دليل السيارات

بي أم دبليو ألبينا بي 8 الجديدة 2023 – للباحثين عن الأداء والفخامة المتميّزين

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بي أم دبليو ألبينا بي 8 الجديدة 2023 – للباحثين عن الأداء والفخامة المتميّزين

أعطت ألبينا Alpina عن تعدياتها على سيارة بي أم دبليو الفئة الثامنة كوبيه BMW 8-Series Gran Coupe المتجددة لعام 2023 مع تفاصيل جديدة متوهجة وملونة تعكس التغييرات التي شوهدت في مجموعة 8-Series التي تم تجديدها مؤخرًا من الشركة الأصلية.

ابتداءً من مارس 2022 ، ستتوفر Alpina B8 Gran Coupe مع ما يسمى بالشبكة المضيئة BMW Iconic Glow التي تضيء بلطف محيط الشبكة ، مما يبرز الواجهة الأمامية للسيارة.

وقالت شركة التعديل أيضًا إنها ستضيف المزيد من الألوان إلى التشكيلة لعام 2023. وسيستمر تقديم اللون الأزرق Alpina Blue Metallic والأخضر Alpina Green كظلال حصرية وستضيف الشركة أيضًا مجموعة متنوعة من تشطيبات الطلاء من BMW و BMW Individual إلى مجموعتها من العروض.

تم الكشف عن B8 Gran Coupe لأول مرة في مارس 2021 ، ويتم تشغيلها بواسطة نسخة معدلة من محرك BMW ثنائي التوربو V8 سعة 4.4 لتر والذي ينتج 621 حصان / 457 كيلوواط و800 نيوتن متر من عزم الدوران من 2000 دورة في الدقيقة.

التسارع في ألبينا بي8 من 0 الى 96 كم / ساعة يتم في 3.3 ثوان فقط و الى 200 كلم بالساعة  في 11.6 ثانية. ويمكنها الاستمرار حتى تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 324 كم / ساعة.

إقرأ أيضا:جائزة بقيمة 100 ألف دولار للعثور على سيارة جيمس بوند المفقودة

كما هو الحال دائمًا ، يتم تقديم هذه السيارة مع تعديلات خارجية دقيقة لجعل المظهر أفضل قليلاً. حيث تحتوي الواجهة الأمامية على مآخذ هواء كبيرة لتبريد المحرك بشكل أفضل.

في الخلف، ستجد موزع هواء أسود وجانح خلفي للتحكم في الهواء بشكل أفضل، بالاضافة الى عجلات Alpina Classic مقاس 21 بوصة أو 20 بوصة وملفوفة بإطارات Pirelli لإلغاء الضوضاء لجعل الركوب أكثر فخامة.

وقامت Alpina أيضًا بتعديل نظام التعليق ليكون دقيقًا مع توفير راحة فاخرة في الرحلات الطويلة. مع قضبان التأرجح المعززة ، وحوامل دعم جهاز التعليق الأكثر صلابة ، والمحور الأمامي مع حوامل هيدروليكية ، ونوابض Eibach ، حيث تم تصميم B8 Gran Coupe لتكون مريحة بقدر ما هي دقيقة.

ستبدأ أسعار الطراز المحدث من 162،100 يورو أي 182،624 دولارًا أمريكيًا بأسعار الصرف الحالية في ألمانيا.

إقرأ أيضا:تشويق وحماس مع تجارب وفعاليات حلبة مرسى ياس طيلة موسم الصيف

إقرأ أيضا:فورد برونكو الرباعية الأبواب 2022 – القدرة المتفوقة في كل مكان والتصميم المتميّز والكلاسيكية الأنيقة

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أستون مارتن دي بي أكس 707.. أقوى وأسرع سيارة دفع ر…
التالي
سكودا إينياك كوبيه آي في 2022 وإصدار آر إس عالي ال…