دليل السيارات

بي أم دبليو أر بي 18 الجديدة كلياً – الدراجة النارية العالمية الجديدة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
بي أم دبليو أر بي 18 الجديدة كلياً – الدراجة النارية العالمية الجديدة

بي أم دبليو أر بي 18 الجديدة كلياً – الدراجة النارية العالمية الجديدة

تتوسع تشكيلة أر18 R 18 من الدراجات النارية في شركة بي أم دبليو، حيث قدم فرع موتوراد  Motorrad طراز أر بي R 18 B الجديد وبي ترانسكونتينانتال R 18 Transcontinental والتي صُنفت R 18 Transcontinental على أنها “Grand American Tourer” وهي مثالية للسير لمسافات طويلة.

نظرًا لمهمتها ، تم تجهيز الدراجة بواجهة أمامية وزجاج أمامي كبير نسبيًا. يتميز الطراز أيضًا بعواكس الرياح بلون الهيكل ، ومصابيح مساعدة ، ومقابض مسخنة، ومقعد مُدفأ يركز على الراحة.

من بين المزايا البارزة علب بلون الهيكل وشاشة مقاس 10.25 بوصات ونظام صوت مارشال مع ما يصل إلى أربعة مكبرات صوت واثنين من مضخمات الصوت.

أم طراز بي فهومشابه للطراز المذكور أعلاه، لكنه رياضي أكثر قليلاً. ومن بين التغييرات حاجب أمامي أقصر ومقعد أقل حجماً غير مدفأ ولمسات سوداء غير لامعة.

سيتمكن المشترون الذين يبحثون عن شيء أكثر تميزًا من طلب الإصدار الأول First Edition. وتتوفر هذه الإصدارات الخاصة على كلتا الدراجتين ، وتتميز بطلاء أسود كلاسيكي يتناقض مع لمسات من الكروم وبطانة مزدوجة بيضاء. تم تجهيز الطرازات أيضًا بمقعد خاص وشارات الإصدار الأول.

إقرأ أيضا:تعرف على لكزس آر إكس بنستختي “بلاك تورير” و”إليجان…

يتم تشغيل كلتا الدراجتين الناريتين بمحرك Big Boxer ثنائي الأسطوانات سعة 1.8 لتر ينتج 91 حصانًا / 67 كيلو واط وعزم دوران يزيد عن 150 نيوتن متر. كما يمكن تجهيزها بمجموعة متنوعة من الملحقات بما في ذلك مكونات الألومنيوم وعناصر “الخيار 719” مثل طلاء غالاكسي داست المعدني.

سيبدأ السعر من 21495 دولارًا لطراز R 18 B. بينما يبدأ R 18 Transcontinental بسعر 24995 دولارًا وذلك في سوق الولايات المتحدة الأميركية.

إقرأ أيضا:أودي أبوظبي والعين تستهلان موسم الصيف مع عروض مميزة على أحدث طرازات السيدان

إقرأ أيضا:فورد موستانغ جي تي 2021 – أيقونة سيارات العضلات الأميركية بأبهى حلّتها



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات بي ام دبليو. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
علامة إفولوشن الشهيرة من ميتسوبيشي ستعود من جديد على طراز أوتلاندر الرياضي الجديد بالكامل
التالي
شيفروليه كوبو كامارو 2022 الجديدة – المحرّك الضخم بسعة 9.4 لتر

اترك تعليقاً