دليل السيارات

بي أم دبليو أم3 آي سي شنايتزر 2021 – السيدان الالمانية الخارقة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بي أم دبليو أم3 آي سي شنايتزر 2021 – السيدان الالمانية الخارقة

كشفت شركة آي سي شنايتزر AC Schnitzer عن مجموعة من التحديثات التي طورتها لسيارة بي أم دبليو أم3 كونمبيتشن G80 BMW M3. والتي عملت على تحسين القوة والعناصر الهوائية ومكونات التعليق وبالتالي الأداء والسرعة.

أولاً وقبل كل شيء ، قام الموالف بتعديل محرك M3 Competition ذي الستة محركات لرفع القوة من 510 حصان (375 كيلو واط) وعزم دوران 650 نيوتن متر وصولاً إلى 590 حصانًا (434 كيلو واط) وعزم الدوران الى 750 نيوتن متر، بضمان يصل إلى أربع سنوات.

للتلميح إلى القوة الإضافية ، أضافت AC Schnitzer أيضًا نظام عادم رياضي مع أنبوبين عادم من الكربون “Sport” على جانبي الجهة الخلفية. يجلبان معًا تدفقًا محسنًا ونوعية صوت أفضل في نفس الوقت.

يمكن أيضًا خفض M3 Competition حوالي 15 الى 20 مم في المقدمة. مع مجموعة النوابض وجهاز التعليق التي تجعل كل من الضغط والارتداد قابلين للتعديل. وتثول الشركة أن جهاز التعليق لديه “ردود فعل جيدة لتغيير الحمل وتجاهل لطيف عند الحدود”.

بي أم دبليو أم3 آي سي شنايتزر 2021 – السيدان الالمانية الخارقة

يعمل الفاصل الأمامي الذي يمكن تثبيته دون الحاجة إلى الطلاء على زيادة القوة السفلية بمقدار 40 كجم عند سرعة 200 كم / ساعة ، ويتأتي الحزمة الهوائية مع أسفل جوانب M3 مع حارف من أربع قطع مثبتة على الرفارف الأمامية ، والتي تكتمل بعناصر تصميم على غطاء المحرك.

إقرأ أيضا:تويوتا تعلن عن مفهوم إل كيو LQ المستقبلي تزامنا مع…

في الخلف ، يضيف جناح السقف 20 كجم أخرى  من القوة الضاغطة. والجمع بين الناشر الخلفي والجناح الخلفي الجديد الخاص بالسباق والكربوني والذي يحتوي على رفرف متحرك يضيفان 70 كجم أخرى لزيادة الثبات في المنعطفات على السرعات العالية.

وللمحافظة على الوزن المنخفض تم استعمال عجلات AC3 خفيفة الوزن المتوفرة باللون الفضي / أنثراسايت وقياس 20 بوصة. يمكن تجهيز العجلات بإطارات 285/30 R 20 في المقدمة وإطارات 295/30 R 20 في الخلف.

في الداخل ، صممت AC Schnitzer عجلة القيادة الخاصة بها المصنوعة من جلد نابا الأسود الفاخر والكانتارا الأسود. توفر المقابض المريحة مكانًا أكثر راحة للسائق لإراحة إبهامه.

يوفر الموالف أيضًا مبدلات مجداف أكبر لتسهيل العثور عليها. وتم تعديل الدواسات ومساند القدمين لتصبح من الألمنيوم وحامل مفاتيح من الألومنيوم وغطاء لجهاز التحكم iDrive لإضفاء مظهر رياضي أكثر على المقصورة.

إقرأ أيضا:إيفيريتي سيغنيتشر 2022 – الطراز الكهربائي العصري الحديث من بورش 964 الأيقونية

إقرأ أيضا:إطلاق سيارة بولستار 2 في الإمارات وهذه موا…



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بدء العد التنازلي للنسخة 44 من الرالي الأعرق على وجه الأرض – 3 أشهر على انطلاق رالي داكار السعودية 2022
التالي
لاندروفر ديفندر فاليانس توكسيدو بلاك 2021 – التصميم المتألق بالبدلة السوداء