دليل السيارات

بي أم دبليو الفئة الرابعة المكشوفة 2021 – التعديل الأشرس من آي سي شنايتزر

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بي أم دبليو الفئة الرابعة المكشوفة 2021 – التعديل الأشرس من آي سي شنايتزر

بي أم دبليو الفئة الرابعة المكشوفة 2021 – التعديل الأشرس من آي سي شنايتزر

كشفت شركة آي سي شنايتزر AC Schnitzer النقاب عن عدد كبير من الترقيات لسيارة بي أم دبليو BMW الفئة الرابعة المكشوفة التي تعزز معظم أدائها وتصميمها.

مثلما فعلت مع سيارة الكوبيه 4-Series Coupe ، تقدم AC Schnitzer حزم أداء مختلفة لأنواع مختلفة من 4-Series Convertible ، مثل 420i ، 430i ، M440i ، والديزل 430d. تختلف أرقام القوة بين الطرازين ، لكن M440i الرائد مع ترقيات AC يضخ قوة مذهلة تبلغ 420 حصانًا ، أكثر من الجيل السابق من BMW M3 و M4.

وطور الموالف الألماني عادمًا جديدًا لسيارة BMW يشتمل على كاتم صوت خلفي رياضي من الفولاذ المقاوم للصدأ مع أغطية عادم قابلة للتعديل وحواف أنبوب العادم متوفرة بالكربون أو الكروم أو باللون الأسود المؤكسد.

على عكس العديد من شركات التوليف الأخرى ، طورت AC Schnitzer أيضًا مكونات تعليق جديدة للسيارة 4-Series Convertible. يتضمن ذلك مزيجًا جديدًا من النوابض / المثبطات التي تقلل من ارتفاع الركوب بمقدار 15-25 مم. كما تُباع نوابض الخفض بشكل منفصل.

إقرأ أيضا:تعديلات جديدة على مسار حلبة مرسى ياس لزيادة الإثارة والتشويق في السباقات

من حيث المرئيات ، تم تصميم فاصل أمامي جديد للسيارة. هناك أيضًا امتدادات تنانير جانبية جديدة وشفة خلفية. تتوفر أيضًا تصميمات للعجلات من نوعين، يطلق عليها اسم AC4 و AC1 ، وكلاهما متوفر في قياسي 19 بوصة و 20 بوصة. يمكن للعملاء الذين يبحثون عن الإعداد المثالي أيضًا طلب فواصل للعجلات مقاس 10 مم.

تتوفر أيضًا بعض الترقيات الداخلية الدقيقة للفئة 4 ، بما في ذلك المجاذيف المصنوعة من الألومنيوم وغطاء وحدة التحكم iDrive ودواسات الألومنيوم.

إقرأ أيضا:شاحنة فيات تورو 2022


 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جي أم سي كانيون آي تي4 اوفرلاند الجديدة 2021 – للراغبين بالوصول الى أكثر الأماكن وعورة
التالي
إعادة افتتاح مركز “كيا 360” في سيؤول: مساحة مبتكرة للتعرف على حلول النقل المستقبلية

اترك تعليقاً