دليل السيارات

بي أم دبليو أكس 3 الجديدة 2022

تم رصد صورة ، قيل إنها لمحة مبكرة عن النسخة المتجددة من بي أم دبليو أكس3 X3. وتم التقاط هذه الصورة على الأرجح عن طريق الخطأ من موقع BMW الإسباني الرسمي (BMW.es) وتوفر نظرة جيدة على الجزء الجانبي من السيارة الجديدة ، إلى جانب تلميح للجزء الأمامي والخلفي.

في المقدمة ، العنصر الأكثر وضوحًا وظهورًا الذي خضع للتغيير هو المصابيح الأمامية ذات الزوايا التي يبدو أنها تشبه الفئة الرابعة الجديدة. “الهالات” التي تعمل خلال النهار أقل دائرية وأكثر تحديدًا ، لكن المظهر العام يبدو متماشياً إلى حد كبير مع اتجاه التصميم الحالي لشركة BMW.

بالطبع ، سيكون العنصر الأكبر والأكثر إثارة للجدل في أي سيارة BMW في العصر الحديث دائمًا هو مدى بروز الشبكة المزدوجة.

من الصعب معرفة ذلك من هذه الزاوية ، ولكن يبدو أن الشبكات قد تكون بالفعل أكبر من الجيل الحالي ، ولكن على الارجح لن تكون هائلة الحجم مثل M3 / M4 أو X7. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن الجزء الأمامي يحتوي على مدخل هواء منفصل.

تشمل الجوانب البارزة الأخرى المصد الأمامي المعاد تصميمه، والذي يبدو حادًا وأجمل قليلاً من الجيل المنتهية ولايته. يبدو أن المصابيح الخلفية مدخنة أيضًا. أشارت بعض التكهنات عبر الإنترنت إلى أن X3 المصورة هي M40i. إذا كان الأمر كذلك ، فقد يتم تخفيف التصميم القوي للمصد والعجلات في الطرازات الأقل.

إقرأ أيضا:جي إم سي أكاديا 2021 – تصميم يترك انطباعاً قوياً

من المتوقع أن تبقى التغييرات الداخلية إلى الحد الأدنى. وبالمثل ، لا يُتوقع من BMW إجراء أي تعديلات على مجموعة نقل الحركة على طراز 2022 X3. بدلاً من ذلك ، من المرجح أن يلتزموا بالنطاق الحالي لمحركات البنزين والديزل ونموذج واحد أو أكثر من الطرازات الهجينة الموصولة بالكهرباء.

ومن المتوقع أيضًا أن يبقى الطراز X3 M الذي يعمل بقوة 473 حصانًا (503 حصانًا في مواصفات Competition) والمؤلف من 6 اسطوانات متتالية سعة 3.0 لترًا مع التوربو المزدوج.

بي أم دبليو أكس 3 الجديدة 2022 – اللمسات الأنيقة للجيل المتجدّد قريباً

الصورة المسربة 👇🏻:

Rendering via: Kolesa

الصور في الأسفل تعود للطراز الحالي من أكس 3

إقرأ أيضا:كوبرا اوربن ريبيل 2025 النموذجية الجديدة بالكامل – الرؤية الاسبانية لمستقبل السيارات الرياضية الكهربائية

السابق
هيونداي موتورز تعقد شراكة مع منظمة البحار الصحية
التالي
جي باور تجري تعديلات استثنائية “BMW “M2 Competition لتنطلق ب

اترك تعليقاً