دليل السيارات

بي أم دبليو أكس 6 بلاك فيرمليون 2022 الجديدة – أجمل سيارات الكروس أوفر كوبيه

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بي أم دبليو أكس 6 بلاك فيرمليون 2022 الجديدة – أجمل سيارات الكروس أوفر كوبيه

تجمع سيارات بي أم دبليو أكس 5 BMW X5 و بي أم دبليو أكس 6 BMW X6 و بي أم دبليو أكس 7 BMW X7 بين مستوى عالٍ من الراحة والفخامة والأداء الفائق وقدرات التعامل الديناميكية الواضحة مع تصميم ديناميكي وأنيق ومميز بشكل لا لبس فيه.

واليوم، أصدرت الشركة البافارية إصداري بلاك فيرمليون (Black Vermilion) من طرازي BMW X5 و BMW X6  اللذان يتميزان بتفاصيل حصرية. كما أصدرت نسخة BMW X7 بلون أسود معدني خاص بلاك فروزن ميتاليك Frozen Black metallic وتجمع بين الخيارات الرائعة في حزمة حصرية.

باعتبارها رائدة في مجموعة طرازات BMW X ، فإن سيارات BMW X5 و BMW X6 و BMW X7 تثير الإعجاب بمستوى عالٍ من الراحة والفخامة والأداء الفائق وقدرات التحكم الديناميكية الواضحة. وتجمع مركبتا الأنشطة الرياضية (SAV) والكوبيه النشاط الرياضي (SAC) هذه السمات مع تصميم ديناميكي وأنيق ومميز بشكل لا لبس فيه.

في عام 2020 وحده ، ومع بيع ما يقرب من 250000 وحدة في جميع أنحاء العالم ، ساهم ثلاثي SAV / SAC من سبارتانبورغ ، الولايات المتحدة الأمريكية ، بشكل حاسم في نجاح علامة BMW التجارية. فمن أصل ثمان طرازات BMW التي تم تسليمها حديثًا كانت BMW X5 أو X6 أو X7 واحدة منها.

إقرأ أيضا:مرسيدس آي أم جي جي أل أس 63 وينير 2021 – الحزمة الرياضية الجميلة من لارت ديزاين

يتم طرح جميع طرازات الإصدارات الثلاثة الخاصة هذه للبيع مع توفر جميع المحركات لكل طراز من فئاتها الأصلية. ويمكن طلبها فورًا ، مع إطلاقها الى السوق في أغسطس 2021. تبدأ الأسعار في ألمانيا من 93200 يورو لسيارة BMW X5 Black Vermilion ، و 100700 يورو لسيارة BMW X6 Black Vermilion و 108700 يورو لسيارة BMW X7 باللون الأسود المتجمد المعدني (يشمل كل منها ضريبة مبيعات بنسبة 19٪).

التركيز الرئيسي لإصدار Black Vermilion هو التفاعل بين اللونين الأسود والأحمر. على سبيل المثال ، يخلق شبك BMW المزدوج مع القضبان الحمراء الخاصة بالطراز تباينًا فعالاً مع تشطيبات الطلاء الخاصة من برنامج BMW Individual باللون الأسود المجمد المعدني.

في سيارة BMW X6 Black Vermilion ، يتم التعبير عن هذا الضوء المرئي بطريقة مثيرة للإعجاب بشكل خاص مع شبكها الكلوي Iconic Glow. وتكمل المصابيح الأمامية M Shadow Line مع ضوء الليزر من BMW ، بما في ذلك الإضاءة المحركة مع توقيع X الأزرق ، المظهر المميز للواجهة الأمامية.

