أخبار السيارات

تبدأ من 124 ألفا| قائمة بأسعار جميع سيارات “سوزوكي” اليابان

[ad_1]

كتب – محمد جمال:

تقدم شركة “مودرن موتورز” للتجارة، الوكيل الحصري لعلامة سوزوكي اليابانية في مصر، 8 سيارات مختلفة الأنماط والاستخدامات تحمل العلامة التجارية للشركة اليابانية لعملاء السوق المحلي في 2021.

وجاءت مجموعة الطرازات التي تقدمها شركة سوزوكي اليابانية تنتمي لفئات مختلفة من السيارات تنوعت بين الهاتشباك والسيدان والـ SUV.

ويسلط التقرير التالي الضوء على أسعار والمواصفات الميكانيكية لطرازات سوزوكي اليابانية المتاحة بالسوق المصري:

المحتويات

سوزوكي ألتو

سوزوكي ألتو

تقدم سوزوكي ألتو في السوق المحلي بفئة واحدة بمحرك مكون من 3 أسطوانات سعة 800 سي سي بقوة 47 حصانًا بنظام حقن إلكتروني وجر أمامي ويرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، و تستهلك في المتوسط 3.0 لتر لكل 100 كيلومتر.

وتتميز ألتو بعدد من تجهيزات الأمان في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق، وإنذار لربط حزام الأمان، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وقفل أمان خلفي.

تقدم سوزوكي ألتو في السوق المحلي بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 123,900 جنيه.

سوزوكي إسبريسو

سوزوكي إسبريسو

تقدم شركة “مودرن موتورز” للتجارة، الوكيل الحصري لعلامة سوزوكي اليابانية في مصر، سياراتها “إسبريسو” في السوق المصري بمحرك بنزين صغير ثلاثي الاسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 67 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة، وخزان وقود سعة 27 لترًا.

إقرأ أيضا:النصر لصناعة السيارات.. عملاق مصري عائد من القرن الماضي

تتوفر السيارة لعملاء السوق المحلي بناقل حركة من 5 سرعات، ويمكنها الانطلاق من الثبات حتى 100 كم في 14.3 ثانية، فيما تبلغ سرعتها القصوى 150 كم/س.

كما يتوفر بالسيارة نظام فرامل ABS مانعة للانغلاق ووسائد هوائية أمامية ومشغل أبل كار بلاي و أندرويد أوتو و عجلة قيادة بأزرار للتحكم ببعض أنظمة التشغيل، إضافة إلى نظام مانع إدارة المحرك.

تتوفر إسبريسو في السوق المحلي بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 146,900جنيه.

سوزوكي إرتيجا

سوزوكي إرتيجا

تعتمد سوزوكي إرتيجا موديل 2021 في السوق المحلي على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 77 حصان ميكانيكي، مع عزم أقصى 138 نيوتن. متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك من ٤ سرعات.

تتسارع السيارة من الثبات حتى 100 كم/س في 13.5 ثانية، وتصل سرعتها القصوى 175 كم/س، وتستهلك 6.6 لترًا من الوقود لكل 100 كم.

تمتلك إرتيجا باقة من تجهيزات الأمان وفي مقدمتها فرامل ABS لمنع انزلاق السيارة وانغلاق التيل و فرامل EBD لتوزيع قوة الفرامل على العجلات ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ودعامات ضد الصدمات، بالإضافة إلى أقفال أمان بالخلف.

تتوفر إرتيجا في السوق المحلي بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 279,900 جنيه.

سوزوكي بالينو

سوزوكي بالينو_1

إقرأ أيضا:فورد تطلق اصدارين جديدين من Ranger الشرسة

تقدم شركة مودرن موتورز، الوكيل الحصري لعلامة سوزوكي اليابانية في السوق المحلي طرازها “بالينو” بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.4 لتر بقوة 95 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات.

وبفضل محركها تستطيع سيارة سوزوكي الجديدة الانطلاق من الثبات وصولًا إلى 100 كم/س في غضون 11.6 ثانية، وتصل سرعتها القصوى 170 كم/س.

