أخبار السيارات

تبدأ من 345 ألف جنيه| قائمة بأسعار جميع سيارات هوندا اليابان

[ad_1]


01:46 م


الإثنين 24 مايو 2021

كتب – محمد جمال:

تقدم شركة النيل للتجارة والهندسة إحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات، وكلاء الشركة اليابانية في مصر، 5 سيارات مختلفة الأنماط والاستخدامات تحمل العلامة التجارية للشركة اليابانية لعملاء السوق المحلي في 2021.

ويسلط التقرير التالي الضوء على أسعار والمواصفات الميكانيكية لطرازات هوندا اليابانية المتاحة بالسوق المصري:

المحتويات

هوندا CR-V

هوندا CR-V

تقدم شركة النيل للتجارة والهندسة، السيارة هوندا CR-V بفئتين من التجهيزات بأسعار تبدأ من 649,000 جنيه للفئة الأولى و 763.000 جنيه للفئة الثانية.

تعتمد السيارة على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 188 حصان عند 5600 دورة، وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيكي يعمل بتقنية CVT.

تعمل هوندا CR-V بنظام الدفع الرباعي، وبذلك يمكنها التسارع من الثبات حتى 100 كم/س في 10.1 ثانية؛ ويبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 6.9 لتر لكل 100 كم خزان وقود يتسع لـ57 لترًا من الوقود.

وتحيط السيارة ركابها بمجموعة من وسائل الأمان أبرزها نظام وسائد هوائية أمامية وستائر جانبية ومثبتة ومحدد للسرعة وفرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD والمكابح النشطة وعجلة قيادة تلسكوبية و فرامل يد كهربائية.

إقرأ أيضا:لعشاق الـmini van.. قائمة أسرع السيارات حول العالم

هوندا HR-V

هوندا HR-V

تقدم هوندا HR-V في السوق المحلي لعملاء السوق المصري بنظام دفع ثنائي بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 128 حصان يرتبط بناقل حركة يعمل بتقنية CTV.

وتمتلك السيارة مجموع من وسائل الأمان أبرزها نظام وسائد هوائية أمامية وستائر جانبية ومثبتة ومحدد للسرعة وفرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD والمكابح النشطة وعجلة قيادة تلسكوبية و فرامل يد كهربائية.

وتتوفر هوندا HR-V فى مصر بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 505.000 جنيه.

هوندا أكورد

هوندا أكورد

تعتمد هوندا أكورد السيارة على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 188 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، وسرعته القصوى 190 كم/س ومتوسط استهلاك الوقود 5.6 لتر لكل 100 كم و تتسارع من الثبات حتى 100 كم في 7.5 ثانية.

تمتلك السيارة الجديدة التي يتم تجميعها بمصانع هوندا في الولايات المتحدة الأمريكية أنظمة أمان متعددة أبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وستائر جانبية أمامية وخلفية، نظام فرامل ABS المانعة للانغلاق، ونظام EBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونيًا، و فرامل الطوارئ EBA، ومثبت للسرعة.

وتقدم أكورد في السوق المحلي بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من 679,000 جنيه.

هوندا سيتي

هوندا سيتي

إقرأ أيضا:ألمانيا تبحث عن خيارات لإنعاش مبيعات السيارات

تعتمد هوندا سيتي موديل 2021 بفئتيها على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 121 حصان عند 6.600 لفة بالدقيقة، ويرتبط بناقل حركة CVT أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتعد هوندا سيتي طبقًا لبيانات الشركة من السيارات الموفرة في استهلاك الوقود، إذ تستهلك في ظروف القيادة العادية 4.7 لتر من الوقود لقطع مسافة تصل إلى 99.17 كم.

الشركة اليابانية زودت النسخة المتاحة لعملاء السوق المصري بمجموعة من وسائل الأمان والمساعدة، في مقدمتها وسائد هوائية أمامية ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، ونظام الثبات الإلكتروني، وخاصية التحكم في الجر.

تتوفر هوندا سيتي فى مصر بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 345.000 جنيه.

إقرأ أيضا:نجمة السباقات السعودية ريما الجفالي توجه أنظارها ن…

هوندا سيفيك

هوندا سيفيك

تعتمد هوندا سيفيك موديل 2021 على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 123 حصان يعمل بنظام الجر الأمامي، وينقل طاقته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات، ويبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 5.4 لتر لكل 100 كم.

تتوفر سيفيك في مصر بعدد كبير من وسائل المساعدة والأمان على رأسها وسائد هوائية، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع اليكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، وفوانيس ضباب أمامية وخلفية، ونظام إيموبليزر ضد السرقة.

وبحسب الوكيل المحلي يبلغ السعر الرسمي الذي تتوفر به السيارة لعملاء السوق المصري 459,000 جنيه.

[ad_2]

السابق
لانسيا كيميرا أيفو 37 2022 الجديدة – عودة الملكة بثياب وأداء العصر الحديث وبسعر 600 ألف دولار
التالي
جينيسيس جي في 80 الجديدة تنضم الى أسطول شرطة دبي

اترك تعليقاً