بي أم دبليو أكس 6 بلاك فيرمليون 2022 الجديدة – أجمل سيارات الكروس أوفر كوبيه

علاوة على ذلك ، تؤكد حزمة M الرياضية من الخارج على الطابع الديناميكي لإصدارات Black Vermilion من X5 و X6 . وهي تتألف ، من مآزر أمامية وخلفية محددة بالإضافة إلى خط الظل M شديد اللمعان مع خيارات ممتدة. خلف عجلات Orbit Grey غير اللامعة ، مقاس 22 بوصة ، مزدوجة الأضلاع 742 M مع إطارات مختلطة مصممة حصريًا لطرازات الإصدار هذه ، تبرز ملاقط مكابح M الرياضية باللون الأحمر شديد اللمعان كميزة بصرية مذهلة.

إقرأ أيضا:شاهدوا تجربتنا التفصيلية لسيارة فورد برونكو الجديد…

في مقصورة إصدارات Black Vermilion من BMW X5 و BMW X6  الداخلية ، توفر بطانة السقف M Alcantara Anthracite أجواءً متطورة بشكل استثنائي. يؤكد شعار الإصدار المصمم بدقة على غطاء حامل الأكواب باللون الأسود البيانو من برنامج BMW Individual على حصرية الطراز المحدود.

ويوفر تطبيق الزجاج Crafted Clarity على iDrive Controller ، ومحدد التروس الأوتوماتيكي وزر التشغيل / الإيقاف ، بالإضافة إلى الزخرفة الداخلية الخشبية الثمينة من برنامج BMW Individual Fineline Black مع تطعيمات الألمنيوم لمسات متطورة إضافية.

ويجلس السائق والراكب الأمامي على مقاعد مريحة توفر العديد من خيارات الضبط. بالإضافة إلى ذلك ، تم تعزيز كسوة الجلد الكامل من برنامج BMW Individual بلون أسود ميرينو من خلال خياطة متباينة باللون الأحمر خاصة بالإصدار لكل من مقعد السائق ومقعد الراكب الأمامي.

أيضاً في داخل سيارة BMW X5 Black Vermilion ، تظهر اللمسات الحمراء على المقاعد الخلفية. وبالمثل ، فإن الحواف الموجودة على سجاد الأرضية الأمامي والخلفي تم تشطيبها باللون الأحمر. ويعمل الزجاج الواقي من الشمس مع النوافذ الخلفية المظللة بشكل أكثر عمقًا خلف الدعامة B على تعزيز خصوصية الركاب بينما يمتزج بشكل متناغم مع التصميم الخارجي الرياضي والديناميكي.

ومثل إصدارات Black Vermilion ، تتميز نسخة BMW X7 الجديدة أيضًا بطلاء BMW Individual الخاص باللون الأسود المجمد ميتاليك ، مع الاستغناء عن التفاصيل بالألوان المتباينة. ولكن تظهر مكابح BMW M الرياضية لعجلات BMW Individual Y-Speak 758 I التي بقياس 22 بوصة الخاصة بالإصدار باللون الرمادي Orbit Grey غير اللامع مطلية باللون الأسود شديد اللمعان.

إقرأ أيضا:كيا كرنفال هاي ليموزين الجيل الجديد.. نسخة فاخرة ب…

إلى جانب حزمة M الرياضية وخط الظل M High Gloss Shadow Line مع خيارات ممتدة ، فإن ضبط الألوان هذا على وجه الخصوص هو الذي يجعل من السيارة الكبيرة التي بطول 5.15 متر وعرض أكثر من مترين ومؤلفة من سبعة مقاعد تبدو أكثر إثارة للإعجاب.

وتوفر المقصورة الداخلية لنسخة BMW X7 Frozen Black metallic جوًا رصيفًا أنيقًا بفضل بطانة السقف M Alcantara Anthracite ، والزجاج Crafted Clarity والزجاج الواقي من الشمس.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فورمولا إي – بيرد يحقق فوزاً تاريخياً في نيويورك مع فريق جاغوار للسباقات ويتصدر بطولة العالم للفورمولا إي
التالي
بي أم دبليو أكس 5 بلاك فيرمليون 2022 الجديدة – النسخة الفريدة والأكثر أناقة

اترك تعليقاً