دليل السيارات

بي إم دبليو إكس 7 بلاك فروزن.. إصدار خاص من 40 نسخ…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بي إم دبليو إكس 7 بلاك فروزن.. إصدار خاص من 40 نسخ…

أصدرت بي إم دبليو إصدار، إكس 7 بلاك فروزن / X7 Frozen Black Edition، وهي سيارة ذات إصدار محدود تعتمد على BMW X7 xDrive40d M Sport ومجهزة بمحرك العلامة التقليدي سداسي الأسطوانات ونظام هجين خفيف 48 فولت.

بي إم دبليو إكس 7 فروزن بلاك إديشن

صُممت حصريًا لليابان، وستتوفر في 40 نسخة فقط. لا يمكنك الذهاب إلى وكيل بي إم دبليو وطلب واحد، على الرغم من ذلك، حيث سيتم بيع 40 نسخة من خلال متجر بي إم دبليو عبر الإنترنت.

السمة سوداء هي السمة المميزة، إذ جرى توحيد التصميم الداخلي والخارجي باللون الأسود الداكن. وتم اعتماد لون الهيكل عالي الجودة من برنامج BMW Individual، وهو اللون الأسود المجمد غير لامع تشير إليه بي إم دبليو اليابان على أنه اللون الأسود النفاث. 

بي إم دبليو إكس 7 فروزن بلاك إديشن

أي شيء قد يكون من الكروم على X7 العادي يتم تعتيمه أيضًا، مما يعني أن شبكات الكلى ومحيط النوافذ وأنابيب العادم وكل شيء آخر أسود بالكامل.

تم الانتهاء من عجلات بي إم دبليو Individual Style 758i المصنوعة من السبائك بنفس اللون الغامض، كما أن ملاقط المكابح M-sport الموجودة بداخلها مطلية باللون الأسود.

إقرأ أيضا:بنتلي تقدّم ستة طرازات بينتايغا سبيد خاصة للاحتفال بالباليه الروسي

في الداخل، تم تجهيز بي إم دبليو إكس 7 X7 بستة مقاعد مع مقاعد فردية للصف الثاني من الكابتن. يمكن اختيار الجلد بلون واحد فقط – الأسود – وقد تم تحديد خيار جلد ميرينو الممتد لمزيد من الجلد على المزيد من الأسطح.

إلى جانب بطانة سقف BMW Individual Alcantara من Anthoragit، وجلد ميرينو أسود ممتد، وBMW Individual piano black- تقليم مع جلد عالي الجودة.

بي إم دبليو إكس 7 فروزن بلاك إديشن

إذا كان هذا يبدو مألوفًا، فذلك لأن بي إم دبليو أصدرت سابقًا إصدارات خاصة من الفئة الثامنة جران كوبيه 8، و جران كوبيه في شكل فروزن بلاك إديشن لليابان. هذه لها نفس المواصفات بالضبط.

من ناحية القوة، تعتمد إكس 7 فروزن بلاك إديشن على X7 xDrive40d M Sport، وهي مزودة بمحرك ديزل سداسي الشكل مزود بشاحن توربيني سعة 3.0 لتر ينتج 335 حصانًا وعزم دوران يبلغ 699 نيوتن متر. يتم إرسال هذا إلى جميع الزوايا الأربع عبر علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات.

بي إم دبليو إكس 7 فروزن بلاك إديشن

تم طرح إكس 7 بلاك فروزن إديشن للبيع اعتبارًا من 28 أكتوبر، يصل سعرها إلى ما يقرب من 128.000 دولار أمريكي بأسعار الصرف الحالية. في الولايات المتحدة، تتمتع X7 M50i الأكثر قوة بكثير بمشروع تجديد نظم الإدارة يبلغ 99.800 دولار.

إقرأ أيضا:بريجستون تطلق برنامج لحلول العناية بالإطارات

قد يهمك: أغرب سيارات بي إم دبليو إم٣ التي لم تسمع عنها من قبل

 

المصدر: bmwgroup

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تويوتا ميراي تدخل موسوعة غينيس لأطول رحلة خالية من الانبعاثات الكربونية بلغت 1,360 كيلومتراً
التالي
فورد مونديو الجديدة لأول مرة دون تمويه لسوق الصين …