دليل السيارات

بي أم دبليو أكس6 أم 2021 – التعديل الشامل من مانهارت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بي أم دبليو أكس6 أم 2021 – التعديل الشامل من مانهارت

بي أم دبليو أكس6 أم 2021 – التعديل الشامل من مانهارت

كشفت مانهارت عن نسخة معدلة من بي أم دبليو أكس6 أم BMW X6 M مع تعديلات بصرية كثيرة وترقيات في الأداء تسمى أم أتش أكس6 700 دبليو بي MHX6 700 WB والتي تعني الجسم العريض. مقارنةً بالجيل السابق MHX6800 ، اتخذ الموالف خطوة إلى الأمام من حيث التصميم ، بإضافة عناصر كربونية في كل من التصميم الخارجي والداخلي لسيارة الدفع الرباعي عالية الأداء.

بدءًا من الخارج ، تبرز MHX6700 WB على الفور بفضل 24 مكونًا من الكربون المصاغ. يمكن العثور على الملمس الغريب الذي تصفه مانهارت بأنه يذكرنا بالرخام المصقول أو الغرانيت، على الشبكة ، ومآخذ غطاء المحرك ، والفاصل الأمامي ، وأغطية المرآة ، والرفارف الإضافية ، وعتبة جانبية هوائية التمديدات ، والجناح الخلفي المزدوج ، ومداخل الصادم الخلفي ، والناشر.

يتم الجمع بين الهيكل العريض والغطاء المعدني غير اللامع والفحم المعدني وشارات مانهارت السوداء المميزة على غطاء المحرك والملف الجانبي والسقف والباب الخلفي. ميزة أخرى مدهشة هي عجلات Manhart Concave One مقاس 22 بوصة المطلية باللون الأسود الساتاني.

إقرأ أيضا:مرسيدس-بنز تقدم تطبيق ستارفيو الجديد

ومن الواضح أنه تم تخفيض التعليق بفضل مجموعة جديدة من نوابض H&R. ونتيجة لذلك ، فإن X6 M الذي تم ضبطه يقترب 30 مم من الأرض. والإطارات منخفضة الارتفاع.

تحت غطاء المحرك ، تمت ترقية محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر من قوة 625 حصان / 460 كيلو واط و 750 نيوتن متر إلى 730 حصان / 537 كيلو واط و 900 نيوتن متر. تم تحقيق ذلك بفضل وحدة التحكم الإضافية MHtronic ولكن يمكن الحصول على نفس النتيجة مع إعادة تعيين وحدة التحكم الإلكترونية. على الرغم من أن MHX6 700 ليست قوية مثل Manhart’s MHX5 800 المصممة على أساس BMW X5 M، إلا أنها سريعة بشكل مذهل من حيث الشكل والحجم.

ترقية اختيارية أخرى هي نظام العادم الفولاذي المقاوم للصدأ مع أربعة أنابيب عادم 100 مم تتميز بطبقة من السيراميك أو طبقة من الكربون. يحتوي العادم على وظيفة الرفرفة ، ولكن يمكن لأي شخص مهتم بالصوت أن يختار مواسير Race بدون المحولات الحفازة ومع OPF / GPF-Deleter.

داخل المقصورة ، أضافت مانهارت الكثير من الكربون المطروق لتتناسب مع الخارج. حيث تظهر المواد على لوحة القيادة ، والكونسول الوسطي ، وعجلة القيادة ، ومبدل السرعة ، وبطانات الأبواب ، ولكن بشكل أكبر على المقاعد الأمامية بما في ذلك أغطية مسند الظهر المكونة من قطعتين. بخلاف ذلك ، استبدلت مانهارت شارات BMW بشعارها الخاص واختارت تنجيدًا من الجلد الأسود مع خياطة صفراء.

إقرأ أيضا:استعداداً لانطلاق رالي أبوظبي الصحراوي – جهود مكثفة لتجهيز مخيم الرالي قبل الاختبار الحقيقي في الظفرة

سيتم عرض Manhart MHX6700 WB في معرض ميونخ IAA Mobility 2021 جنبًا إلى جنب مع MH5 GTR و MH4 GTR بين 7 و 12 سبتمبر.

إقرأ أيضا:جيب تحدد الموعد الرسمي لإصدار الجيل الجديد بالكامل من غراند شيروكي بعد أيام قليلة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بورش 911 ستينغر جي تي أر كاربون ايديشن 2022 – التحوّل الكربوني من توب كار
التالي
سوبارو فورستر وايلدرنس 2022 الجديدة – النسخة الأقوى المخصصة للطرق الوعرة

اترك تعليقاً