دليل السيارات

بي أم دبليو أي أكس 5 هيدروجين 2021 الجديدة كلياً – رمز تقينات المستقبل النظيف والمشرق

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بي أم دبليو أي أكس 5 هيدروجين 2021 الجديدة كلياً – رمز تقينات المستقبل النظيف والمشرق

يستمر العد التنازلي لمعرض ميونيخ للسيارات حيث ستستغل بي أم دبليو BMW الحدث لتقديم طراز أي أكس 5 هيدروجين iX5 Hydrogen الجديد.

تمت معاينة هذا الطراز بواسطة سيارة بي أم دبليوأي هيدروجين نيكست BMW i Hydrogen NEXT الاختبارية ، وستكون iX5 Hydrogen كروس أوفر صديقة للبيئة سيتم استخدامه لأغراض الاختبار والتوضيح ابتداءً من العام المقبل.

نظرًا لأنه يمكن التعرف عليه على الفور ، يتبع iX5 Hydrogen خطى النموذج القياسي (أكس 5) ولكنه يتميز بواجهة أمامية فريدة مع لمسات BMW i Blue الزرقاء وإدخالات شبكية مميزة ومكونات مطبوعة ثلاثية الأبعاد.

يتميز الطراز أيضًا بمصد خلفي فريد ومشتت هواء بالإضافة إلى شارات “خلايا وقود الهيدروجين”. تنضم إليهم عجلات هوائية مقاس 22 بوصة ، ملفوفة بإطارات منتجة بشكل مستدام مصنوعة من المطاط الطبيعي والحرير الصناعي.

لم تذكر BMW الكثير عن التصميم الداخلي ، لكنها ستشبه إلى حد كبير النموذج القياسي. ومع ذلك ، يمكننا أن نرى عددًا قليلاً من اللمسات الخاصة بما في ذلك اللمسات الزرقاء وشارات “خلية وقود الهيدروجين”.

تحت غطاء المحرك ، هناك مجموعة نقل حركة تعمل بتقنية خلايا الوقود يتم تغذيتها بواسطة خزانين سعة 700 بار مصنوعين من البلاستيك المقوى بألياف الكربون. تحتوي على ما يقرب من 6 كجم من الهيدروجين ويمكن إعادة تعبئتها في ثلاث إلى أربع دقائق.

إقرأ أيضا:تويوتا رايز ودايهاتسو روكي تحصلان على مجموعة توليد…

لم تدخل BMW في العديد من التفاصيل الأخرى ، لكنها أكدت أن iX5 Hydrogen يحتوي على محرك كهربائي من الجيل الخامس مشابه للمحرك الموجود في iX. ينتج ما يصل إلى 374 حصان (275 كيلو واط ).

في حين أن iX5 Hydrogen هو من الناحية الفنية مجرد نموذج أولي ، تقول BMW أنها يمكن أن تقدم نماذج خلايا وقود الهيدروجين في المستقبل. ستكمل هذه المركبات الكهربائية الحالية ، لكن الشركة أقرت بضرورة وجود بنية تحتية قوية للتزود بوقود بالهيدروجين لمركبات خلايا الوقود للوصول إلى إمكاناتها الكاملة.

بي أم دبليو ز أي أكس 5 هيدروجين 2021 الجديدة كلياً – تقينات المستقبل النظيف والمشرق



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:شيفروليه بليزر 2023 تحصل على تغييرات منتصف الدورة …



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لينكون نافيغايتور 2022 الجديدة – تصميم متفوّق وتقنيات متقدمة وفخامة غير مسبوقة
التالي
شركة دالارا للسيارات الخارقة تختار إطارات بيريلي بي زيرو سليك لاختبار سيارتها ستراديل إي إكس بي على حلبة موجيلو

اترك تعليقاً