دليل السيارات

بي إم دبليو تكشف عن تفاصيل الفئة الثامنة كوبيه الج…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بي إم دبليو تكشف عن تفاصيل الفئة الثامنة كوبيه الج…

أثمر التعاون المشترك الوثيق الذي جمع شركة تصنيع السيارات الألمانية بي إم دبليو مع الفنان الأمريكي Jeff Koons خلال عدة سنوات، عن طرح التصميم الجديد لسيارة BMW M850i Gran Coupe ضمن إصدار حصري يضم 99 سيارة فقط في جميع أنحاء العالم. تم تقديم الطراز الأكثر تفصيلاً في تاريخ BMW، خلال فعاليات معرض “آرت دبي”، المنصة العالمية الرائدة للفن والفنانين.

 BMW M850i Gran Coupe

شكل “آرت دبي” الحدث المثالي للكشف عن تفاصيل الفئة الثامنة كوبيه الجديدة X JEFF KOONS في منطقة الشرق الأوسط، وباعتباره واحد من أكثر المعارض الفنية حيوية في العالم، يعد “آرت دبي” منصة رائدة لاكتشاف التوجهات الفنية الجديدة والاحتفال بها، وتنظيم الجلسات النقاشية بما يتجاوز الروايات التقليدية، والاحتفاء بقوة الإنتاج الإبداعي، من خلال العمل كلاعب رئيسي في البيئة الفنية الديناميكية في دولة الإمارات.

 BMW M850i Gran Coupe

استغرقت عمليات الطلاء الخارجية 200 ساعة عمل لكل سيارة، إذ يجمع التصميم المعبّر والمذهل بين أحد عشر لوناً مختلفاً تتدرج من الأزرق إلى الفضي، ومن الأصفر إلى الأسود، على أن يتم طلاء أربع سيارات فقط كل أسبوع. بينما يتكون التصميم الداخلي للسيارة من مواد طلاء عالية الجودة، وجلد فاخر داخلي للمقصورة، وغطاء حصري لحامل الأكواب مع شارة الإصدار وتوقيع الرسّام. وتتكون المقاعد من اللونين الأحمر والأزرق اللذان يعكسان ألوان الأبطال الخارقين من عالم الكتاب الهزلي بالإضافة وحدات إضاءة عالية الأداء من نسخة BMW M الأصلية.

إقرأ أيضا:لادا نيفا برونتو 2022 المتجدّدة – النسخة الأكثر تخصصاً بالطرقات الوعرة

 BMW M850i Gran Coupe

يجسد التصميم الخارجي الجديد القوة والأداء الاستثنائي للسيارة مدعومةً برسومات وألوان إبداعية مستوحاة من فن البوب مع أنماط هندسية وخطوط متنوعة تعكس حضورها الفريد المتميز والفخامة والطابع الرياضي الواضح على ملامح طراز Series Gran Coupe، كما تأتي خطوط اللون المتفجرة في الخلف بمثابة سمات إضافية للقطعة الفنية، في خطوة مماثلة لعمل الرسام سابقاً على سيارة “M3 GT2” طراز 2010 لتلوينها من الخارج، فضلاً عن رسومات “POP!” على كل جانب بالإضافة إلى صور الدفع بالبخار التي ترمز إلى قوة وسرعة THE 8 X JEFF KOONS.

 BMW M850i Gran Coupe

جسدت  BMW 850iبنسختها الأصلية منذ إطلاقها أول مرة في 1990، مزيجاً من الديناميكيات الجمالية والرياضية التي لا تُضاهى، لتقدم منظوراً جديداً للتقدم سياراتBMW  وتطورها، كما تذخر السيارة بتجهيزاتها المميزة لتضيف مفهوماً رائداً متكاملاً بالأناقة والأداء. ومثلت اللمسات الإبداعية للرسام جيف كونز هذا التقليد والعرف المتأصل بالطراز.  

إقرأ أيضا:بورش 911 جي تي 2 أر أس تثبت انها أفضل سيارة رياضية في العالم وتحطم رقم نوربورغرينغ القياسي

شاهد أيضاً: تعرفوا على بي ام دبليو اكس 4 ام كومبتيشن 2022 

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مقصورة سيارة الدفع الرباعي إي كيو إس الجدي…
التالي
أول سيارة خارقة لجميع التضاريس بقو…