دليل السيارات

بي أم دبليو الفئة الخامسة إي5 2023 الجديدة بالكامل – فخامة بافاريا الكهربائية … قريباً

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بي أم دبليو الفئة الخامسة إي5 2023 الجديدة بالكامل – فخامة بافاريا الكهربائية … قريباً

بي أم دبليو الفئة الخامسة إي5 2023 الجديدة بالكامل – فخامة بافاريا الكهربائية … قريباً

ظهرت النسخة التجريبية من الجيل الجديدة من سيارة الفئة الخامسة من بي أم دبليو BMW 5-Series، ولكن هذه المرة بنسختيها الكهربائية والتي تعمل على الوقود العادي.

من المقرر أن يصل الطراز الجديد إلى السوق في عام 2023 ، مما يعني أننا سنشهد على الأرجح الكشف عنه قبل نهاية العام المقبل. وسوف يسير على خطى الجيل التالي من الفئة السابعة ، والذي هو أيضًا قاب قوسين أو أدنى من الاصدار، ومن المتوقع أن ينتج عنه متغير كهربائي يطلق عليه اسم أي5 i5.

من الخارج ، يبدو هذان النموذجان متطابقان تقريبًا. مع نفس التصميم العام ولوحات الجسم نفسها. الفرق الوحيد أن أحدهما يعمل بالكهرباء والآخر يعمل بالاحتراق الداخلي حيث ظهرت النسخة الكهربائية مع ملصق خاص “مركبة اختبار كهربائية”.

على الرغم من التمويه ، يمكننا أن نرى أن الفئة الخامسة ستتبنى واجهة أمامية تم نعديلها لكنها لن تحاكي طرازات الفئة السابعة واكس8 X8 القادمة بمصابيحها الأمامية المنقسمة.

حيث تتميز بمجموعة من المصابيح الأمامية التقليدية التي لا تختلف اختلافًا كبيرًا عن تلك الموجودة في الطراز الحالي. الشكل العام للجسم مألوف للغاية بينما في الخلف يمكننا رؤية مصابيح خلفية نموذجية تطل من خلال التمويه.

إقرأ أيضا:جي أم سي تعرض اللمحات الأولى من سييرا 1500 الجديدة 2022

لا تزال المواصفات الفنية لسلسلة 5 الجديدة و i5 طي الكتمان ولكن لدينا فكرة تقريبية عما يمكن توقعه. بالنسبة لطراز محركات ICE ، من المتوقع أن تشتمل مجموعة من أربعة وستة أسطوانات مع تقنية هجينة خفيفة.

ويجب أن يكون هناك أيضًا نوعان من الطرازات الهجينة الموصولة بالكهرباء مع التوربو سعة 3.0 لتر بستة أسطوانات. ويمكن لمحرك M5 الرائد أن يقرن محرك V8 ثنائي التوربو بسعة 4.4 لتر من BMW بزوج من المحركات الكهربائية.

وفي الوقت نفسه ، يجب تقديم سيارة BMW i5 الكهربائية في كل من المحرك الفردي ، والدفع الخلفي ، والمحرك المزدوج للدفع الرباعي مع حزم بطارية تتراوح من 70 كيلو واط في الساعة إلى 100 كيلو واط في الساعة.

source: carscoops.com
rendering:  @BMW43

إقرأ أيضا:كيا كاي8 الجديدة 2022 – سيارة الصالون المبتكرة والفخمة تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

إقرأ أيضا:هيونداي النترا أن 2022 الجديدة تماماً – سيدان رياضية بأفضل مستويات الأداء العالي والوظائف العملية



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تويوتا راف4 2022 الجديدة – تحسينات اضافية وفئات جديدة
التالي
هاميلتون يتراجع للمركز الأخير في سباق المسافات القصيرة بفورم