دليل السيارات

بي أم دبليو أم 135 أي أكس درايف 2022 – مزيد من الأداء الرياضي المفعّل

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بي أم دبليو أم 135 أي أكس درايف 2022 – مزيد من الأداء الرياضي المفعّل

ينتظر عشاق سيارات الهاتشباك الرياضية بعض الأخبار السارة حيث أعلنت بي أم دبليو BMW عن سلسلة من التحديثات على طراز أم 135 أي أكس درايفM135i xDrive لعام 2022.

أتت معظم التغييرات من الناحية الميكانيكية حيث تم تعديل فعالية العجلات الأمامية “لتحسين امتصاص القوى الجانبية عند القيادة عبر المنعطفات”. ويستفيد الطراز أيضًا من حوامل التعليق الجديدة بالإضافة إلى النوابض المعاد ضبطها والمخمدات الجديدة.

على الرغم من أن التغييرات تبدو طفيفة نسبيًا ، إلا أن BMW تقول إنها تؤدي إلى “تحسن كبير في سلوك السيارة في المنعطفات ، والذي له تأثير مفيد إضافي على الشعور بالتوجيه عندما يتم اختبار القدرات الرياضية للسيارة”. وأشار صانع السيارات أيضًا إلى أن “الجر المحسن يتيح للسائقين استكشاف حدود أداء السيارة بثقة ، خاصة عند الانعطاف بسرعات عالية للغاية.”

التغييرات الإضافية محدودة ، لكن السيارة لديها أداء صوتي معدّل الآن وذلك بفضل نظام العادم المزدوج مع انخفاض الضغط الخلفي. وهذا “ينقل الطابع المميز للمحرك رباعي الأسطوانات لطراز BMW M لمن هم على متنها بشكل أكثر أصالة من أي وقت مضى.” ومع ذلك ، يتم تضخيم الصوت بواسطة مكبرات الصوت الداخلية.

إقرأ أيضا:جنرال موتورز تحقق إيرادات صافية بقيمة 8 مليار دولار في الفصل الثاني من عام 2021

وتجدر الإشارة إلى بعضتغييرات التصميم ، حيث تتلقت الهاتشباك الرياضية هذه مجموعة مختارة من “تشطيبات الطلاء اللافتة للنظر بشكل خاص” بما في ذلك بعض من برنامج BMW Individual. من بينها أصفر ساو باولو غير المعدني وكذلك برتقالي مجمّد ورمادي نقي مجمد.

تأتي القوة من محرك مألوف رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 ليتر مزود بشاحن توربيني يولد 306 حصانًا (225 كيلوواط ) وعزم دوران يبلغ450 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، ومقترن بنظام دفع رباعي. التسارع من 0-100 كم / ساعة يتم في 4.8 ثوان، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم / ساعة.

بي أم دبليو أم 135 أي أكس درايف 2022 – مزيد من الأداء الرياضي المفعّل



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز


إقرأ أيضا:فورد برونكو 2021 الجديد كلياً – تصميم متين يتحمل أقسى ظروف القيادة في الشرق الأوسط
Tagged سيارات بي ام دبليو. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فورد إكسبيديشن تيمبرلاين أوف جريد.. أقوى سيارة نمو…
التالي
هوندا تكشف عن سيارة دفع رباعي كهربائية وثلاثة مفاه…