دليل السيارات

بي أم دبليو أي أكس3 الجديدة 2022 – ترقيات وتحسينات بالجملة على الكروس أوفر الكهربائية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بي أم دبليو أي أكس3 الجديدة 2022 – ترقيات وتحسينات بالجملة على الكروس أوفر الكهربائية

كشفت بي أم دبليو BMW رسميًا عن الجيل المحسن من الكروس أوفر الكهربائية أي أكس3 iX3 لعام 2022، ومن المقرر أن يظهر الطراز المحدث لأول مرة في معرض ميونيخ للسيارات.

قد تم تجهيز IX3 بشبكة أكبر تتميز بإطار من قطعة واحدة ومحاطm بمصابيح أمامية LED أقل حجمًا ، على الرغم من أن مصابيح الليزر ستكون اختيارية.

التغييرات لا تتوقف عند هذا الحد لأن iX3 يأتي الآن بشكل قياسي مع حزمة M الرياضية. والتي تتميز بواجهات أكثر عدوانية وناشر خلفي رياضي. تتجلى اللمسات الأخيرة في المصابيح الخلفية ثلاثية الأبعاد وعجلات مقاس 19 أو 20 بوصة بتصميم ديناميكي هوائي.

وهناك تغييرات أكبر في المقصورة حيث سيجد السائقون مجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي أكبر مقاس 12.3 أو 12.5 بوصة. تنضم إليهم مجموعة مفاتيح جديدة ، ووحدة تحكم مركزية مجددة ومحول جديد.

سيجد المشترون أيضًا تقليمًا داكنًا جديدًا من الألومنيوم Rhombicle بالإضافة إلى مقاعد رياضية قياسية جديدة ملفوفة في تنجيد Sensatec مثقب. يمكن أيضًا تجهيز الأخير بالجلد عند الطلب.

من ناحية الأداء ، توجد حزمة بطارية بقوة 80 كيلووات في الساعة تغذي محركًا كهربائيًا مثبتًا في الخلف ينتج 286 حصانًا /210 كيلو واط  و 400 نيوتن متر من عزم الدوران.

إقرأ أيضا:جاغوار لاند روڤر تطوّر نموذجاً من ديفندر يعمل بخلايا وقود الهيدروجين

بي أم دبليو أي أكس3 الجديدة 2022 – ترقيات وتحسينات بالجملة على الكروس أوفر الكهربائية

يمكّن هذا الإعداد النموذج من التسارع من 0 الى 100 كم / ساعة في 6.8 ثوان وسرعة قصوى محددة إلكترونياً تبلغ 180 كم / ساعة. الأهم من ذلك ، أن مدى القيادة الكهربائية يصل إلى 460 كم في دورة WLTP.

عندما تكون البطارية منخفضة ، يمكن شحن بطارية iX3 بسرعة 150 كيلو واط في 10 دقائق. والتي تمكن النموذج من إعطاء ما يقرب من 100 كم من المدى الكهربائي. أما الشاحن المنزلي فيأتي بقوة 11 كيلو واط ، يمكن أن يعيد الشحن من 0 الى 100 ٪ في حوالي 7.5 ساعات.

سيبدأ إنتاج iX3 المحسن في سبتمبر المقبل وسيتم بناؤه في الصين لكل من الأسواق المحلية وأسواق التصدير. سيصل النموذج إلى أوروبا هذا الخريف ، حيث سيكلف 67300 يورو أي 78،878 دولارًا بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.

ستقدم الطرازات الأوروبية خطين من المعدات بما في ذلك طراز “Inspiring” الذي يأتي بطلاء معدني وسقف زجاجي بانورامي وباب خلفي أوتوماتيكي. سيجد المشترون أيضًا تعليقًا متكيفًا ومقاعد كهربائية وعجلة قيادة رياضية ونظام تحكم أوتوماتيكي في المناخ ثلاثي المناطق مع وظائف التسخين المسبق والتكييف المسبق.

يمكن للعملاء الباحثين عن مزيد من الرفاهية الترقية إلى الإصدار “Impressive” ، والذي يضيف زجاجًا عازلًا للصوت وعجلات مقاس 20 بوصة. تشمل المزايا الأخرى شاشة عرض علوية وجلد Vernasca ونظام صوتي ممتاز Harman Kardon.

إقرأ أيضا:جي إم سي يوكون دينالي ألتيميت 2023.. الأولى من نوع…

إقرأ أيضا:فورد تمنح موستانج الكوبيه وماك إي إصدار “آيس وايت”…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هافال تكشف عن “شينشو” الرياضية متعددة الاستخدامات …
التالي
جاغوار أف بايس 2022 – طرازات جديدة وتحسينات على الميزات التكنولوجية

اترك تعليقاً