دليل السيارات

تسريب صور أودي كيو5 إي ترون 2022 – الكروس أوفر العائلية الكهربائية الجديدة تماماً

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تسريب صور أودي كيو5 إي ترون 2022 – الكروس أوفر العائلية الكهربائية الجديدة تماماً

تسريب صور أودي كيو5 إي ترون 2022 – الكروس أوفر العائلية الكهربائية الجديدة تماماً

قبل أيام قليلة رأينا نموذجًا أوليًا مموهًا لسيارة دفع رباعي كهربائية من أودي ، والآن تم تسريب الصور الأولى للنموذج عبر الإنترنت من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية. وسيُطلق على الطراز الذي تمت رؤيته في شنغهاي اسم كيو 5 اي ترون Q5 e-tron وسيتم طرحه في السوق الصينية قبل نهاية العام.

كما هو الحال مع Audi Q4 e-tron ، يعتمد Q5 e-tron على منصة MEB التابعة لمجموعة فولكس واغن ، ولكن هذا الطراز أطول حيث يبلغ طوله 4876 ملم وهو يتوافق مع ابن عمه فولكس فاغن اي دي 6 ID.6 ، مما يوفر مساحة داخلية أكبر.

من ناحية التصميم ، هذه الكروس أوفر تتبع لغة التصميم الحالية لأودي مع شبك مغطى أحادي الإطار محاط بزخرفة أغمق. تبدو التفاصيل مثل المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية وخطوط الرفارف مشابهة لسيارة Q4 e-tron ولكن بشكل عام تبدو Q5 e-tron أقل عدوانية وأكثر توجهاً نحو الأسرة.

تُظهر الصور المسربة مستويات تقليم مختلفة مع مجموعة متنوعة من تصميمات العجلات وتعتيم للكسوة البلاستيكية حول هيكل السيارة. يوجد أيضًا مثال للمصابيح الأمامية شديدة التلوين والتي تبدو وكأنها مزودة بتقنية Matrix LED.

إقرأ أيضا:هيونداي سانتا كروز 2022 الجديدة بالكامل – البيك أب الشبابية المختلفة عن الجميع

وكشفت الصور الداخلية للطراز عن قمرة قيادة رقمية ووحدة تحكم مركزية عائمة تبدو متطابقة مع Q4 e-tron. هذا يعني أنه سيكون مزودًا بمجموعة أدوات رقمية مقاس 10.25 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 11.6 بوصة لنظام المعلومات والترفيه. من الممكن أن يكون للمقصورة تصميم من ثلاثة صفوف لما يصل إلى 7 مقاعد.

تثبت الشارات المختلفة التي تظهر على الصور المسربة أنه سيكون هناك ثلاثة خيارات لتوليد القوة. حيث سيكون هناك محرك 35 e-tron بقوة 180 حصانًا (132 كيلوواط) و 40 e-tron بقوة 204 حصانًا (150 كيلو واط) بالدفع الخلفي مع محرك واحد في الخلف.

أما طراز 50 e-tron فيأتي مع تصميم ثنائي المحرك ، بمحرك كهربائي بقوة 109 حصان (80 كيلو واط) على المحور الأمامي ومحرك 204 حصان (150 كيلو واط ) على المحور الخلفي لتوفير نظام الدفع بالعجلات الأربعة.

ومن المحتمل أن تحصل جميع الفئات على بطارية أكبر بقدرة 77 كيلو وات في الساعة ، والتي توفر في ID.6 طاقة كافية تصل إلى 588 كم وفقًا لدورة دورة القيادة الأوروبية الجديدة.

نتوقع معرفة المزيد عن Audi Q5 e-tron في عرضها الرسمي الأول ، والذي لا ينبغي أن يكون بعيد المنال. سيتم طرح السيارة الكهربائية للبيع في الصين في نهاية عام 2021 وربما لا تكون مخصصة للتصدير ، مثل فولكس فاغن ID 6 المصنوع محليًا.

إقرأ أيضا:كيا سيراتو 2022 الجديدة – تغييرات أساسية وتحسينات أنيقة ملفة للأنظار

إقرأ أيضا:جينيسيس أكس كونسبت تفوز بجائزة: الأفضل على الإطلاق من ريد دوت



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هوندا الامارات تعلن عن إجراء عمليات فحص مجانية لدراجات عمال التوصيل
التالي
مرسيدس آي أم جي جي 4×4² الجديدة كلياً 2022 – وحش الطرقات الوعرة باللباس العسكري

اترك تعليقاً