دليل السيارات

بي أم دبليو أكس أم 2023 القادمة – أقوى طرازات الشركة على الاطلاق

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بي أم دبليو أكس أم 2023 القادمة – أقوى طرازات الشركة على الاطلاق

بي أم دبليو أكس أم 2023 القادمة – أقوى طرازات الشركة على الاطلاق

حقوق النشر محفوظة لموقع ويلز https://wheelz.me

نشرت صفحة فرع أم الرياضي في شركة بي أم دبليو BMW M الرسمية على Facebook دعابة غامضة تؤكد اسم أكس أم XM سيارة الدفع الرباعي المركزة العالية الأداء.

الدعابة عبارة عن رسم تخطيطي لكنها تكشف عن شبكة ضخمة ومضاءة تقع بين مصباحين أمامين رفيعين من نوع LED – ويمكن أن تكون وحدات الاضاءة الرئيسية مختبئة في الأسفل في المصد. (حقوق النشر محفوظة لموقع ويلز https://wheelz.me)

هناك أيضًا مصابيح LED إضافية مثبتة على السقف ستكون الأولى من نوعها لشركة BMW. و يمتلك المصد تصميمًا يذكرنا بطرازات M الأخرى ولكنه يأتي مع مآخذ صغيرة نظرًا لأن فتحات الأنف ربما تكون أكثر من كافية لأي نوع من التبريد.

وتقول بي أم دبليو BMW أن هذا النموذج هو “البيان الأكثر تعبيرًا في ما يقرب من 50 عامًا من BMW M” وتطلق عليه “علامة X الفريدة للعلامة التجارية M”. هذه التصريحات تجعلنا نعتقد أن Concept XM هي معاينة لطراز BMW M الكهربائي القادم والذي تم التأكيد عليه بالفعل من قبل الرئيس التنفيذي السابق ، ماركوس فلاش. وستكون أيضًا السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة من مجموعة BMW.

إقرأ أيضا:فورد أف-150 الجديدة – الارتقاء بمعايير القيمة والأداء بفضل قدراتها وعزمها وتقنياتها العالمية

نظرًا لأن هذا سيكون نموذجًا فريدًا لسيارة BMW M ، فقد توقعنا جميعًا أن ينصب التركيز الرئيسي على الأداء ، ومع ذلك ، فإن الدعابة تشير إلى أنها تستعرض “التصميم الأمامي الجديد لفئة BMW الفاخرة” تلميحًا إلى شبكات أكثر ضخامة في المستقبل القريب. وسابقاً تم تصوير نماذج أولية مموهة من BMW Concept XM تجري الاختبارات عدة مرات في الماضي لتكشف عن جسم منحوت بحجم X7 ولكنه يأتي بتصميم رياضي بشكل ملحوظ.

إلى جانب ذكر مجموعة نقل الحركة المكهربة ، لم تكشف BMW M عن أي أرقام للأداء ولكن يشاع أن Concept XM تستعرض أقوى سيارة إنتاج BMW على الإطلاق. من المتوقع أن تجمع مجموعة نقل الحركة الهجينة المزودة بقابس مع محرك V8 مزدوج التوربو ومحرك كهربائي بقوة تزيد عن 750 حصان.(حقوق النشر محفوظة لموقع ويلز https://wheelz.me)

سنعلم المزيد عن BMW Concept XM في الأيام المقبلة مع اقترابنا من موعد ظهورها  الأول المقرر في 29 نوفمبر. أما بالنسبة لمركبة الإنتاج التي تستعرضها ، فمن المحتمل أن تصل بحلول عام 2023 لأن السيارة الاختبارية ستكون جاهزة تقريبًا للإنتاج.

(حقوق النشر محفوظة لموقع ويلز https://wheelz.me)



موقع ويلز لايف ستايل


إقرأ أيضا:لامبورغيني تحتفل بانتاج النسخة رقم 15 ألفاً من أوروس لتصبح أكثر سيارة انتاجاً الى اليوم
Tagged سيارات بي ام دبليو. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أودي تقدم 5 نصائح للحفاظ على السيارات الكهربائية -…
التالي
بورش تايكان جي تي أس سبورت توريسمو 2022 الجديدة – الواغن السوبر الرياضية الكهربائية