دليل السيارات

بي أم دبليو جي أم 2 2021 المعدّلة – القوة الخارقة من جي باور

بي أم دبليو جي أم 2 2021 المعدّلة – القوة الخارقة من جي باور

تعمل بي أم دبليو BMW على الجيل الجديد تماماً من أم2 M2، لكن هذا لم يمنع شركة جي باور G-Power من تصميم طراز جي أم 2 ليميتيد GM2 Limited Edition المصمم على اساس بي أم دبليو أم 2 الحالية.

يتميز هذا الطراز المعدل بمحرك سعة 3.0 لتر سداسي الأسطوانات مع التوربو المزدوج مزود بفلتر هواء عالي التدفق وأنابيب تعزيز جديدة وبرامج تركز على الأداء.

وتتمثل المزايا البارزة في قفل لولبي مركزي للعمود المرفقي ونظام العادم الرياضي DeepTone الذي يتميز بأربعة أنابيب عادم من الكربون غير اللامع مقاس 3.5 بوصة (90 مم).

بفضل هذه التعديلات ، يولد المحرك 550 حصانًا (404 كيلو واط) وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن متر. أي زيادة قدرها 140 حصانًا (103 كيلوواط) و 150 نيوتن متر عن الطراز القياسي.

تتيح هذه التعديلات للكوبيه الانطلاق من 0 الى 100 كم / ساعة في 3.7 ثوان فقط  ومع إزالة محدد السرعة ، يمكن لـ GM2 أن تصل الى سرعة 300 كم / ساعة.

إلى جانب ترقيات الأداء ، تم تجهيز الطراز بحروف “GM2 Limited Edition” على غطاء المحرك والأبواب وصندوق الأمتعة. كما يمكن للعملاء طلب عجلات Hurricane RS أو Hurricane RR الاختيارية لإضفاء مظهر أكثر تميزًا على السيارة.

إقرأ أيضا:فريق جاغوار للسباقات يعود إلى بروكلين ساعياً لتصدّر ترتيب الفرق في بطولة الفورمولا إي

التغييرات الداخلية طفيفة ، ولكنها تشمل عجلة قيادة من ألياف الكربون مغمورة بمصابيح LED وشارة مرقمة على الكونسول الوسطي وحصائر أرضية منقوضة بحروف GM2 Limited Edition برتقالية.

سيقتصر الإنتاج على 25 وحدة ويبلغ سعر الحزمة 11900 يورو (14،424 دولارًا ) بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة . بالاضافة الى  952 يورو (1153 دولارًا) سعر التركيب.


 قلعة السيارات


تابعونا على تويتر

إقرأ أيضا:فولكس واجن جولف جي تي آي بي بي أس الاختبارية.. سيا…

السابق
تويوتا تعلن عن أحدث سياراتها العائلية الأنيقة Sienna Woodland
التالي
فورمولا-1 سيلفرستون أول حلبة تشهد نظام التأهل الجديد

اترك تعليقاً