دليل السيارات

بي أم دبليو أم4 2021 الجديدة كلياً بتعديل جديد من أي سي شنايتزر

[ad_1]

قدمت الشركة المتخصص بتعديل سيارات بي أم دبليو أي سي شنايتزر AC Schnitzer للتو مجموعة من الملحقات الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى عجلات ونوابض جديدة لسيارة بي أم دبليو أم4 BMW M4 الجديدة.

من الخارج ستجد عدد قليل من الترقيات للواجهة الأمامية للسيارة الرياضية الألمانية. وتشمل هذه التجهيزات الفاصل الأمامي الفريد وعلب ألياف الكربون على جانبي المصد. بالإضافة إلى تزويد M4 ببعض العدوانية الإضافية ، يُقال إن هذه الأجزاء تعمل على تحسين الديناميكا الهوائية أيضًا.

وطورت إيه سي شنايتزر حواف جانبية فريدة من نوعها مع تغيير خلفية السيارة أيضًا بجناح شفة رقيق ومشتت هواء أكثر وضوحًا. لا تتوفر كل هذه الترقيات في الوقت الحالي ولكن سيتم تقديمها جميعًا قريبًا.

سيتمكن أولئك الذين يرغبون في تخصيص M4 الخاصة بهم أيضًا من طلب نوابض جديدة تخفض الواجهة الأمامية بمقدار 20-25 ملم  والخلفية بمقدار 15-20 ملم (0.59-0.78 بوصة). تخطط AC Schnitzer أيضًا لإطلاق نظام تعليق قابل للتعديل في المستقبل.

كما ستتوفر مجموعة كبيرة من خيارات العجلات مقاس 20 بوصة. يجهز الموالف أيضًا نظام عادم رياضي لسيارة BMW M4 الذي سيزيد القوة من الطراز القياسي سداسي الأسطوانات سعة 3.0 ليتر بشاحن توربيني مزدوج من 473 حصان إلى 502 حصان ، وهو ما يتناسب مع متغيرات المنافسة M3 و M4.

إقرأ أيضا:تويوتا تكشف عن حزمة نوربورغرينغ لسيارة كورولا سيدا…

تتوفر أيضًا العديد من التعديلات الداخلية ، بما في ذلك مبدلات الحركة الفريدة ودواسات الألمنيوم.

بي أم دبليو أم4 2021 الجديدة كلياً بتعديل جديد من أي سي شنايتزر



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:لامبورغيني تحقّق نتيجة مبيعات قياسية أخرى خلال الشهور التسعة الأولى من 2021



[ad_2]

السابق
العطية ينهي المرحلة الخاصة الس…
التالي
عودة معرض جنيف الدولي للسيارات.. الموعد والشروط

اترك تعليقاً