دليل السيارات

بي أم دبليو أي4 أم50 2022 الجديدة القادمة – قوة 530 حصاناً مكهرباً قريباً على الطرقات

[ad_1]

بي أم دبليو أي4 أم50 2022 الجديدة القادمة – قوة 530 حصاناً مكهرباً قريباً على الطرقات

عندما طرحت BMW سيارة أي4 i4 الكهربائية في مارس الماضي، أكدت الشركة أن النسخة العالية الأداء أم بيرفورمنس M Performance هي قيد التطوير. واليوم ظهرت صورة (وتم حذفها بعد فترة من نشرها) يعتقد أنها تعود لطراز أي أم50  i4 M50 وذلك على وسائل التواصل الاجتماعي.

تبدو سيارة بي أم دبليو أي 4 كهربائية التي في الصورة ذات مظهر رياضي مع شبكة سوداء معتمّة بشارات M. كما تم تجهيز السيارة بمصد أمامي أكثر قوة والذي يتميز بمداخل هواء معدلة.

تستمر تغييرات التصميم إلى الخلف حيث يمكننا رؤية المرايا الديناميكية الهوائية وفتحات التهوية الفريدة للرفارف الأمامي. يركب الطراز أيضًا على عجلات ثنائية اللون ويتميز بتطعيم Shadowline.

لم تقل BMW الكثير عن السيارة ، لكن شركة صناعة السيارات أكدت سابقًا أن i4 سيتم تقديمها في مجموعة متنوعة من التكوينات بقوة تصل إلى 530 حصان أي 390 كيلو واط .

من المفترض أن يكون هذا هو البديل M Performance وقد قالت الشركة أن النموذج سيكون قادرًا على التسارع من 0 الى 100 كم / ساعة في حوالي 4 ثوان.

إقرأ أيضا:مازيراتي غيبلي اف تريبوتو 2022 – الطراز الخاص بكريم التاريخ الرياضي العريق

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان الأداء الرائع سيكون له تأثير على مدى السيارة ، لكن i4 الحالية قادرة على السير لمسافة تصل إلى 590 كم على دورة WLTP.

شيء واحد نعرفه هو كيف سيبدو صوت M الكهربائي. حيث تم الكشف عنه في وقت سابق من هذا الشهر عندما استعانت BMW بالملحن Hans Zimmer لإنشاء صوت اصطناعي ليوحي بمستويات أعلى من القوة والتسارع.

على الأرجح، سيتم الكشف عن BMW i4 M50 في الأول من يونيو القادم. أما الصور هنا فتعود لطراز أي4 العادي.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية





تابعونا على تويتر






Tagged سيارات بي ام دبليو. Bookmark the permalink.



[ad_2]

إقرأ أيضا:هذا هو التصميم الأساسي لسيارة بي أم دبليو الفئة الثانية 2022 الجديدة كلياً، فهل هو أجمل من السيارة الفعلية؟
السابق
بالصور.. شاحنات وسيارات SUV تتحول بسهولة لعربات تخييم
التالي
مشروع ألماني ضخم لتطوير شبكة شحن للسيارات الكهربائية

اترك تعليقاً