دليل السيارات

بي أم دبليو أي فيجن سيركولار النموذجية – سيارة المدينة لعام 2040 المعاد تدويرها بالكامل

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بي أم دبليو أي فيجن سيركولار النموذجية – سيارة المدينة لعام 2040 المعاد تدويرها بالكامل

بي أم دبليو أي فيجن سيركولار النموذجية – سيارة المدينة لعام 2040 المعاد تدويرها بالكامل

هذا النموذج خو ما تعتقده بي أم دبليو BMW سيكون شكل السيارات في عام 2040. ويطلق على هذا النموذج أسم أي فيجن سيركولار i Vision Circular ، وهي سيارة فاخرة كهربائية بالكامل تم بناؤها بالكامل من مواد معاد تدويرها ، ويمكن إعادة تدويرها بالكامل أيضاً.

لن تدخل هذه السيارة حيز الإنتاج ولكن يمكن أن تلهم مستقبل سيارات BMW ، وربما حتى سيارات منافسة لأمثال فولكس واغن أي دي3 ID3. ولا تشبه سيارة BMW i Vision Circular أي سيارة BMW معروضة للبيع حاليًا – كما تتوقع على الأرجح من سيارة تم تصميمها كما لو كانت 2040.

تمتد الشبكة هنا على كامل مقدمة السيارة ، مع مصابيح أمامية LED مثبتة في زاوية كل منها. تفتقر معظم أجزاء السيارة إلى أي تضاريس وحواف قوية ، إلى جانب غطاء المحرك الذي يتميز بقسم صدفي يتناسب مع شكل الشبكات الأمامية.

تهيمن النوافذ الكبيرة على الجوانب إلى حد كبير ، والتنانير الجانبية المتناقضة ومجموعة من العجلات المعدنية الضخمة. وقد تم تصميمها لتقليل السحب الديناميكي الهوائي.

إقرأ أيضا:فرصة أخيرة لاقتناء القمّة في عالم الفخامة: بنتلي مولسان غراند ليموزين باي مولينير 2022 الجديدة كلياً والمحدودة

في الخلف ، ستجد مصابيح فرامل تتكون من شريط سميك من مصابيح LED. تم تزويد السيارة بأكملها بمخطط طلاء ثنائي اللون يمزج بين الذهب الوردي في المقدمة وصولاً إلى الأزرق في الخلف.

إن أهم ما يميز المقصورة الداخلية لسيارة BMW i Vision Circular هو التصميم الداخلي المعاد تدويره بالكامل. فعند رؤية عجلة القيادة التي تم طباعتها بطرثة ثلاثية الأبعاد باستخدام الخشب ويبدو أنها تشعر بالدفء عند لمسها. المفروشات كلها مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره ، وستجد حتى مصباحًا مصنوعًا من محدد التروس في سيارة BMW iX. وكلفت BMW أيضًا الملحن الشهير عالميًا هانز زيمر بهندسة الأصوات المحيطة ليتم تشغيلها من خلال ستيريو في هذه السيارة.

لن ترى سيارة BMW i Vision Circular تدخل مرحلة الإنتاج على الأقل ليس في أي وقت قريب لكنها بلا شك ستلهم سيارات الطرق المستقبلية. يبدو المفهوم الداخلي المعاد تدويره بالكامل إضافة محتملة لسيارات BMW القادمة.

إقرأ أيضا:فولكس واغن كادي بان اميريكانا 2021 الجديدة – النسخة المستوحاة من سيارات الدفع الرباعي

إقرأ أيضا:جيلي زيكر 001 الجديدة بالكامل 2022 – أذكى السيارات الكهربائية تخرج من أذكى المصانع المتطوّرة في العالم



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تفاصيل عن إيه كيو إس 53 فورماتيك+ من مرسيدس- إيه إ…
التالي
مرسيدس إيه كيو إيه الكهربائية تكشف عن نفسها بمدى ي…

اترك تعليقاً