دليل السيارات

تجربة جمس يوكون وسييرا ايه تي 4.. هل هي فعلاً الرف…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
تجربة جمس يوكون وسييرا ايه تي 4.. هل هي فعلاً الرف…

في تجربة جديدة ومميزة لموقع عالم السيارات يختبر الزميل ريتشي سيارتي جي إم سي يوكون وسييرا بنسخة AT4 المخصصة للطرقات الوعرة المجهزتين بمصدات أعلى حتى تعطي زوايا خلوص أعلى لمواجهة العوائق والصعوبات أثناء القيادة مع وعجلات وإطارات مخصصة للدروب الوعرة.

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة التجربة كاملة من خلال متابعة الفيديو المرفق بالمقال للتعرف بشكل أكثر تفصيلاً على أبرز ميزات سيارتي يوكون وسييرا بنسخة آيه تي 4 عن بقية الطرازات.

يوكون وسييرا بنسخة AT4

لقد تمت هندسة مجموعة طرازات علامة AT4 للاستخدام على الطرقات العادية والمسارات الوعرة. ومن خلال تمتّعها ببيئة تبرز فيها لمسات من الفخامة القاسية، فإن مجموعة AT4 تبدو بالفعل مختلفة عن غيرها.

يوكون وسييرا بنسخة AT4

وكانت ’جي إم سي يوكون AT4 الأولى على الإطلاق قد شهدت الكثير من الاهتمام من عملاء ’جي إم سي‘ الحاليين والجدد عند طرحها في السوق العام الماضي. فهذه الـSUV كاملة الحجم تتضمّن نظام التعليق الهوائي المتكيّف الأفضل بفئته من ’جي إم سي‘، وإطارات بمستويات تماسك عالية لكل التضاريس حجم 20 بوصة من ’غوديير‘، وعتبات جانبية تعمل كهربائياً، وألواحاً حصرية لعتبات الأبواب تحمل شعار AT4، ونظام الدفع بالعجلات الأربع 4WD™ الجديد بالكامل مع ميّزة الاستجابة الفعّالة.

إقرأ أيضا:هوندا سي آر في CR-V.. تصميم الجيل الجديد في صور تج…

يوكون وسييرا بنسخة AT4

وبالتوازي مع هذا، هناك النظام المعلوماتي الترفيهي الفاخر والتفاصيل الداخلية الراقية مثل النظام الإعلامي الجديد بالكامل للمقاعد الخلفية والذي يضم شاشات مائلة مزدوجة حجم 12.6 بوصة رائدة بفئتها تعمل باللمس وتشمل وظيفة مشارَكة الشاشات.

يوكون وسييرا بنسخة AT4

كما هناك التجهيزات الداخلية الراقية بنمط Kalahari الحصري بفئة AT4، والتفاصيل المصقولة من الألومنيوم، والسجّادات الراقية للأرضية والخاصّة بطرازات AT4، والمقاعد المهوّاة للسائق والراكب الأمامي الجانبي لتوفير المزيد من الراحة، عدا عن فتحة السقف البانورامية وغيرها الكثير من المزايا الأخرى.

يوكون وسييرا بنسخة AT4

أما بالنسبة إلى ’جي إم سي سييرا AT4، فإن هذه الشاحنة تقدّم توليفة فريدة تجمع القدرات الحقيقية على الدروب الوعرة والتقنيات المبتكَرة المتناغمة مع مستويات عالية من الرقي، بالإضافة إلى المظهر الجريء.

يوكون وسييرا بنسخة AT4

وقد جرى ابتكار ’جي إم سي سييرا AT4‘ بشكل دقيق جداً، بحيث تتألّق بلمسات تصميمية نهائية غامضة في الخارج وكذلك تفاصيل عصرية لأجل الارتقاء بمظهر المركبة، وهو ما يشكّل مزيجاً ملفتاً من البراعة الهندسية يجذب الأنظار إليها من باقي مستخدمي الطرق. وتأتي الشاحنة مزوَّدة قياسياً من المصنع مباشرة بنظام رفع التعليق حتى 2 بوصة، ونظام قياسي للدفع بالعجلات الأربع مع علبة تبديل من سرعتين، وترس تفاضلي خلفي قابل للغلق، وممتصّات صدمات أحادية الأنبوب معدَّلة للدروب الوعرة من نوع  ’رانشو‘، وغيرها الكثير من الخصائص البارزة الأخرى.

إقرأ أيضا:جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 – سباق نحو مستقبل أفضل

بالنسبة للمحركات تعتمد السيارات على المحرك الشهير المكون من 8 أسطوانات في8 سعة 5,3 لتر و6.2 لتر موصول بعلبة غيارات من 10 سرعات أوتوماتيكية.

 

 

 

 

 

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
ملامح شرسة وسقف مضيء..لاندكروزر 2022 تحصل على تعديلات يابانية جديدة – المربع نت
التالي
الظهور العالمي الأول لسيارة كيا سبورتاج الهجينة 20…