أخبار السيارات

تبدأ من 500 ألف.. قائمة بأسعار ومواصفات سيارات فولكس فاجن مو



02:16 م


الثلاثاء 29 يونيو 2021

كتب – محمد جمال:

تقدم الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، وكلاء علامة فولكس فاجن الألمانية في مصر، سيارتين مختلفة الأنماط والاستخدامات، تحمل العلامة التجارية للشركة الألمانية لعملاء السوق المحلي في 2021.

ويقدم الوكيل المحلي سيارتين من بين الطرازات التي تنتجها شركة فولكس فاجن الألمانية وتنتمي لفئات مختلفة بين السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات والسيدان العائلية.

ويسلط التقرير التالي الضوء على أسعار والمواصفات الميكانيكية لطرازات فولكس فاجن الألمانية المتاحة بمصر:

فولكس فاجن باسات

فولكس فاجن باسات

تقدم الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، وكلاء علامة فولكس فاجن الألمانية في مصر، السيارة فولكس فاجن باسات موديل 2021 بمحرك توربيني رباعي السلندرات سعة 1.4 لتر بقوة 150 حصانا وناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

تتوفر السيارة الألمانية في مصر بالعديد من وسائل الأمان، في مقدمتها وسائد هوائية للركاب في الأمام إضافة إلى ستائر هوائية جانبية، ونظام فرامل ABS وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD وبرنامج ESP للتوازن الإلكتروني وفوانيس ضباب أمامية وخلفية ومثبت سرعة وقفل مركزي.

وتعد باسات السيارة الأرخص سعرًا في عائلة فولكس فاجن المتاحة لعملاء السوق المصري في 2021، إذ تبدأ أسعارها من 500.000 جنيه للفئة Trend line القياسية، فيما يبلغ سعر الفئة Comfort line الأعلى تجهيزًا 600.000 جنيه.

إقرأ أيضا:27 % ارتفاعا في مبيعات السيارات ببريطانيا خلال يونيو الماضي

فولكس فاجن تيجوان

فولكس فاجن تيجوان

تعتمد فولكس فاجن تيجوان موديل 2021 فى مصر على محرك TSI المعزز بشاحن تيربو سعة 1400 سي سي، بقوة ١٥٠ حصانًا، مع عزم دوران أقصى ٢٥٠ نيوتن متر، يرتبط يناقل حركة أوتوماتيك من 7 نقلات، ينقل قوة المحرك إلي العجلات الأمامية.

وبفضل المحرك تتمكن سيارة فولكس فاجن الانطلاق من الثبات بسرعة 100 كيلو متر في الساعة خلال 9.2 ثانية، وتتمكن من بلوغ سرعة قصوى ٢٢٢ كيلومتر في الساعة، وتستهلك “تيجوان” في المتوسط 6.7 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

إقرأ أيضا:رابطة التجار تبحث الاعتراض على نقل صالات العرض إلى مدينة الس

وتمتلك تيجوان الجديدة مجموعة كبيرة من عوامل الأمان في مقدمتها، وسائد وستائر هوائية، نظام الفرامل المانعة الانغلاق (ABS)،ومانع انزلاق العجلات (ASR)، إضافة إلى الترس التفاضلي الإلكتروني (EDL) ونظام التحكّم في عزم جر المحرك (EDTC).

تقدم تيجوان فى السوق المحلي بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 570,000 جنيه للفئة الأولى، و 645.900 جنيه للفئة الثانية والأعلى تجهيزًا.

السابق
ننشر تفاصيل مزاد لبيع 101 سيارة تابعة للمخابرات العامة المصر
التالي
بالصور.. أسعار ومواصفات مازدا CX-3 موديل 2021 في مصر

اترك تعليقاً