دليل السيارات

بي أم دبليو أم 550 أي أكس درايف و540 أي أكس درايف 2021 أبطأ من الأرقام الرسمية – والشركة البافارية تعمل على اصلاح المشكلة

[ad_1]

بي أم دبليو أم 550 أي أكس درايف و52021 أبطأ من الأرقام الرسمية، والشركة البافارية تعمل على اصلاح المشكة

أبلغت شركة بي أم دبليو BMW المشترين والتجار أن سيارة السيدان الرياضية أم550 أي أكس درايف 2021 M550i xDrive  ذات ال 530 حصان ليست بالسرعة التي وعدت بها.

حيث أكدت الشركة البافارية أن السيارة المذكورة لا تسنطيع تحقيق وقت التسارع من 0 الى 96 كلم بالساعة المعلن عنه وهو 3.6 ثوان.

ظهرت المشكلة اثناء اختبار السيارة المذكورة من قبل مجلة وموقع Car And Driver، حيث لم تتمكن M550i XDrive من تحقيق وقت التسارع من 0 الى 96 كلم بالساعة (60 ميل بالساعة) بأفضل من 4.1 ثوان في أول تجربة و3.9 ثوان في التجربة الثانية.

في حين أن 300 جزء الثانية قد لا يبدو أي رقماً مخيفاً وفارقاً كبيراً ولكن مع شركة مثل بي أم دبليو التي عودتنا أن تكون أرقامها الرسمية أقل من الحقيقية لا العكس، قررت الشركة الالمانية وأعلنت في بيان رسمي أن تبحث في الأمر وتجري تحقيقاتها.

وبعد بضعة أيام ، اكتشفت BMW أن المشكلة تكمن في مشكلة اتصال بين كمبيوتر المحرك ووحدة التحكم في ثبات السيارة مما أدى في النهاية إلى انخفاض ضغط التوربو وتأخره للاستجابة وأدى هذا الأمر الى تباطؤ التسارع.

إقرأ أيضا:ويلز موتورسبورت – Wheelz Motorsport

وأكدت شركة بي أم دبليو أن هذه المشكلة تؤثر على طرازات عام 2021 من سيارت أم500 أي أكس درايف M550i xDrive و 540 أي أكس درايف 540i xDrive.

وبالتالي قامت الشركة بإعلام المالكين والوكلاء بالأمر، وذكرت أنه من المتوقع حدوث تصحيح للبرنامج المذكور مباشرة عبر الانترنت ومن دون الحاجة الى العودة الى الوكيل أو الشركة وذلك خلال هذا الصيف.

سيمكن التصحيح كلا النظامين من العمل في انسجام تام كما ينبغي ويسمح لسيارات عام 2021 المذكورة بالوصول إلى أوقات التسارع المطلوبة والرسمية.

 



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات بي ام دبليو. Bookmark the permalink.



[ad_2]

إقرأ أيضا:ميتسوبيشي ايرتريك 2022.. دفع رباعي كهربائية بالكام…
السابق
الاختبارات تبرئ سيارة شركة تيسلا التي تعرضت لحادث في الصين
التالي
الإصدار النهائي من بوجاتي “لافواتور نوار” بسعر 13….

اترك تعليقاً