دليل السيارات

بي أم دبليو أم3 تورينغ 2022 الجديدة بالكامل – واغن بافاريا الصاروخية تطّل علينا بلمحاتها الأولى

[ad_1]

بي أم دبليو أم3 تورينغ 2022 الجديدة بالكامل – واغن بافاريا الصاروخية تطّل علينا بلمحاتها الأولى

 

شوهدت سيارة بي أم دبليو أم3 تورينغ M3 Touring الجديدة كلياً مؤخرًا وهي تخضع للاختبارات على طرقات مقاطعة ميونيخ في المانيا.

تم تصميم هذه الواغن العالية الأداء المنافسة سيارات مثل أودي أر أس4 أيفانت Audi RS4 Avant ومرسيدس آي أم جي سي63 أستايت Mercedes-AMG C63 Estate ، وهي ستتبع خطى M3 سيدان وتتميز بمصد أمامي قوي مع شبكة تهوئة ضخمة.

على الجوانب هناك أغطية مرايا ديناميكية هوائية ، وتنانير جانبية رياضية وعجلات خفيفة الوزن مدعومة بنظام مكابح عالي الأداء مع ملاقط مطلية باللون الذهبي.

الواجهة الخلفية هي الأكثر تميّزاً حيث إنها أول طراز واغن بالكامل من فرع M. وهي تعكس تصميم النموذج القياسي وهذا يعني أنه يمكننا أن نتوقع صندوقًا واسعًا يمكنه استيعاب ما يصل إلى 1510 لترًا من الأمتعة.

لم تقل BMW الكثير عن M3 Touring ، ولكن يجب أن تتبع خطى نموذج M3 سيدان، حيث يأتي الطراز القياسي مع محرك بسعة 3.0 لتر مع التوربو المزدوج مؤلفاً من 6 اسطوانات متتالية بقوة  352 كيلو واط / 479 حصانًا و 550 نيوتن متر من عزم الدوران. يمكّن طراز السيدان من التسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة في 4.2 ثوان ، ولكن من المحتمل أن تكون سيارة الواغن أبطأ قليلاً.

إقرأ أيضا:تويوتا أكوا 2022 الجديدة بالكامل – ميني هاتشباك عصرية صغيرة بالشكل كبيرة جداً بالمفعول

أما طراز أم3 كومبيتيشن فيحتوي على نسخة مطورة من نفس المحرك  بقوة 375 كيلو واط / 510 حصان وعزم دوران يبلغ 650 نيوتن متر. ومع نظام دفع رباعي متحيز للخلف ويجب أن يمكّن الطراز من الوصول إلى سرعة 100 كلم بالساعة في أقل من أربع ثوانٍ.

عندما أعلنت BMW عن M3 Touring في عام 2020 ، قالت إنها كانت في المراحل الأولى من عملية التطوير التي تستغرق عامين تقريبًا ، مما يشير إلى أن طراز الواغن لن تصل حتى العام المقبل.

Spyshots via: Carscoops.com

Rendering Via: magnus.concepts



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:ميتسوبيشي اكسباندر 2022 الجديدة – عائلية عصرية تجمع بين خصائص الكروس أوفر والميني فان

Tagged سيارات بي ام دبليو. Bookmark the permalink.



[ad_2]

السابق
طرازات أودي آي3 وأس3 الجديدة تصل الى أسواق الامارات + الأسعار
التالي
كل ما تودون معرفته عن سيارة فولكس واجن ج…

اترك تعليقاً