركة باغاني للسيارات الخارقة لاحقاً).

كان المثال المبكر من كاونتاش يحتوي على محرك V-12 سعة 4.0 لتر ، ولكن تمت زيادة الإزاحة في الطرازات اللاحقة ، والتي حصلت أيضًا على ترقيات عديدة ، بالاضافة الى الأجنحة الخلفية الكبيرة ، وغيرها من الإضافات.

Leaked Photos via: Oli@Twitter

إقرأ أيضا:دودج تقدّم: طرازات تشارجر وتشالنجر جيلبرايك 2021 الجديدة الخارقة والوداعية

إقرأ أيضا:الكشف عن سيارة كيا سيراتو 2022 بمظهر محدث وشاشات أ…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أستون مارتن فالكيري سبايدر 2022 الجديدة تماماً – تجربة استثنائية تحاكي أداء سيارات الفورمولا 1
التالي
بنتلي فلاينغ سبير مولينير 2022 الجديدة – قمة الفخامة للعملاء الأكثر تطلباً

اترك تعليقاً