دليل السيارات

بي أم دبليو أم4 كونفرتيبل 2022 الجديدة كلياً – الصاروخ البافاري المكشوف

[ad_1]

بي أم دبليو أم4 كونفرتيبل 2022 الجديدة كلياً – الصاروخ البافاري المكشوف

طرحت بي أم دبليو BMW طراز أم3 M3 وأم4 M4 المعاد تصميمهما في الخريف الماضي ، والآن أعلنت الشركة عن طراز أم4 كومبيتيشين كونفرتيبل M4 Competition Convertible الجديدة.

من المقرر أن تصل السيارة المكشوفة عالية الأداء إلى الأسواق في أكتوبر ، وهي مزودة بمحرك مألوف ثنائي التوربو سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر ينتج 510 حصان (375 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 650 نيوتن متر.

هذا المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ونظام دفع رباعي متحيز للخلف يرسل الطاقة فقط إلى العجلات الأمامية عند الحاجة إلى جر إضافي. يحتوي النظام على أوضاع 4WD و 4WD Sport و 2WD ، ويوفر الأخير تجربة دفع خلفي كلاسيكية.

بفضل المحرك القوي ونظام الدفع الرباعي ، تتسارع M4 Competition Convertible من 0-الى 100 كم / ساعة في 3.7 ثوان ومن 0 الى 200 كلم بالساعى في 13.1 ثانية.

يتميز الطراز بسرعة قصوى محدودة تبلغ 250 كم / ساعة ، ولكن يمكن زيادتها إلى 280 كم / ساعة عن طريق طلب حزمة M Driver الاختيارية.

تتميز هذه السيارة بدعامات إضافية تحت الأرضية وإطار فرعي خاص للمحور الخلفي متصل بشكل قوي بالجسم. تحتوي السيارة أيضًا على ترس تفاضلي Active M ونظام تعليق متكيف M ومكابح M.

إقرأ أيضا:مرسيدس بنز أس كلاس 2021 المعدّلة من مانصوري – الأداء الرياضي والأجواء الفاخرة في تحفة واحدة

يحتوي نظام الكبح القياسي على ملاقط بستة مكابس وأقراص مقاس 15 بوصة (380 مم) في الأمام بالإضافة إلى ملاقط خلفية أحادية المكبس وأقراص مقاس 14.6 بوصة (370 ملم) للخلف.

ولكن يمكن للعملاء الترقية إلى نظام مكابح السيراميك الكربوني الاختياري الذي يحتوي على ملاقط مطلية باللون الذهبي بالإضافة إلى أقراص بقياس 15.7 بوصة (400 ملم) في الأمام و 15 بوصة (380 ملم) في الخلف.

من ناحية التصميم ، الخبر الأهم هو لوحة سقف ناعمة على شكل قوس والتي تعد بدمج الفوائد العملية للسطح الصلب القابل للسحب مع الجمالية الخالصة للسقف القماشي. وهو أخف بنسبة 40٪ تقريبًا من السقف الصلب السابق ويساعد تقليل الوزن على خفض مركز ثقل السيارة.

يمكن فتح أو إغلاق السقف في 18 ثانية بسرعات تصل إلى 50 كم / ساعة ، وتقول BMW أن السقف يتميز بنافذة خلفية زجاجية مناسبة للتدفق بالإضافة إلى عدة طبقات من العزل التي تعد بمستويات صوتية و راحة حرارية أعلى بكثير من تلك الموجودة في السقف المرن التقليدي.

سيكون السقف متاحًا بلونين بما في ذلك ضوء القمر الأسود المتلألئ وهو مضغوط نسبيًا عند طيه. عندما يكون السقف منخفضًا ، تصبح سعة الصندوق 255 لترًا من مساحة الشحن ، وهذا يزيد بمقدار 34 لترًا عن سابقتها.

إقرأ أيضا:كيا تفوز بست جوائز ضمن جوائز “سيارة العام” الروسية 2021

إذا وضعنا الجزء العلوي الناعم جانبًا ، فإن M4 المكشوفة تتمتع بمظهر مألوف بما في ذلك الشبكة الضخمة الأمامية. تشمل المزايا الأخرى المصابيح الأمامية LED وأغطية المرايا الديناميكية الهوائية والمصدات العدوانية والناشر الخلفي وعجلات معدنية خفيفة الوزن بقياس 19 بوصة في الأمام و 20 بوصة في الخلف.

تم استنتنساخ الجزء الداخلي إلى حد كبير من طراز الكوبيه وسيجد السائقون مجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة بالإضافة إلى نظام معلومات ترفيهي مقاس 10.25 بوصة مع عجلة قيادة رياضية مغلفة بالجلد ، وحواف من الألومنيوم ، ونظام إضاءة محيطة ونظام صوت Harman-Kardon.

تأتي المقاعد الرياضية الجلدية مدفأة بشكل قياسي وتتميز بشارة مضيئة على مسند الظهر. يمكن للعملاء أيضًا طلب مقاعد رياضية M Carbon الاختيارية التي تزن 9.5 كجم أقل من المقاعد القياسية.

كما يمكن تجهيز M4 Competition Convertible بنظام تثبيت السرعة التكيفي ، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي ، وعجلة قيادة مُدفأة. تشمل الإضافات الأخرى مقاعد أمامية مهواة وتطعيمات من ألياف الكربون.

إقرأ أيضا:سلسلة سباقات جي تي المفتوحة الدولية 2021 – الفيصل الزُبير وزميله أندي سوسيك يُواصلان التحدِّي في النمسا بعد الإجازة الصيفية



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






[ad_2]

السابق
أقوى 5 سيارات فئتي AMG وM في أسطول بي إم دبليو ومرسيدس
التالي
أودي تخطط لمفاجأة كهربائية تخص أسطول RS4.. ماذا تقدم؟

اترك تعليقاً