تمتلك السيارة باقة من مواصفات الأمان والسلامة، أبرزها وسائد هوائية أمامية وفرامل ABS المانعة للإنزلاق و برنامج EBD لتوزيع جهد الفرامل إلكترونيًا ومصابيح ضباب أمامية وخلفية ومساعد الفرامل BA وISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال وغيرها.

تتواجد سوزوكي بالينو في السوق المحلي بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 253,900 جنيه.

سوزوكي سويفت

سوزوكي سويفت

تعتمد سويفت موديل 2021 فى السوق المحلي على سواعد محرك سحب طبيعي رباعي الاسطوانات سعة 1.2 لتر بقوة 84 حصان وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات.

وبفضل طاقة محركها، تستطيع سوزوكي سويفت الجديدة الوصول إلى 100 كم/س من الثبات في 12.9 ثانية، فيما تستهلك في المتوسط 6.2 لتر لكل 100 كم.

وتمتلك سويفت الجديدة التي تنضم رسميًا إلى عائلة سوزوكي فى مصر مجموعة من وسائل الأمان، يأتي في مقدمها فرامل ABS المانعة للانغلاق ووسائد هوائية أمامية وبرنامج EBD لتوزيع جهد الفرامل إلكترونيًا، ونظام BA لمساعدة الفرامل.

إقرأ أيضا:تتعرف على المارة.. أوبل Grandland تصبح أكثر تكلفة بعد عملية تجميل

تتوفر سويفت فى السوق المحلي بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 209,500 جنيه.

سوزوكي سويفت ديزاير

سوزوكي سويفت ديزاير

تتوفر سوزوكي سويفت ديزاير موديل 2021 في مصر بمحرك مكون من 4 اسطوانات سعة 1.2 لتر بقوة 85 حصانا و عزم أقصى للدوران 113 وحدة نيوتن متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 نقلات.

ويقدر متوسط استهلاك السيارة الجديدة التي تعمل بنظام الجر الأمامي بـ6.2 لترًا من الوقود لكل 100 كيلومترًا، و تتسارع من الثبات وصولاً إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 13.2 ثانية.

تمتلك السيارة بباقة من وسائل الأمان أبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل ABS المانع للانغلاق ونظام EBD لتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا، ونظام إيموبليزر ضد السرقة وكشافات ضباب وقفل مركزى للأبواب ونظام ذكي لركن السيارة وحزام أمان خلفي.

تقدم السيارة سويفت ديزاير فى السوق المصري بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من 206,500 جنيه للفئة الأولى، و 214,500 جنيه للفئة الثانية والأعلى تجهيزًا.

سوزوكي سياز

سوزوكي سياز_1

تعتمد سوزوكي سياز موديل 2021 في السوق المحلي على محرك رباعي الإسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 104 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات.

وتتسارع سياز فيس ليفت التي تعمل بنظام جر أمامي من الثبات وصولًا إلى 100 كم/س في 12 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 180 كم/س.

تمتاز السيارة بالعديد من تجهيزات الأمان، أبرزها نظام EBD لتوزيع اليكتروني للفرامل، ونظام فرامل ABS، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وحساسات ركن خلفية مدعمة بكاميرات مراقبة خلفية.

تأتي سوزوكي سياز فى السوق المحلي بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 252,800 جنيه.

سوزوكي فيتارا

سوزوكي فيتارا_2

تقدم فيتارا موديل 2021 في مصر بمحرك سحب طبيعي رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتحيط سوزوكي ركاب فيتارا في الفئة كاملة التجهيز التي يتوقع أن تطرح في السوق المحلي، بـ6 وسائد وستائر هوائية، وكذا مثبت للسرعة ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام EBD-BA وغيرها.

وتقدم السيارة سوزوكي فيتارا فى السوق المحلي بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 349,900 جنيه للفئة الأولى، و 356,900 جنيه للفئة الثانية.

[ad_2]

السابق
الكشف عن الأسواق التي ستطرح فيها كيا سبورتاج “Black Edition”
التالي
أبارث 1000 أس بي.. سيارة رياضية استنادا إلى ألفا ر…

اترك تعليقاً